Thread Back Search

مانشستر يونايتد يعتبر النجاة من مباراة توتنهام مفتاح الفوز باللقب

اضافه رد
  • 1 - 3 - 2012 | 2:57 PM 833 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo
  • يستطيع مانشستر يونايتد إجهاض أي أمل لتوتنهام هوتسبير في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إذا هزمه في لندن مطلع الأسبوع المقبل وهي نتيجة ستضمن إلى حد بعيد بقاء لقب المسابقة في شمال شرق انجلترا.


    وسيذهب يونايتد ومدربه اليكس فيرجسون إلى استاد وايت هارت لين يوم الاحد المقبل لمواجهة توتنهام المصدوم والذي لا يزال يحاول التعافي من هزيمته 5-2 في مطلع هذا الأسبوع أمام غريمه اللندني ارسنال والتي وسعت الفارق بينه وبين يونايتد صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقاط.

    وبينما قال هاري ريدناب مدرب توتنهام إن إنهاء الموسم في المركز الثالث سيمثل نجاحا رفض مهاجمه ايمانويل اديبايور التسليم بضياع الفرصة نهائيا رغم أن الأقرب هو انحصار المنافسة بين ناديي مانشستر.

    ولم يخسر يونايتد في ملعب توتنهام منذ مايو 2001 وقال فيرجسون إن الحفاظ على هذا السجل قد يلعب دورا مهما في تحديد هوية البطل.

    وأضاف المدرب الاسكتلندي لمجلة إنسايد يونايتد "ستكون مباراة كبيرة. لو نجونا من تلك المباراة فستكون فرصتنا كبيرة جدا في الفوز بالدوري."

    ويملك يونايتد حامل اللقب 61 نقطة من 26 مباراة ويتأخر بنقطتين وراء غريمه مانشستر سيتي متصدر الترتيب والذي سيلعب على أرضه بعد غد السبت ضد بولتون واندرارز صاحب المركز قبل الأخير وأمامه فرصة ممتازة لتوسيع الفارق إلى خمس نقاط قبل مواجهة لندن.

    ويفكر فيرجسون بالفعل في مباراة فريقه على أرض سيتي في أبريل المقبل والتي قد تحسم إن كان اللقب سيكتسي بالألوان الزرقاء أم الحمراء.

    وقال "أفضل الذهاب إلى هناك ونحن متساويان في النقاط. لكن لو كان بوسعنا الذهاب ونحن متفوقون في النقاط فسيسعدني هذا."

    وقد يتهم توتنهام الذي سيلعب بدون لاعب الوسط سكوت باركر بعد طرده ضد ارسنال فيرجسون باستباق الأحداث ويعتقد اديبايور أن فوز فريقه يوم الاحد سيبقيه في سباق المنافسة.

    وقال لمحطة النادي التلفزيونية على الانترنت "إذا أردنا أن نتوج أبطالا فإن مثل هذه المباريات ضد فرق مثل مانشستر يونايتد هي التي يجب أن نفوز بها. بعد الهزيمة 5-2 أمام ارسنال لا يمكن أن نطلب تحديا أكبر من اللعب ضد مانشستر يونايتد.. لكننا نتطلع لهذه المباراة. علينا فقط أن نظهر شخصيتنا ونعوض الهزيمة بأسرع ما يمكن."

    ومن شأن هزيمة توتنهام منح الفرصة لارسنال وتشيلسي للاقتراب منه في المركز الثالث وإشعال سباق التأهل لدوري أبطال اوروبا.

    ووجد ارسنال وتشيلسي المعتادان على البقاء بالمربع الذهبي نفسيهما يواجهان خطر عدم التأهل لدوري الأبطال مع تفوق غريمهما اللندني توتنهام عليهما في الترتيب.

    ويملك كل من ارسنال وتشيلسي 46 نقطة لكن ارسنال يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف.

    وتنتظر ارسنال مباراة صعبة بعد غد السبت في ضيافة ليفربول الذي لا يزال يحتفل بإنهاء ست سنوات من الابتعاد عن الألقاب بفوزه بكأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الاحد الماضي. لكن ارسنال يعيش بدوره أجواء احتفالية بعد فوزه على توتنهام.

    وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال إن فريقه "مستواه أفضل من أي تصور" ولا يزال قادرا على تخطي توتنهام والتأهل مباشرة لدوري الأبطال.

    أما تشيلسي الذي سيحل ضيفا على وست بروميتش البيون بعد غد فيعيش أياما صعبة ورغم فوزه 3-صفر على بولتون في الجولة الماضية لا تزال الشكوك تحيط بمصير المدرب البرتغالي اندريه فيلاس بواش.

    وزادت زيارة جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق ومعشوق جماهيره إلى لندن حيث يبحث عن منزل جديد هذا الأسبوع من الجدل.

    وفي مباراة أخرى سيلعب نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس على أرضه ضد سندرلاند
    .

    المواضيع المتشابهه:

  • 1 - 3 - 2012 | 6:15 PM 833 الصورة الرمزية عبقرينو عبقرينو
  • عاشت الايادي

    واخباار رائعة

    مشكوور على كل ما تبذله في هذا الامنتدى

    دمت اخي

  • 1 - 3 - 2012 | 9:45 PM 833 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo
  • العفو اخي هدا واجبي
    وشكرا على هدا المرور
    الطيب
    شكرا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة