تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد



العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات السينمائية والافلام واليوتيوب > يوتيوب عربى 2013 - d,jd,f 2013 - يوتيوب مضحك 2013 - YouTube 2012 - يوتيوب 2013 > منتدى برنامج المواهب _احلى صون_the voice _Arab Idol_Star Academy_Arab Got Talent

 
 
  #1  
قديم 14 - 9 - 2012, 10:24 PM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
Dsdsf[1] برنامج الاصوات الجديد ام بي سي 2012/2013, انطلاق برنامج احلى صوت , برنامج The Voice




برنامج الاصوات الجديد ام بي سي 2012/2013, انطلاق برنامج احلى صوت , برنامج The Voice
برنامج الاصوات الجديد ام بي سي 2012/2013, انطلاق برنامج احلى صوت , برنامج The Voice

تطلق قناة «أم.بي.سي» ابتداء من اليوم الجمعة برنامجا جديدا متخصصا في اكتشاف القدرات الغنائية الاستثنائية وصقلها لعدد وافر من المشتركين العرب، شبه المحترفين، ممن يمتلكون فعلا حناجر النجوم وطاقاتهم الصوتية والمؤهلات، ويطمحون للحصول على «فرص ثانية» في مسيرتهم، تقودهم إلى الاحتراف والنجومية والشهرة.
ويحمل البرنامج الذي وقع اختيار إدارة القناة على الفنان المصري محمد كريم لتقديمه اسم «أحلى صوت» (The Voice) حيث انضم إلى لجنة المدربين للبرنامج الذي سبق للقناة أن أعلنت عن تفاصيله قبل شهرين كل من الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان التونسي صابر الرباعي والفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني.
ويتألف البرنامج الذي سيتم بثه ليلة كل يوم جمعة الساعة التاسعة و5 دقائق ليلا، من ثلاث مراحل تشمل «الاختبارات العمياء» و «جولة التحدي» و «جولة التحدي الختامية»، حيث سيقوم كل مدرب باختيار فريقه الذي يضم عددا من المشتركين شبه المحترفين وتدريبهم لاختيار الأفضل بينهم في المرحلة التالية وصولا للمرحلة النهائية؛ حيث يصبح الجمهور المشاهد هو الحكم للتصويت لصاحب اللقب.
وستكون عملية انتقاء الأصوات التي تأتي في المرحلة الأولى الأصعب بالنسبة إلى لجنة المدربين، بحيث سيختار كل منهم 12 شخصا ليشكلوا معا فريقا ينافس الآخر في المرحلة القادمة.
ومع انطلاقة البرنامج، عبر أعضاء لجنة المدربين عن سعادتهم بالمشاركة في حلقات البرنامج، وذلك من خلال تصريحات صحافية نقلها موقع «أم.بي.سي.نت».
في هذا السياق، عبرت الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن سعادتها وفرحها بالجلوس وسط فنانين كبار مثل كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي، مؤكدة أن برنامج «أحلى صوت» سيسهم دون شك في تخريج مواهب غنائية من شأنها أن تغني الساحة الفنية.
أما الفنان والمطرب العراقي كاظم الساهر فقال بخصوص مشاركته في البرنامج إنه قبل المشاركة فيه لكونه يتوقع له نجاحا ساحقا، فضلا عن أن فكرته جديدة كليا على مستوى البرامج التلفزيونية في الوطن العربي والعالم، هو نوع جديد نختار من خلاله الصوت دون الاهتمام بالشكل ولا الشخصية، كما أعرب عن سعادته بالاشتراك كواحد من المدربين في هذا البرنامج الذي يعد واحدا من أشهر برامج المواهب في العالم.
بدوره، قال الفنان والمطرب التونسي صابر الرباعي إنه لا شيء إلا الصوت هو من يحدد نجوم البرنامج، كاشفا عن معاييره في اختيار الأصوات التي ستصعد إلى المراحل التالية في البرنامج الذي سيتعمد على تقييم الصوت فقط دون تأثر بالشكل أو الملبس أو الجنسية.
أما مقدم البرنامج الفنان المصري محمد كريم الذي يخوض تجربة تقديم هذه النوعية من البرامج التلفزيونية لأول مرة في مساره الفني، فأكد أنه سعيد باختياره لتقديم برنامج غير عادي وعالمي وسبق له أن حقق نجاحات كبيرة، مضيفا أنه لم يتردد لحظة في قبول تقديم البرنامج عندما عرض عليه الأمر لاقتناعه بالفكرة ككل، مشيراً إلى برنامج «أحلى صوت» لن يعرف فقط تنافس المشاركين وإنما أيضا لجنة المدربين التي تضم كلا من الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والفنان العراقي كاظم الساهر، والفنان التونسي صابر الرباعي، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، حيث سيعمل كل واحد منهم على اختيار الموهبة بناء على الصوت فقط دون معرفة شكل المتسابق، لتبدأ مسيرة التدريب حتى النهاية.
يشار إلى أن برنامج «أحلى صوت» يعتبر أضخم برنامج عالمي للتنافس على أفضل الأصوات احترافا وتقنيا ويجمع أهم الأصوات في طريق الاحتراف ويقدم لها فرصة الإبداع والتميز بموهبتها، وقد تمكنت قناة «أم بي سي» من الحصول على حقوق عرض نسخته العربية حصريا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لينضم بذلك إلى برنامجين عالمين سبق لقناة «أم بي سي» أن أنتجتهما وهما: Arabs Got Talent وArab Idol.

مشتركاً يخوضون غمار المنافسة في الحلقة الأولى من "The Voice"- "أحلى صوت"


لجنة تحكيم البرنامج العالمي "The Voice" – "أحلى صوت"
(دبي - mbc.net) تنطلق مساء يوم الجمعة 14 أيلول/سبتمبر، رحلة اختبار الخامات الصوتية الاستثنائية واختيار الأفضل من بينها، تلك الباحثة عن "فرص ثانية" على طريق الاحتراف والنجومية، عبر البرنامج العالمي"The Voice" – "أحلى صوت"، بصيغته العربية على MBC1، مع "المدرِّبين" النجوم كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني.
يُقدّم البرنامج الممثّل المصري محمد كريم، فيما تتواصَل الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة، نادين ويلسون نجيم، مع جمهور البرنامج والمشتركين فيه، عبر "غرفة التواصل الاجتماعي" بصفتها "MBCVReporter".
مع بداية الحلقة الأولى، يخوض المشتركون منافسةً قوية في مرحلة "الصوت وبس" أو الاختبارات العمياء، حيث يختار كل "مدرِّب" أعضاء فريقه من المشتركين، وذلك بالاعتماد حصراً على أدائهم وخاماتهم الصوتية، من دون أن يراهم؛ وكأني به يقول: "أريدك... حتى بدون أن أراك" ثم "أوّل ما سمعتك حبّيتك!".

لوجو برنامج "The Voice" – "أحلى صوت"
وخلال الحلقة، يتعرّف المشاهدون على طبيعة البرنامج وهيكليّته، من خلال تقارير معدّة للغاية، تشمل تفاصيل الحلقات والجَولات الأوّلية التي يتم خلالها فرز وانتقاء الأصوات المُشاركة، وتراتبية مراحل البرنامج، وصولاً إلى "النهائي" الذي سيحصل فيه الفائز باللقب على عقد إنتاج وتسجيل ألبوم كامل من الشركة العالمية الرائدة في التسجيلات الموسيقية Universal Music Group.
كما يتعرّف المشاهدون عن كثب على "المدرّبين" النجوم الأربعة وأدائهم خلال الحلقة، عبر تأديتهم لدورهم الذي لا يتوقّف عند مهمّة اختيار الأصوات الأجدر بالتأهل والنجاح، على أهمّيتها، بل يتعدّاها ليصل إلى متابعة كل "مدرِّب" لفريقه عبر مراحل البرنامج المتلاحقة، والعمل على صقل مواهبهم وإدارتهم فنياً، لإيصالهم إلى "المباشر" و"النهائيات" والفوز باللقب... ثم الاحتراف والنجومية.





المواضيع المتشابهه:
رد مع اقتباس
 

التعليقات


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012/2013, الاصوات, الجديد, انطلاق, احلى, برنامج, voice

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO