Thread Back Search

هدية إبريل للكرة الآسيوية ؟

اضافه رد
  • 29 - 2 - 2012 | 5:08 PM 866 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo

  • لأول مرة سيكون شهر إبريل صادقا بوعده ، وفيا بمواعيده ، مؤتمنا في معلوماته ، مهما في متابعاته ، منتظرا بأيامه و ساعاته و ثوانيه..

    و لأول مرة سيكون هذا الشهر الغريغوري جادا بعيدا عن هزله و مزوحه و مقالبه ، والحدث هو من صنع هذه القيمة و الصدقية و الجدية و الهيبة ..

    عهدنا في إبريل الموت الكذوب ، و الخبر المطبوخ ، و النبأ المهزوز ، و المعلومة المرتعشة ، و الهدايا المسمومة ، و الوعود العرقوبية. و الصدق المغدور به ..!

    و من أعاد لهذا الشهر إعتباره و انتظاره ، هو عراب الكرة الآسيوية و ( نوخذتها ) الماهر ، محمد بن همام العبدالله .. فقط .. فقط .. فقط

    في اليوم أل 18 منه سنكون على موعد إن شاء الله مع فرحة من القلب مبعثها قرار التبرئة بمشيئة الله تعالى لهذا الرجل المغدور به من ثعلب الفيفا السويسري .

    و ستكون الكرة الآسيوية مع موعد لا يقل أهمية و قيمة عن تأهل منتخب عربي للمونديال أو الأولمبياد ، فغياب هامة الكرة الآسيوية و مهندس ثورتها في العشرية الأخيرة هو بمثل خسارة رياضتنا العربية مقعدا لها

    في هذين الحدثين الرياضيين الأهم في الكون .

    محمد بن همام ، هو من صنع قيمة لكرسي هذا الاتحاد القاري ، و هو وحده أيضا من جعل كل أعناق رياضيي القارة يتهافتون عليه من بعده ، و كيف لا ، و الأرقام شاهدة ، و الأنظارة راصدة .

    فمن حيث الأرقام كان هذا الاتحاد لا تتجاوز أرقامه المتداولة أكثر من الرقم ( 20.000.000 ) مليونا ، فإذا بابن همام و بوثبة أسطورية يلامس حاجز أل ( 1.000.000.000) دولار كثروة يتمخطر في

    اتحاد أكبر قارات العالم سكانا ، بمعنى ، أنه من أعد الكعكة الأحلى بعناية ، و تفنن في مكوناتها النادرة ، و وقف على كل صغيرة و كبيرة كي تنضج بهدوء و بمذاق آسيوي مبهج ، و ما إن كادت تكتمل بين يديه حتى تكاثرت الذئاب بغدرها و الثعالب بمكرها.. لكن لك الله يا ابن همام !!

    و من حيث الصيت الإعلامي للاتحاد الآسيوي بفترة ابن همام ، فهذا أمر لا يختلف عليه اثنان ، و عائد لمكانة الرجل كفكر و خطوات و قرارات ، و أكملها بكاريزما رائعة ( و هذا من فضل ربه سبحانه )، مما جعل وسائل الإعلام على مختلف الصعد و اللغات يمنحون كل فعل صادر من هذا الاتحاد ، ردة فعل أكثر إثارة و تشويقا لم يعهده من قبله ، و معطى مهم في هذا السياق بأن ابن همام يمتلك الحس الإعلامي الجيد ، و يختار توقيت الاستعانة به كما خبير إعلامي محنك ، لنجد مع مرور الوقت بأن الاتحاد الآسيوي بات كتابا مفتوحا للإعلاميين و الرياضيين على حد سواء ، و توافرت المعلومات بوضوح من خلال إيجاد الرؤية الآسيوية بموقع الاتحاد الإلكتروني ليكون في متناول الآسيويين و غير الآسيويين .

    دعواتنا لهذه الشخصية الرياضية العربية القيادية الفذة أن تنال براءتها المستحقة بعون الله عز و جل، و أن يكشف الله عيوب ذلك الثعلب السويسري الغدار و أن يحيق به مكره عاجلا غير آجل .


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة