Thread Back Search

أحدث فساتين إيلي صعب بالزهور وألوان الباستيل

اضافه رد
  • 27 - 2 - 2012 | 2:22 PM 2996 الصورة الرمزية حياتى معاك حياتى معاك



  • إيلي صعب.. كان يحتاج هذا الاسم إلى تعريف منذ عدة مواسم، ولكنه أصبح في فترة وجيزة على رأس قائمة أسماء المصممين العالميين خصوصا في أزياء السهرة. ولم يعد يخلو حفل عالمي أو مهرجان يضم مشاهير ونجمات العالم إلا وتظهر فيه الجميلات بأزياء وفساتين عليها إمضاء المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب الذي صارت مجموعاته من أكثر الأزياء التي تنتظرها الفتيات وتتطلع لمعرفة أحدث ما يقدمه من تصميمات وألوان خصوصا أنه من المصممين النشطين وله إضافات عديدة في كل موسم. وفي هذا الموضوع نتناول أحدث ما يقدمه إيلي صعب في أزياء السهرة والمساء لموسم ربيع 2012 وهي مجموعته الثانية لهذا الموسم.



    نظرة عامة:
    هناك أساسيات تميز أزياء كل موسم ويعتبرها المصممون من الكلاسيكيات التي تحدد ملامح موضة كل موسم ولكن تختلف من عام لآخر فقط في طريقة تقديمها وتنفيذها بطرق مبتكرة. ومعروف أن الألوان الزاهية والزهور أو النقوش النباتية هي مفاتيح الأزياء في موسم الربيع والتي تشترك فيها كل مجموعات الأزياء من بيوت الموضة العالمية المختلفة. لذا، إن قمت بإلقاء نظرة عامة على مجموعة فساتين إيلي صعب، ستجدين أنه رغم تنوع الموديلات إلا أن الزهور هي الفكرة الأساسية في أغلب الفساتين ولكن تم تنفيذها بطرق مختلفة.



    الأبيض لسهرات الربيع:
    يبدأ عرض المجموعة بعدة فساتين بيضاء للسهرة بموديلات متنوعة منها هذا الفستان الرقيق من الشيفون المطرز بالحرير على شكل زهور وخطوط متقاطعة.



    وفستان آخر طويل، بدون أكمام، متعدد الطبقات، مصمم من الشيفون والتل المطرز، محدد الخصر وينسدل واسعاً.



    ومن موديلات الفساتين الرقيقة في اللون الأبيض، فستان قصير، بطول الركبة، بنصف كم، وفتحة رقبة سابرينا محدد الخصر ومطرز الذيل.



    ومن أجمل موديلات الفساتين البيضاء، فستان مصمم من توب شيفون مطرز بالزهور، بفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V، وبنصف كم، وبخصر مرتفع ثم ينسدل واسعا متعدد الطبقات مما يجعله مناسبا للقوام الرشيق الطويل والنحيل والقوام الكمثري أيضاً.



    وتأتي بعض موديلات الفساتين البيضاء بتطريز لافت على شكل زهور كبيرة كهذا الفستان المصمم من التل والشيفون المطرز بالحرير الأبيض. ويلاحظ استخدام إيلي صعب للتل بشكل واضح في المجموعة وهو من أحدث الصيحات التي بدأت تعود في فساتين السهرة في موسم ربيع 2012.



    فساتين سهرة بألوان الباستيل:
    وبجانب اللون الأبيض، اشتملت المجموعة على فساتين بألوان الباستيل. ويتضح تفضيل إيلي صعب لهذه الألوان التي كان قد قدمها العام الماضي. وألوان الباستيل هي الدرجات الهادئة من الألوان المعروفة والتي تأتي بصورة أقرب لمثيلاتها في الطبيعة. وقد تضمنت المجموعة منها ألوان التركواز والأصفر والأزرق السماوي والسيمون والوردي. ومنها هذا الفستان باللون التركواز الهادئ المائل للأخضر من التل والحرير المطرز بالزهور المجسمة، بفتحة رقبة سابرينا، ويحدد خصره حزام رفيع تزينه فيونكة من الأمام.
    ويتكرر نفس اللون في فستان رائع يأتي مطرزا بأكمله، بفتحة رقبة واسعة على كل حرف V، ومصمم من التل والشيفون.



    وقدم إيلي صعب عدة موديلات باللون الأصفر الهادئ منها هذا الفستان الطويل من الحرير والتل، بتوب مطرز، وينسدل واسعاً في عدة طبقات.



    وقد جاءت بعض الفستاين مصحوبة بما يشبه الجاكيت أو الكارديجان من نفس خامة الفستان ولكن بتطريز ثقيل وهو موديل معروف لمتابعي أزياء إيلي صعب. وظهر في اللون الأصفر في فستان قصير مطرز من اللاسيه والشيفون.



    وكذلك فستان طويل يتكون من توب أصفر سادة وتنورة مطرزة وكارديجات مطرز على شكل زهور مجسمة.
    وجاء اللون الأزرق من ألوان الباستيل في عدة موديلات متنوعة منها هذا الفستان من الشيفون والتل المطرز بالحرير على شكل زهور ونقوش نباتية كبيرة.



    أما اللون الوردي الزاهي فظهر في عدة فساتين أيضا مطرزة منها هذا الفستان المطرز على شكل خطوط متقاطعة في التوب وزهور مجسمة منثورة على التنورة.



    الفساتين المنقوشة:
    وقد اشتملت المجموعة على عدة موديلات لفساتين منقوشة بالزهور والفراشات منها الموديلات التالية..



    المواضيع المتشابهه:

  • 10 - 4 - 2012 | 4:45 PM 2996 الصورة الرمزية ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
  • تسلم ايدك يا قمر على كل المعلومات الجميله

    والصوور الهاايلة

    اتمنالك مزيد من العطاء والتقدم

    نوفا

  • 10 - 4 - 2012 | 6:01 PM 2996 الصورة الرمزية سهر الليالي سهر الليالي
  • تسلمي ياقمر
    مشكورررررره
    لاعدمنا من هلتواصل العذب


  • 10 - 4 - 2012 | 9:40 PM 2996 الصورة الرمزية دموع الصمت دموع الصمت
  • يسلمووووووووووو
    عالانتقاء الرائع
    في انتظار المزيد منك


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة