Thread Back Search

كبير حكام الكاف "التونسي" يثير الرعب في الأهلي بذكريات يد اينرامو

اضافه رد
  • 23 - 10 - 2012 | 1:05 AM 919 الصورة الرمزية كوبرا كوبرا
  • [marq]بدا القلق يتسرب الى اعضاء الجهاز الفنى للاهلى بعد مباراة صن شاين والتى فاز فيها الفريق بهدف مقابل لا شئ ليصعد لمواجهة الترجى التونسى وذلك لتضارب المصالح مع طارق البوشماوى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى.

    ويخشى الاهلى من مقالب التحكيم الافريقى خاصة ان البوشماوى هو المسئول الاول والاخير عن اختيار الطاقم التحكيمى وكان السبب فى اختيار الحكم اليوم نيانت ليدير مباراتين هامتين للاهلى هما مازيمبى فى الكونغو والتى خسرها الاهلى ولقاء اياب نصف نهائى افريقيا امام صن شاين بالقاهرة.

    وتلوح فى الافق ذكرى هدف اينرامو الذى سجله من لمسة يد واضحة تغاضى عنها الحكام خلال مباراة العودة بتونس والتى اخرجت المارد الاحمر من نصف النهائى وابعدت الاهلى عن لقب البطولة السابعة فى تاريخه.

    وقد تناثرت انباء فى ذلك الوقت ان البوشماوى قد تحدث للمقربين منه واكد ان الترجى سيفوز على الاهلى وسيتمكن من التأهل للمباراة النهائية وهو ما حدث على الرغم من فوز النادى المصرى بالقاهرة بهدفين مقابل هدف واحد وكان احمد البوشماوى ابن عمه نائب رئيس مجلس حتى يونيو 2009 ويسعى لرئاسة الناى مستقبلا.

    يذكر ان البوشماوى تولى رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى خلفا للمالى امادو دياكيتيه وقد تلقى خلال الموسم الجارى انتقادات لاذعة بسبب تعيين الحكام فى المباريات الدولية للمنتخبات التى ستواجه تونس او ببطولة دورى ابطال افريقيا واخرها من رئيس مازيمبى بعد صعود الترجى بهدف غير شرعى.[/marq]



    [you]

    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة