Thread Back Search

منتخب اليابان يفشل في تصدر المجموعة الثالثة بخسارته أمام أوزباكستان في تصفيات كأس العالم

اضافه رد
  • 29 - 2 - 2012 | 5:01 PM 1064 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo
  • فشل المنتخب اليابان بطل كأس آسيا 2011 في تصدر المجموعة الثالثة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 في البرازيل بخسارته أمام منتخب أوزبكستان بهدف دون رد على أرضية استاد تويوتا بمحافظة آيتشي اليابانية.

    وقد شهدت المباراة مشاركة اللاعبين المحترفين بقارة أوروبا من طرف المنتخب الياباني كلاعبي الوسط شينجي كاجاوا (بروسيا دورتموند الالماني) وماكوتو هاسيبي (فولفسبورج الالماني) والظهير الأيسر يوتو ناجاتومو (أنتر ميلان الإيطالي )، إلا أن جناح فريق بولتون الأنجليزي الشاب ريو ميايتشي ( 19 عاماً ) لم يتمكن من المشاركة في المباراة بقرار من المدرب الإيطالي البيرتو زاكيروني ليفشل في أن يكون اصغر لاعب يخوض مباراة دولية مع المنتخب الياباني .

    تواجد المحترفين بقارة أوروبا في المباراة لم يساعد المنتخب الياباني في هز شباك منتخب أوزباكستان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن ينجح الضيوف منتخب أوزبكستان في خطف هدف الفوز عن طريق الكساندر شادرين في الدقيقة 54 .

    فوز منتخب أوزباكستان بالمباراة ساعده في رفع رصيده إلى 16 نقطة من ست مباريات وبفارق 6 نقاط عن المنتخب الياباني ليتأهل المنتخبان للدور الرابع من التصفيات .

    يذكر أن موعد سحب قرعة الدور الرابع بمشاركة عشرة منتخبات ستكون في يوم 9 مارس حيث سيتم تقسيم المنتخبات على مجموعتين وتضم كل مجموعة خمسة منتخبات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يتنافس المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في الملحق الآسيوي من أجل تحديد المنتخب الذي سيشارك في الملحق العالمي .





    المواضيع المتشابهه:

  • 29 - 2 - 2012 | 6:22 PM 1064 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo
  • ايه كاين ليحتاجوها
    وحظ سعيد لعمان
    يا رب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة