تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد



العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات السينمائية والافلام واليوتيوب > برامج تلفزيونية 2012 , افلام جديدة 2012 , احلى المسلسلات 2012

Like Tree1معجبون
  • 1 Post By alsrory

 
 
  #1  
قديم 19 - 9 - 2012, 5:22 PM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
Uu88ioo[1] تحميل ومشاهدة فلم مملكة النمل 2012 , صور من فيلم مملكه النمل , كواليس فيلم مملكة النمل 2012







تحميل ومشاهدة فلم مملكة النمل 2012 , صور من فيلم مملكه النمل , كواليس فيلم مملكة النمل 2012
تحميل ومشاهدة فلم مملكة النمل 2012 , صور من فيلم مملكه النمل , كواليس فيلم مملكة النمل 2012




مملكة النمل" يجد طريقه إلى النور

تم تحديد الرابع والعشرين من الشهر الحالي لبدء تصوير فيلم "مملكة النمل".


بعد أن تعرض فيلم "مملكة النمل" لمشاكل إنتاجية وتأجيلات متكررة أعاقت البدء في عملية تصويره منذ نحو عامين تقريبًا، يبدو أن عمليات التصوير سترى النور قريبًا بعد أن علمت مصادر "إيلاف" انه تم تحديد الرابع والعشرين من شهر يوليو/تمّوز الحالي كموعد نهائي للانطلاق.
وسينطلق التصوير في منطقة الحصن في ريف مدينة حمص السورية (نحو 160 كلم شمال العاصمة دمشق)، ويقوم ببطولة الفيلم نخبة من النجوم العرب يتقدمهم الأردنيون منذر رياحنة، وصبا مبارك، وجولييت عواد، والسوريان عابد فهد، وخالد تاجا، ويخرجه التونسي شوقي الماجري.
ويتناول الفيلم قصة مواطن فلسطيني من عناصر المقاومة الوطنية حيث يضطر بسبب مطاردة القوات الإسرائيلية له اللجوء للأنفاق والسكن فيها بشكل دائم، ويشارك في إنتاج الفيلم عدة جهات هي المنتج التونسي نجيب عياد، وشركة "إيبلا" للإنتاج الفني السورية، وتلفزيون آر تي، وقطاع الإنتاج المشترك في التلفزيون المصري الذي كان قد انسحب من إنتاج العمل قبل أن يتم العدول عن هذا القرار.




























وقدرت ميزانية الفيلم بـمليوني دولار، وكتب سيناريو الفيلم الثنائي التونسي شوقي الماجري والفلسطيني خالد الطريفي، وكان الفيلم قد تعرّض لعدد من المشاكل الإنتاجية في أكثر من مناسبة مما أدى إلى تأجيل تصويره غير مرة.
يشار إلى أن الماجري هو مخرج تونسي وصحاب جائزة ايمي وحقق نجاحًا كبيرًا في عدد من الأعمال التلفزيونية منها "الاجتياح"، "هدوء نسبي"، "أسمهان".









تنظم أسرة فيلم «مملكة النمل» للمخرج شوقي الماجري اليوم الاربعاء 12 سبتمبر 2012 بالعاصمة اللبنانية بيروت العرض العالمي الاول للفيلم.

وكان من المقرر تنظيم العرض في العاصمة السورية دمشق حيث تم تصوير غالبية مشاهد الفيلم ولكن الأوضاع المأساوية هناك يسبب المعارك الدائرة في البلاد حالت دون ذلك.

وذكر نجيب عياد منتج الفيلم في اتصال هاتفي لـ«الشروق» ان عروضا أولية أخرى ستقام للفيلم في عواصم عربية مثل عمان في الاردن ودبي في الامارات العربية المتحدة والقاهرة في مصر. وأضاف ان العرض الاول للفيلم في تونس سيكون يوم 20 سبتمبر الجاري تعقبه العروض التجارية التي ستنطلق يوم 03 أكتوبر 2012 بأربع قاعات في العاصمة: «المونديال» و«البرناس» في تونس و«أميلكار» في المنار الأول و«الزفير» في المرسى.

وقال المنتج الذي تحول يوم الاثنين الماضي (10 سبتمبر 2012) الى العاصمة اللبنانية إن أبطال الفيلم سيحضرون كافة العروض الاولية او ما قبل الاولية. وذكر منهم منذر ريحانة وصبا مبارك اضافة الى المخرج الماجري.

ويتناول فيلم «مملكة النمل» حسب تقديم المخرج شوقي المجري فكرة «التراب والدفن» حيث ان الاسرائيليين في كثير من الاحيان يحرمون الموتى الفلسطينيين من عمليات الدفن ويخفون الجثث ايمانا وقناعة منهم ان المكان الذي يدفن فيه شخص من المؤكد ان أهله وأقاربه سيعودون اليه.

وتدور أحداث الفيلم حول المعاناة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي في أمور حياتهم العادية.

ويتقاسم أدوار البطولة في الفيلم كل من منذر ريحانة وصبا مبارك وعباد الفهر وجميل الفهد وجميل عواد وجولييت عواد والممثلة التونسية صباح بوزويتة. وجرى تصوير مشاهد الفيلم بين سوريا (دمشق ـ حلب) وتونس (تونس ـ سوسة ـ الهوارية...)









فيلم مملكة النمل من اخراج شوقي الماجري
مشاهد حصرية من الفيلم 5 دقائق قدمت للصحافة والاعلام اثر انعقاد ندوة صحفية بتونس قدمها للحضور المخرج شوقي الماجري الذي كان حاضرا ونجوم العمل والسيد نجيب عياد وطبعا بحضور الصحافة


فيلم مملكة النمل



كواليس فيلم "مملكة النمل" من خلال كاميرا اليوم








المواضيع المتشابهه:
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 7 - 1 - 2013, 12:39 PM
alsrory
افتراضي رد: تحميل ومشاهدة فلم مملكة النمل 2012 , صور من فيلم مملكه النمل , كواليس فيلم مملكة النمل 2012

حلووووو جدااا

غفرانك likes this.
رد مع اقتباس
 

التعليقات


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, مملكه, مملكة, ومشاهدة, النمل, تحميل, كواليس, فيلم

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO