Thread Back Search

قصة حب حقيقية بنات فى ثانوى عام 2012 , رواية حب لثلاث بنات بثانوية عامه

اضافه رد
  • 29 - 9 - 2012 | 9:17 PM 12780 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • قصة حب بنات الثانوية 2012 , قصة حب لبنات الثانوى العام 1012 , قصه حب واقعيه حدثت للبنات فى الثانوي العام 2012 , بدايه الحب فى ثانوية عامة 2012 , قصة حب كاملة لبنات بثانوية عيال 2012 , روايه حب 2012 , قصة حب بنات الثانوية 2012 , قصة حب لبنات الثانوى العام 1012 , قصه حب واقعيه حدثت للبنات فى الثانوي العام 2012 , بدايه الحب فى ثانوية عامة 2012 , قصة حب كاملة لبنات بثانوية عيال 2012 , روايه حب

    قصة حب حقيقية بنات فى ثانوى عام 2012 , رواية حب لثلاث بنات بثانوية عامه

    روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله

    ( 3 بنآآآت بثانوية عيآآآل )*
    فااطمه - نوره - البندري -


    السلام عليكم اخباركم*

    هذي روايه من نسج الخيال والاحلام هذي الروايه فيها حزن وفرح وخيال وواقعيه فيها حب وكره وفاء وخيانه صداقه واعدى وكذب وصدق*

    هذي الروايه (( 3 بنآآت في ثانوية عيآآل ))*
    اتمنى تعجبكم*


    شكرآ*





    نــــــــًٍبـٌّدآ*



    في دار اليتام*

    في غرفت المديره*
    فاطمه بصدمه : ليش*
    المديره : فاطمه ارجوكي افهمي انتي ونوره والبندري لازم تطلعون من الدار لان خلاص انتم تعديتم هذا السن يعني اعماركم ب18 وهذي قوانين الدار*
    نوره بدموع : طيب وين نروووح*
    المديره : سامحني بناتي بس انا وحده اسوي شغلي*
    البندري بعصبيه : لا تقوولين بناتي انتي مايهمك غير راتبك*
    فاطمه بهدوا: بنات خلاص امشن منبغا نجلس عند ناس مثلهم*
    راحن البنات لغرفتهن الي بداراليتام*
    نوره تبكي : فطوم وين نروح*
    فاطمه : نوره بندري الي خلقنا مو مضيعنا*
    تتذكرون ام حسام الي بس تجي لدار تعطي صدقات*
    البندري : ايوا نتذكرهاا*
    فاطمه : هي عطتني رقمها وانشاء الله تساعدنا*
    نوره : يالله الحين اتصلي*
    فاطمه : الووو*
    : ايوا*
    فاطمه : ممم موجوده العمه ام حسام*
    : ايوا منو اقول لها*
    فاطمه : قولي فاطمه تبغاكي*

    عند الشغاله*
    : طال عمرك فيه وحده اسمها فاطمه على الخط تبغاكي*
    ام حسام : جاابك الله فاطمه عطيني ايها بسرعه*
    ام حسام : هلا والله فطوم اخبارك وخبار البنات*
    فاطمه : الحمدالله بس*
    ام حسام : بس ايش*
    فاطمه جلست تبكي : ام حسام راح يطلعوننا من الدار وماندري وين نروح*
    ام حسام ضحكت لها الدنيا : فطوم تعالي انتي ببيتي ابغا اكلمك بموضوع*
    فاطمه : انشاء الله الحين اجي*
    نوره : ايش السالفه*
    فاطمه بخوف : مادري بس قلبي ناغزني*
    البندري : فطوم انتي توكلي على الله وروحي واحنى نرتب شنطتك*
    فاطمه : اوك يالله باي*
    اخذت شنطتها الضغيره وجوالها وعبيتها ونقاب وراحت مع سواق الدار*
    ^^^*
    نعررفكم على بطلات روايتنا*
    فاطمه : عمرها 18 بنت صبوره مره وعنيده وتسوي اي شي بس علشان خواتها الي ماجبتهم امها نوره والبندري فاطمه ابوها معرف وامها لا يعني يعرفون اسم ابوها وامها لا وهيا فيها عروق اجنبيه ابوها توفى قبل بيوم ولدتها وامها رمتها بدار وهيا عمرها. يوم وماحد يعرف عنها شي << مواصفتها*
    بيضااء مثل بيض الثلج وبشرتها صافيه ولها غميزات طوال على خدها اليمين واليسار *وعيونها رمادي مره بريئه بس بعيونها حزن الي يشوف عيونها يرحمها شفايفها صغار ورديه وهيا نحيفه وجسمها زين مرره وشعرها بني فاتح الا اخر ضهرها*
    @@@@@@@@*
    نوره : عمرها 18 بنت دلوعه مره خوافه علئ اي شي تنزل دمعتها تموت بفاطمه والبندري ومستحيل تفرقهم لو دقيقه امها وابوها معروفين توفو بحادث ومتو يوم عمرها 2 سنتين وماعندها لا خوال ولا عمام <<*
    مواصفتها خليجيه*
    بشرتها مو سمرا مره برونزيه جسمها مثل عارضات الازياء ناعمه مرره وعيونها كبار لونهن عسلي وشعرها لحد كتوفها لونه اسود*
    @@@@@@@@@*

    البندري :عمرها 18 بنت حبوبه وفله وشعارها بالحياة طنش تعش ومتهتم براي الاخرين بس مرره متعلقه بفاطمه ونوره ولا تعيش بدونهم*
    تحب تنتقم دمعتها ماتنزل بسهوله امها وابوها ماتعرف منهم هم ميتين او حيين تركتها امها عند باب مسجد واخذوها الدار*
    << مواصفتها*
    مو بيضى ولا سمرا جسمها شوي مليان عيونها مررره كبار وعدستها سوودا شعرها اسود مثل سواد الليل لين نص فخذها يعني مره طويل ولها نقره زين تحت حنكها*

    @@@@@@@@@@@@@@@@

    نروووح لعند فاطمه*
    ام حسام : تفضلي فطوم*
    فاطمه بتوتر : زاد فضلك*
    ام حسام : راح ابدا كلامي وانشاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري نوره والبندري انا راح اشتري لكم بيت وسواق وراح امشي لكل وحده مصروف بشهر 5 الاف*
    فاطمه بذهول : كل هذا*
    ام حسام ببتسامه : ايوا بس*
    فاطمه : بس ايش*
    ام حسام : ولدي حسام بثالث ثانوي وهو السنه هذي بيسافر برا بيروح سياحه*
    وانا اهم شي عندي الدراسه وابغاكي تكملين بداله*
    فاطمه بغباء: شلون اكمل بداله*
    ام حسام : اسمعيني انتي راح تدرسين بثانوية عيال وراح اغير من شكلك
    فاطمه بصدمه : شلون بسً....*
    قاطعتها ام حسام : روحي يفاطمه استخيري وفكري وين تبغون تروحون ترا كلها سنه ومحد راح يكشفك*


    @@@@@@@@@*
    نعرفكم على ام حسام*
    مراه غنيه مره واهم شي بالدنيا الدراسه*
    ماعندها الا حسام طايش مايحب الدرسه وكل حياته لعب بلعب*
    @@@@@@@@
    *
    بدار اليتام*
    بغرفت فاطمه ونوره والبندري*

    فاطمه جالسه تفكر
    نوره : فطوم ايش فيكي ايش قالت لك ام حسام*
    فاطمه بجديه : تعالو واسمعو زين*
    البندري بعربجيه : وااقفوو ابغا اجيب شي علشان نعرف ناكل ونسمع هع*
    نوره : اففف مو وقتك*
    فاطمه : ههههااي اجلسي وانتي ساكته*
    البندري : يالله فطوم قولي*
    فاطمه : ممممم ام حسام تبغاني ادرس بمدرسة ال.....*
    البندري : ايه ادرسي ايش وفجاه صرخت*
    هذي مدرست عيال*
    فاطمه : ابغا اقولكن .... وقالت كل السالفه*
    نوره بخوف : لا فطوم معليش حنا لو نجلس بالشارع ازين من انك تروحين لمدرست عيال
    فاطمه بعناد : رايحه رايحه والي خلقني اني لاروح*
    البندري : طيب بس نبغا نروح معاكي*
    نوره باصرار : ايه*
    فاطمه : لا ماتقدرن هذي مساوليه*
    نوره : فطوم ترا احنا اكبر منك بشهر وانتي دايمن تمسكين المسئوليه*
    فاطمه : طيب شلون*
    البندري راحت وجابت الجوال ودقت علئ ام حسام*
    ام حسام : اهلين فطوم*
    البندري : مو فطوم البندري اسمعي حنا عندنا شرط*
    ام حسام : الي هو*
    البندري : نروح كلنا للمدرسه واذا على الملفات زوري سوي اي شي او مو لزم تروح فاطمه*
    ام حسام : صار بس اليوم كلكم قصو شعوركم*
    الندري : صار بااي*
    البندري : بنات قصو شعوركم*
    نوره وفاطمه : لا ليششش*
    البندري اخذت المقص وجلست تقص من شعرها وتقول : فللها وربك يحلهاا*
    نوره جلست تقص وهيا مو عارفه*
    وفاطمه خبيره بالقص*



    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة