Thread Back Search

البدري يختار أول "بروفة" لمباراة الترجي التونسي

اضافه رد
  • 23 - 10 - 2012 | 12:34 AM 895 الصورة الرمزية كوبرا كوبرا
  • [marq]قرر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خوض مباراة ودية أمام فريق طنطا وذلك يوم الأربعاء القادم من اجل الاستعداد للمباراة النهائية القادمة امام فريق الترجي التونسي في ختام بطولة دوري أبطال افريقيا والتي صعد إليها الأهلي بعد فوزه على فريق صن شاين النيجيري في مباراة الإياب بهدف دون رد.

    حيث علم El-Ahly.com ان المدير الفني للفريق الأول حسام البدري قرر ان يخوض مباراة ودية يوم الأربعاء القادم مع فريق طنطا من اجل الاستعداد لمباراة الترجي التونسي، حيث ستقام مباراة الذهاب على الأراضي المصرية يوم 4 من شهر نوفمبر القادم.

    وكذلك اتخذ الجهاز الفني بقيادة البدري قرار بلعب مباراة ودية أخرى أول أيام الأسبوع المقبل أي بعد العودة من أجازة عيد الأضحى ضمن برنامج الاعداد الذي وضعه لاعب الأهلي السابق من اجل الاستعداد لفريق الترجي التونسي.

    وستكون هذه المبارا الودية هي الأولى من اجل الاستعداد للفريق التونسي، وكذلك ستكون مباراة نهائية للاعبي الفريق قبل ذهابهم لقضاء اجازة قصيرة لمدة يوم مع أهلهم وذلك بسبب عيد الأضحى، حيث قرر البدري ان يعطي اللاعبين يوماً واحد فقط راحة بعد مباراة صن شاين على ان يأخذ اللاعبين أول أيام عيد الأضحى أجازة.

    وكانت مباراة النادي الأهلي مع فريق صن شاين النيجيري في إياب در قبل النهائي من بطولة دوري افريقيا قد انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف دون مقابل أحرزها نجم الهجوم محمد ناجي جدو من جملة تكتيكية رائعة شهدت العديد من التمريرات قبل ان يختمها جدو في مرمى فريق صن شاين.[/marq]


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة