Thread Back Search

اخر اخبار الشروق, جديد الشروق اليوم , احالة متهمي الإساءة للرسول إلى محكمة الجنايات

اضافه رد
  • 27 - 9 - 2012 | 12:03 PM 1817 الصورة الرمزية ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ


  • اخر اخبار الشروق, جديد الشروق اليوم , احالة متهمي الإساءة للرسول إلى محكمة الجنايات, اخر اخبار الفيلم المسئ للحضرت النبي


    اخر اخبار الشروق, جديد الشروق اليوم , احالة متهمي الإساءة للرسول إلى محكمة الجنايات , اخر اخبار الفيلم المسئ للحضرت النبي



    قرر النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود إحالة كل من نبيل موريس، ونبيل بسادة، وعصمت زقلمة، وإيليا باسيلي، وإيهاب يعقوب، وجاك عطا الله، وعادل رياض، ممثلي أقباط المهجر، إلى محكمة الجنايات بتهمة احتقار الدين الإسلامي، وإهانة الرسول صلى الله عليه وسلم، والتحريض على الفتنة الطائفية، وبث مخططات تخريبية تدعو إلى تخريب مصر والإساءة للمسلمين.

    جاء ذلك بعد التحقيقات التي أجراها المستشار هشام بدوي رئيس نيابة أمن الدولة في البلاغات التي تتهم المحالين للجنايات بإهانة الرسول، ومحاولة تقسيم مصر إلى خمس دويلات، وفقا لمصادر صحفية،وكانت النيابة انتهت من الاستماع إلى أقوال كل من السيد حامد وناصر العسقلاني عضوي لجنة الحريات بنقابة المحامين، في البلاغ المقدم منهما ضد أقباط المهجر على خلفية الفيلم المسيء للنبي محمد صل الله وعليه وسلم،واتهم المحاميان في أقوالهما كلا من نبيل موريس، ونبيل بسادة، وعصمت زقلمة، وإيليا باسيلي، وإيهاب يعقوب، وجاك عطا الله، وعادل رياض، ممثلي أقباط المهجر، باحتقار الدين الإسلامي، وإهانة الرسول والتحريض على الفتنة الطائفية، وبث مخططات تخريبية تدعو إلى تخريب مصر والإساءة للمسلمين،كما قام المحاميان بتسليم النيابة صورة البلاغ السابق ضد المشكو في حقهم، والذي حمل رقم 3269 بلاغات النائب العام من أجل ضمه إلى الملف الذي يتضمن اتهام المشكو في حقهم بتهديد أمن وسلامة البلاد بتقسيم مصر إلى خمس دويلات، مطالبين النيابة العامة بتطبيق المادة 77 من قانون العقوبات التي تنص على عقوبة الإعدام لكل من يهدد أمن وسلامة البلاد.

    الفنانين الجزائرين واغنية نفديك يا رسول الله , اخبار المتهمين بالاساءة للنبي , فيلم الاساءة للنبي عليه الصلاه والسلام
    الفنانين الجزائرين واغنية نفديك يا رسول الله , اخبار المتهمين بالاساءة للنبي , فيلم الاساءة للنبي عليه الصلاه والسلام



    "ليس من الحرية أن يُنسب إلى الدين ما ليس منه، وليس من الحرية الاستهزاء بسيد الخلق، وليس من الحرية التقول على الله بغير علم. بالتالي علينا أن نتوحّد جميعاً من أجل الدفاع عن ديننا الإسلامي الحنيف ومحمد صلى الله عليه وسلٌم".. بهذه الكلمات عبٌر المُنتج الفني المعروف، سيد علي أكلول، عن موقفه من الفيلم والرسومات المُسيئة للرسول "ص"، مُعلنا تسخيره مجموعة من الفنانين لنصرة النبي "ص" من خلال أغنية جماعية فُرغ من تسجيلها، أول أمس، مُشددا "آن الأوان كي نكرّس فننا للدفاع عن الدين وعن الرسول "ص".
    تحت عنوان "نفديك يا رسول الله" فرغ ما يقرب من عشرة فنانين جزائريين، أول أمس الثلاثاء، من تسجيل أغنية جماعية ردوا فيها على المُسيئين للنبي "ص"، حيث صاغ كلمات الأغنية المؤلف سفيان العياشي الذي سبق له كتابة كلمات أوبيريت "فلسطين"، بينما عاد تلحين الأغنية وإنتاجها لسيد علي أكلول والتوزيع الموسيقي لمصطفى 62.
    وقال مُنتج الأغنية في تصريح خصٌ به "الشروق"، أمس، إن تحضير وتسجيل الأغنية وحده استغرق نحو الستة أيام، مُعلنا عن مشاركة كل من: نجم أغنية الراب رضا سيتي 16، الشاب كادير الجابوني، الفنان هارون بن حاجي من جيجل، شيرين عبابسة ابنة شقيق الفنانتين فلة ونعيمة عبابسة، مطرب الأغنية البدوية محمد ساحلي، رفيق مغني، سيد علي دزيري، مطرب الأغنية الشعبية ياسين بوزامة، الشاب نسيم ولامية رمال في الأغنية، بينما سجل الفكاهي فريد الروكير مشاركة رمزية في الكورال.
    وتقول كلمات الأغنية: لبيك يا رسول الله.. لبيك يا محمد.. لبيك يا حبيب الله فداك يا محمد.. لن تنال منه أقلامكم.. لن تنال منه أفلامكم.. خبتم وخاب سعيكم.. هو الحبيب حبيب الله.. لم تظلموه لكنكم ظلمتم أنفسكم يا أهل الكُفر موعدكم أشد العذاب عند الله".
    هذا وكشف مُنتج العمل، سيد علي أكلول، على أنه سيعمل في غضون اليومين المُقبلين على تصوير الأغنية لتوزيعها على جميع القنوات الفضائية في نفس وقت طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذا الإذاعات المحلية لضمان وصولها إلى جميع الناس.

    اخر اخبار الشروق اون لاين , جديد فيلم الاساءة لنبي الله محمد عليه الصلاه والسلام, المقصود السياسي من الفيلم المسئ للنبي عليه الصلاه والسلام

    اخر اخبار الشروق اون لاين , جديد فيلم الاساءة لنبي الله محمد عليه الصلاه والسلام, المقصود السياسي من الفيلم المسئ للنبي عليه الصلاه والسلام



    يتحدث الدكتور عبد العالي رزاقي أستاذ العلوم السياسية في جامعة الجزائر عن حملة منظمة يقودها ما أسماهم بالصهاينة الإنجيليين من خلال الإساءة المبرمجة للرسول الكريم، بهدف وقف الثورات العربية التي لم تكن نتائجها كما خطط لها الغرب.

    وقال رزاقي في اتصال هاتفي في مضمون رده على سؤال حول الهدف الحقيقي لحملات الإساءة للرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)، التي انطلقت بالفيلم، ولن تنتهي بالصور الكاريكاتورية التي نشرتها أمس المجلة الفرنسية الساخرة (شارلي إبدو)، إذا كان البحث عن الشهرة أم شيء آخر، "أن الأمر بعيد عن الشهرة، لأن هناك حملة منظمة تقودها مجموعة من الصهاينة الإنجيليين، وهي طائفة تقوم على التفسير الحرفي للإنجيل والسعي من أجل تحقيق كافة النبوءات الواردة فيه والخاصة باليهود والخرافات التوراتية المتعلقة بمدينة القدس والمسجد الأقصى ".
    وأوضح استاذ العلوم السياسة "أن هذه الطائفة تعمل تحت إدارة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية ولديها فروع عبر 11 دولة عربية"، مبرزا أن جوهر الهدف من وراء كل حملات الإساءة للرسول الكريم وضع حد للثورات العربية التي اجتاحت غالبية الدول العربية والاسلامية، لأن المستفيد من التغيير ما يسمى بالربيع العربي هم الاسلاميون وليس الأحزاب الموالية للغرب.
    وتابع رزاقي أن اصحاب هذه الحملات يحاولون إثارة مشاكل بين شعوب الدول التي نجحت فيها الثورات وتحررت من الأنظمة الدكتاتورية التي كانت موالية للغرب، وذلك بالتحريض على ثورات مضادة، من خلال التخطيط لمواجهات بين الشعوب المناهضة للإساءة للرسول الكريم، وأنظمة الحكم الجديدة التي انتخبتها هذه الشعوب بعد الثورات، خاصة وأن هذه الاخيرة مجبرة على حماية الهيئات الدبلوماسية للدول الغربية مصدر الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلّم، وبالتالي ستكون في مواجهة تلك الشعوب.
    وأشار المتحدث إلى أن الهدف مثلا من الفيلم المسيء للرسول الكريم، كان التحريض على الفتنة الطائفية، وبث مخططات تخريبية تدعو إلى تخريب مصر والإساءة للمسلمين، ويدخل في اطار مشروع الدولة القطبية.
    ونصح رزاقي الشعوب العربية بعدم السير وراء هذا المخطط، إلا أنه دعا للنزول إلى الشارع دون اللجوء إلى استعمال العنف، مبرزا في الوقت ذاته ان أفضل طريقة للاحتجاج على الإساءة للرسول الكريم، هي مقاطعة منتوجات الدول التي كانت مصدر الإساءة.


    حسبنا الله ونعم الوكيل





    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة