Thread Back Search

أجمل تصفيفات شعر النجمة كاثرين هيجل

اضافه رد
  • 27 - 2 - 2012 | 2:26 PM 1622 الصورة الرمزية حياتى معاك حياتى معاك






    النجمة كاثرين هيجل واحدة من أبرز نجمات هوليوود ممن يحرصن على تغيير تصفيفة شعرهن باستمرار بشكل يتماشى وطبيعة حياتهن كنجوم تسلط عليهن الأضواء أينما ذهبوا.
    فبالرغم من أن طبيعة شعر النجمة كاثرين هيجل ليست سهلة المراس كما قد يظن البعض، إلا انها تتمكن من اختيار تصفيفات الشعر المناسبة لها بشكل حرفي متقن، لتبدو في ابهى زينتها كما اعتاد الجميع على رؤيتها.
    ليس هذا فحسب بل ان كاثرين كثيرا ما نراها بالشعر الأشقر لكنها في بعض الأحيان تصبغ شعرها باللون البني أو الأسود، وذلك للتجديد من مظهرها، بالرغم من ان اللون الأشقر هو الأنسب لبشرتها.
    وفيما يلي حصر بمجموعة من أفضل تصفيفات شعر النجمة كاثرين هيجل التي ظهرت بها على مدار الأعوام الماضية:

    1- أكتوبر 2011:
    حرصت النجمة كاثرين هيجل في الحفل السنوي لمجلة Elle الذي اقيم في أكتوبر 2011 على رفع شعرها الأشقر لأعلى مع تصفيفه للخلف وذلك ليتماشى مع فستانها الأسود المطرز حول الرقبة، علما بأن هذه التصفيفة هى الأفضل خاصة عند ارتداء فساتين مطرزة من الأعلى وذلك للحصول على مظهر عصري انيق.

    2- سبتمبر 2010:
    كما ظهرت النجمة كاثرين هيجل كذلك بتصفيفة شعر جذابة في سبتمبر 2010 حيث قامت بفرد شعرها بالكامل وفرقه من الجانب مع إضفاء تمويجات جذابة بطول الشعر، وما زاد من جمالها في هذه التصفيفة هو المكياج البسيط الذي حرصت على وضعه.

    3- مارس 2010:
    ولم يتسن للنجمة كاثرين هيجل تغيير لون شعرها للحصول على مظهر عصري جديد، حيث فاجأت كاثرين الجميع في مارس 2010 بإطالة شعرها وصبغه باللون الأسود بعدما اعتاد الجميع على ظهورها باللون الأشقر الجذاب.
    وما زاد من جمال شعرها هو تصفيفه بشكل حرفي رائع على احد الجانبين مع تمويجه بالكامل وتركه لينسدل على كتفيها بشكل جذاب وانيق. وقد حرصت كاثرين في هذه التصفيفه على استخدام القليل من الكريم والسبراي المثبت لتجنب تطاير الشعر وللحصول على لمعة بسيطة تزيد من جمال الشعر.

    4- يوليو 2009:
    كما ظهرت كاثرين بتصفيفة شعر انيقة في العرض الأول لفيلم The Ugly Truth بلوس انجلوس، حيث قامت برفع شعرها الذي صبغته بالبني الداكن لأعلى مع إسدال غرة جانبية بسيطة.
    وقد اختارت كاثرين هذه التصفيفة تحديدا لتتماشى والطوق الانيق الذي ارتدته والذي ابرز جمال فستانها ولون بشرتها خاصة انه كان يجمع ألوانا مختلفة من اللؤلؤ الجذاب.

    5- فبراير 2008:
    ولم ينس احد تصفيفة شعر مارلين مونرو الشهيرة التي اتبعتها كاثرين هيجل في حفل الأوسكار عام 2008 والتي ابهرت بها جميع الحاضرين فضلا عن فستانها الأحمر الجذاب.

    6- يناير 2008:
    ومن التصفيفات الجميلة التي كثيرا ما ظهرت بها كاثرين هو فرد شعرها مع تمويجه قليلا من الأسفل مع فرق جانبي بسيط.

    7- سبتمبر 2007:
    أما في عام 2007 ظهرت كاثرين هيجل بحفل توزيع جوائز الآيمي بتصفيفة شعر انيقه قامت فيها بتصفيف شعرها للخلف مع فرق جانبي بسيط قامت خلاله بسحب غرة شعرها بميل نحو الخلف كذلك. وحرصت كاثرين على اختيار مكياج بسيط يتميز بالرموش الكثيفة واحمر الشفاه الزاهي.

    8- أغسطس 2006:
    وفي حفل الأيمي عام 2006 اختارت كاثرين تصفيفة شعر جذابة قامت بها بفرق شعرها من الجانب مع تمويجه من الأمام لإسدال غرة بسيطة مع سحب خصلات الشعر للخلف ليتم تجميعها في شنيون متداخل.

    9- فبراير 2006:
    كما تمكنت كاثرين عام 2006 كذلك من جذب الأنظار إليها بإطالة شعرها الأشقر مع فرده وتمويج بعض من خصلاته خاصة تلك التي حول الوجه.

    10- ديسمبر 2001:
    وبالرغم من انها تصفيفة قديمة تعود إلى 2001 إلا ان كاثرين جذبت الأنظار إليها حينذاك بقصة شعر قصيرة قامت بها بصبغ شعرها باللون البني الداكن الممزوج بخصلات فاتحة، مع فرد الشعر وتركه ينسدل على جانبي الوجه من خلال فرق جانبي بسيط.

    المواضيع المتشابهه:

  • 3 - 3 - 2012 | 3:15 PM 1622 الصورة الرمزية دموع الصمت دموع الصمت
  • يسلمووووووووووو في انتظار جديدك

  • 13 - 4 - 2012 | 8:25 PM 1622 الصورة الرمزية سهر الليالي سهر الليالي
  • تسلم ايداك ياقمر
    وبا انتظار جديدك


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة