Thread Back Search

بايرن يخوض مباراة ليفركوزن ويلاحق دورتموند في صدارة البوندسليجا

اضافه رد
  • 2 - 3 - 2012 | 4:37 PM 756 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo
  • يتطلع فريق بايرن ميونيخ إلى الاستفادة من تألق لاعبه الهولندي آريين روبن في الوقت الحالي لتقليص فارق الاربع نقاط الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

    ولكن المهمة ليست سهلة، حيث يحل بايرن ميونيخ ، الذي ينتظر بحرارة عودة فرانك ريبيري إلى الملاعب بعد استعادة لياقته من جديد ، ضيفا على باير ليفركوزن غدا السبت في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليجا.

    تألق روبن مع المنتخب الهولندي وسجل له ثنائية ليتغلب على مضيفه الإنجليزي 3/2 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بين المنتخبين أمس الأول الأربعاء. ولكن يمكن لبوروسيا دورتموند حامل اللقب ، والذي يسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته ، توسيع الفارق مجددا حيث يخوض مواجهة أكثر سهولة عندما يستضيف ماينز صاحب المركز الحادي عشر في مباراة أخرى تقام في وقت لاحق غدا.

    واسفرت المباريات الودية الدولية التي أقيمت أمس الأول الأربعاء انباء غير سارة لبعض الفرق في البوندسليجا، حيث نقل الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم فريق شالكه إلى المستشفى للاشتباه في إصابته بارتجاج في المخ في المباراة التي سجل فيها الهدف الثاني لمنتخب بلاده في شباك إنجلترا.

    ويأتي غياب هونتلار المحتمل بمثابة صدمة قوية لشالكه صاحب المركز الرابع والذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام مضيفه فرايبورج غدا السبت كي يصالح جماهيره في اعقاب الهزيمة أمام بايرن ميونيخ صفر/2 على ملعب "أليانز أرينا" في المرحلة الثالثة والعشرين من البوندسليجا.

    وكشفت الفحوص الطبية أن هونتلار لا يعاني من ارتجاج في المخ كما أنه لم يتعرض لكسور، بحسب ما أعلنه نادي شالكه أمس الخميس. وقال الهولندي هوب ستيفنز المدير الفني لشالكه إن هونتلار يعاني من "صداع.. وحالته ليست سيئة.. لنرى ما إذا كان سيتمكن من المشاركة (في مباراة فرابيورج).

    ويسعى فريق هرتا برلين إلى وضع حد لتراجعه وتدهور نتائجه، معلقا الأمال على مديره الفني أوتو ريهاجل. يستضيف هرتا برلين غدا السبت فيردر بريمن ، النادي السابق لريهاجل. ولم يوفق ريهاجل في ظهوره الأول مع هرتا برلين حيث خسر الفريق أمام أوجسبورج صفر/3 مطلع الأسبوع لتكون الهزيمة السابعة على التوالي لهرتا.

    وقال ريهاجل /73 عاما/: "يجب أن يتفهم اللاعبون أننا نكافح من أجل تفادي الهبوط.. أتمنى أن يظهر الفريق الكفاءة الكافية للبقاء (بدوري الدرجة الأولى. وفي مباريات أخرى تقام غدا ، يلتقي كايزر سلاوترن مع فولفسبورج وهامبورج مع شتوتجارت وهانوفر مع أوجسبورج، كما يلتقي هوفنهايم مع كولون في ختام منافسات المرحلة مساء بعد غد الأحد.


    المواضيع المتشابهه:

  • 14 - 4 - 2012 | 7:45 AM 756 الصورة الرمزية سهر الليالي سهر الليالي
  • مشكوره لاعدمنا من هلتواصل العذب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة