Thread Back Search

نصائح العناية بالبشرة للرجال 2013 ، نصائح التخلص من مشكلات البشرة 2013 ، Tips to get rid of skin problems

اضافه رد
  • 20 - 9 - 2012 | 11:06 PM 2936 الصورة الرمزية Ħ ǿ ή Ě Ṩ Ť Ħ ǿ ή Ě Ṩ Ť
  • [gdwl]


    لاعضاء منتديات قلبنا

    العناية بصحة ادم 2013 ، العناية بالبشرة 2013 ، نصائح لادم 2013 ، احدث موضة رجالي ، اكسسوارات للرجال 2013 ، ازياء رجالية 2013 ، عطور رجالي 2013


    تؤثر الظروف البيئية وكذلك العادات الصحية السيئة على بشرتك بشكل سلبي، مما يجعلها تبدو متعبة وتظهر عليها بعض الأعراض غير المستحبة، مثل الحبوب، والهالات السوداء والدهون. يمكنك اتباع الخطوات التالية للتخلص من مثل هذه المشكلات:


    1) إعادة الحيوية والطاقة للبشرة


    نقص الرطوبة واحدة من أكثر المشكلات التي تجعل البشرة تبدو متعبة وتفتقد للطاقة، لذا يجب عليك القيام بوضع روتين صحي للعناية ببشرتك، وذلك باستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على الفيتامينات والمياه المعدنية اللازمة للبشرة، مثل منتجات "L'oreal Men Expert" الفرنسية وخاصة كريم "The Foaming Cleansing Gel" الذي صُمم خصيصاً لتطهير بشرتك دون أن يتركها جافة، كما تقدم لوريال لوسيون الحماية "Anti Fatigue Moistuising Lotion" لترطيب البشرة بعد الحلاقة.




    2) فرك البشرة بلطف


    أياً كانت نوعية بشرتك، فإنك في حاجة إلى تنظيفها وجعلها تبدو أكثر إشراقاً من خلال استخدام الكريمات الخاصة بفرك البشرة بشكل دوري، أي مرة أو مرتين في الأسبوع، حيث أن عملية الفرك تساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة لتكشف عن الخلايا الجديدة، مما يجعل بشرتك أكثر صحة وإشراقاً على المدى البعيد.




    3) العناية بمنطقة حول العين


    من أهم العلامات التي تدل على أن بشرتك تعاني من المتاعب والحاجة إلى النوم هي المنطقة التي تقع حول العين، والتي تُصاب بعرضين وهما:


    - الهالات السوداء حول العين: وتسببها الأوعية الدموية التي تظهر من خلا الجلد الناعم الموجود في هذه المنطقة، وقد تزداد هذه المنطقة سوءاً بسبب استخدام الكريم السيئ، لذا فأنت في حاجة إلى كريم عالي الجودة يمكنه ترطيب هذه المنطقة وإعادة الحيوية لها.


    - انتفاخ المنطقة الواقعة تحت العين: ينتج هذا الانتفاخ عن احتباس السوائل بها والذي قد يسببه قلة النوم أو اتباع نظام غذائي غير صحي مما يجعل التورم أكثر بروزاً.


    في حالة ظهور مثل هذه الهالات أو تلك الانتفاخات حول العين، فأنت في حاجة أولاً إلى الحصول على قسط كاف من النوم (8 ساعات باليوم)، كما يمكنك استخدام كريم ناعم ولطيف يناسب هذه المنطقة الرقيقة من البشرة، وذلك بوضع جزء منه على أطراف أصابعك ثم تقوم بتدليك منطقة تحت العين بخفة من الداخل عند الأنف إلى الخارج.




    4) توهج البشرة


    للحصول على بشرة لامعة ومتوهجة يمكنك استخدام المرطب الذي يعطي البشرة اللون البرونزي اللامع، في هذه الحالة عليك البحث عن المرطب الطبيعي الذي يُكسب البشرة هذا اللون تدريجياً، وتجنب المستحضرات التي تعطي للبشرة اللون البرونزي الزائف، لما له من آثار سلبية عليها.




    5) قم بدعم الجلد من الداخل


    لأنها جزء من جسدك، تحتاج البشرة المزيد من العناية الصحية الداخلية، لذا عليك القيام بممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية متوازنة تحتوي على الفيتامينات (خاصة A وC الضروريين للبشرة) وعلى مضادات الأكسدة (مثل التوت، الفراولة، الفاصوليا، الخوخ والبقول) التي تساعد في حماية الجسم وبالتالي البشرة من الأضرار، كما يجب أن ألا تحرم نفسك نهائياً من تناول الدهون فهناك أنواع مفيدة منها مثل زيوت الأسماك الغنية بعنصر Omega3 والدهون الموجودة بالمكسرات الغنية بعنصر Omega 6 اللازمتين للبشرة، وأخيراً.. يجب ألا تنسى أن تُكثر من شرب الماء (2-3 لتر يومياً) للقضاء على جفاف البشرة.



    م/ن
    أستغفرك اللهم وأتوب إليك

    [/gdwl]

    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة