Thread Back Search

الاتحاد الاسيوي يدعم التحقيق في فوز البحرين على اندونيسيا 10-صفر

اضافه رد
  • 2 - 3 - 2012 | 2:41 PM 836 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo

  • ساند الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تحقيق الاتحاد الدولي (الفيفا) في فوز البحرين على ضيفتها اندونيسيا 10-صفر في تصفيات كأس العالم 2014 يوم الاربعاء الماضي.

    واثار الفوز الكبير في المنامة الشك لان البحرين كانت بحاجة للانتصار بفارق تسعة اهداف على اندونيسيا اضافة لهزيمة قطر امام ايران في نفس الوقت كي تصل الى المرحلة الاخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014.

    وبدأت لجنة الامن في الفيفا تحقيقا روتينيا سانده الاتحاد الاسيوي في بيان اليوم الجمعة.

    وقال الاتحاد الاسيوي في بيان "الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يساند التحقيق الروتيني للفيفا" وتعهد بانه "سيساعد الفيفا وسيتعاون عن قرب مع الاتحاد الدولي."

    وكاد هذا الفوز الكبير ان يمنح البحرين بطاقة التأهل للدور الحاسم لكن قطر تأهلت بدلا منها بعدما سجلت هدفا في الدقيقة 86 لتتعادل 2-2 في ايران وتحصل على النقطة التي كان بحاجة اليها.

    وكانت اندونيسيا خرجت بالفعل من المنافسة وأشركت فريقا يفتقر للخبرة وأغلبه من لاعبي منتخب تحت 23 عاما بعدما قرر الاتحاد المحلي ايقاف أغلب لاعبي التشكيلة الاساسية لاشتراكهم في الدوري الاندونيسي الممتاز المثير للجدل.

    وتذيلت اندونيسيا ترتيب مجموعتها بدون نقاط وسجلت ثلاثة اهداف فقط فيما اهتزت شباكها 26 مرة وهي صاحبة اسوأ سجل بين 20 فريقا في المرحلة الثالثة من التصفيات.

    وقال تري جوستورو الامين العام للاتحاد الاندونيسي في بيان "نعتذر لشعب اندونيسيا."

    واضاف "حاول الاتحاد الاندونيسي اختيار أفضل اللاعبين وكان يهدف لأفضل النتائج للمباراة الاخيرة. لكن البحرين لعبت أفضل منا بوضوح وتغلبت علينا."

    ووجه بوب هيبي منسق المنتخب الوطني في الاتحاد الاندونيسي انتقاده للحكم اللبناني اندريه الحداد بعدما احتسب اربع ركلات جزاء للبحرين وطرد الحارس سامسيدار في الدقيقة الثانية.

    وقال هيبي "قبل المباراة سمعت شائعات تقول ان البحرين ستفوز بعدد كبير من الاهداف وهذا ما حدث. كيف يحتسب الحكم هذا العدد من ركلات الجزاء للبحرين؟ هذا قضى علينا."


    المواضيع المتشابهه:

  • 14 - 4 - 2012 | 7:44 AM 836 الصورة الرمزية سهر الليالي سهر الليالي
  • يسلمووووووووووووووو اخي
    لاعدمنا جديدك يارب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة