Thread Back Search

أجويرو بديلا لإيجواين في حال رحيله عن الريال

اضافه رد
  • 2 - 3 - 2012 | 2:34 PM 907 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo
  • قالت صحيفة (ماركا) الإسبانية إن نادي ريال مدريد يعيد النظر في ضم النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وإنه قد يأتي للقلعة الملكية بديلا لمواطنه جونزالو إيجواين في حال رحيل الأخير عن الريال نهاية الموسم.



    وكتبت الصحيفة على غلافها الصادر اليوم الجمعة إن إيجواين غير راض في المجمل عن ابتعاده عن مركزه الاساسي لصالح الفرنسي كريم بنزيمة رغم أنه أعرب في أكثر من مرة عن رغبته في البقاء مع الريال.



    ولكنها أضافت أنه إذا استمر الوضع على هذا الحال فقد يغير اللاعب رأيه بحلول الصيف المقبل خاصة وأنه تلقى عروضا كثيرة أبرزها من تشيلسي الإنجليزي.



    أما من ناحية أجويرو، فأكدت الصحيفة (ماركا)أن اللاعب يعشق الريال ومستعد للرحيل عن مان سيتي من أجله ومذكرة بأن اللاعب كان يرغب في الانضمام للملكي بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل أن يتخلى الريال عن الفكرة.



    ويشار إلى أن الريال تخلى عن ضم أجويرو الموسم الماضي بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الحصول على خدماته تجنبا لوقوع مشاكل مع جاره أتلتيكو مدريد الذي رفض التفاوض مع الملكي لإبرام الصفقة.



    وأضافت (ماركا) أن أمام الريال خياريين إما اللجوء للمقايضة أو شراء أجويرو مقابل 45 مليون يورو، ثمن اللاعب، في حال رحيل إيجواين إلى ناد غير مان سيتي.



    ويلعب إيجواين منذ يناير 2007 لريال مدريد بعد أن انتقل إلى صفوفه مقابل 13 مليون يورو من فريقه الأرجنتيني السابق ريفر بليت.


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة