Thread Back Search

دفع غرامة محمد ابوتريكه وحملة الربع جنية المخروم 2012 , حمله ربع جنيه مخروم لأبو تريكة

اضافه رد
  • 16 - 9 - 2012 | 6:04 PM 1918 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • دفع غرامة محمد ابوتريكه وحملة الربع جنية المخروم 2012 , حمله ربع جنيه مخروم لأبو تريكة
    دفع غرامة محمد ابوتريكه وحملة الربع جنية المخروم 2012 , حمله ربع جنيه مخروم لأبو تريكة


    إطلاق حملة “ربع جنيه مخروم” لدفع غرامة أبوتريكة , حملة الربع جنيه المخروم


    صور ابو تريكه بدله وكرفته, صور لاعب الأهلى محمد ابو تريكه,صور ربع جنيه مخروم , ربع جنيه مخروم


    دشّن مجموعة من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في مصر حملة يدعون فيها جماهير الأهلي للتبرع بهدف دفع قيمة الغرامة المالية التي وقعها النادي على نجمه محمد أبوتريكة.
    وتطلب الحملة أن يتبرع كل فرد من مناصريها بربع جنيه، وهي العملة المعدنية المصرية التي تعرف باسم “ربع الجنيه المخروم”، على أن يتم التجمع أمام مقر النادي بالجزيرة يوم 30 سبتمبر/ايلول الجاري، لدفع الغرامة لإدارة الأهلي.
    وهذه المبادرة تعني أن تسديد الغرامة سيتم من خلال جمع مليون قطعة معدنية من فئة “ربع الجنيه المخروم”.
    وقام هؤلاء النشطاء وغالبيتهم من أفراد رابطة جماهير “ألتراس الأهلي” بإنشاء صفحة خاصة على “فيسبوك” باسم “كلنا أبوتريكة” تضامناً مع اللاعب تجاه العقوبة التي وقعتها عليه إدارة الأهلي، الذي اعتبروه متعنتاً في معاقبة اللاعب.
    ولاقت الصفحة قبولاً من الجماهير المصرية بكل انتماءاتها حباً في “أمير القلوب” أبوتريكة، حيث وصل عدد من أكدوا حضورهم إلى عدة آلاف.
    يُذكر أن إدارة النادي الاهلي عاقبت أبوتريكة بغرامة مالية قدرها نصف مليون جنيه مصري (83 الف دولار) إضافة الى إيقافه شهرين، وحرمانه من حمل شارة قيادة الفريق على خلفية رفضة لقيادة فريقه الأحمر أمام إنبي في مباراة السوبر المصرية التي أقيمت الاحد الماضي وانتهت بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.
    وفي سياق آخر، ذكرت صحيفة “الشروق” أن جماهير فريق شباب قسنطينة الجزائري طالبت إدارة ناديها بالتعاقد مع محمد أبوتريكة، خلال الفترة المقبلة، ولو على سبيل الإعارة، لقيادة الفريق لحصد الألقاب والبطولات.
    وأعلنت الجماهير عن استعدادها لتخصيص استقبال أسطوري لأبوتريكة الذى يتمتع بشعبية واسعة في الجزائر، بالإضافة إلى موقفه المحايد في الأزمة المصرية الجزائرية الشهيرة التي نشبت في نوفمبر/تشرين الثاني 2009.
    ومن جهته نفى نادي الوحدة الإماراتي الأنباء التي ترددت في بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية عن سعى الإدارة للتعاقد مع أبوتريكة. وأكد مصدر مسؤول بالنادي الإماراتي، في تصريحات لصحيفة “الخليج”، أن الإدارة لم تسعَ للتعاقد مع أبوتريكة سواء على سبيل البيع النهائي أو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة