Thread Back Search

دي ماتيو المدرب الجديد لتشيلسي يريد استعادة روح الفريق

اضافه رد
  • 6 - 3 - 2012 | 1:22 AM 891 الصورة الرمزية ronaldo ronaldo

  • قال روبرتو دي ماتيو المدرب المؤقت لتشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين ان واحدة من المهام العاجلة له هو ومساعده الجديد ايدي نيوتن هي استعادة الروح في الفريق.

    وفاز تشيلسي بمباراة واحدة من اخر سبع مباريات خاضها في جميع المباريات ودفع المدرب اندريه فيلاس بواش الثمن باقالته من منصبه يوم الاحد.

    وقال دي ماتيو الذي سيقود تشيلسي أمام برمنجهام سيتي في مباراة الاعادة بالدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الثلاثاء "يعرف ايدي النادي والكثير من اللاعبين جيدا."

    ونقل موقع تشيلسي على الانترنتwww.chelseafc.comعن المدرب البالغ عمره 41 عاما قوله "عملت معه لسنوات طوال وسيكون من السهل عليه أن يساعدنا حتى نهاية الموسم."

    وعمل نيوتن تحت قيادة الايطالي دي ماتيو في فريق وست بروميتش البيون كما لعبا في خط وسط تشيلسي الذي هزم ميدلسبره في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي عام 1997.

    وأكد دي ماتيو أن الجميع مروا بأوقات عصيبة في تشيلسي.

    وقال لاعب منتخب ايطاليا سابقا "كانت الساعات 24 الماضية صعبة على الكثيرين في النادي. أدخل اندريه افكارا جيدة جدا وايجابية وتغييرات وسوف نستفيد من تغييراته."

    وأضاف "استمتعت بالعمل معه وسوف نظل اصدقاء. يجب أن نستجمع شتات أنفسنا. تحدثت اليوم الى معظم اللاعبين كي يستعيدوا الحالة الذهنية المطلوبة."


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة