Thread Back Search

برجك اليوم حظك اليوم ليوم الاحد 11/11/2012

اضافه رد
  • 11 - 11 - 2012 | 1:37 AM 4729 الصورة الرمزية دموع سهرانة دموع سهرانة

  • برجك اليوم حظك اليوم ليوم الاحد 11/11/2012

    للأبداع حكاية نحن من يرويها وليكن في علمك الخاص أخي المبارك قبل

    الدخول إلى الموضوع بأننا : لا نتابـع ولا نتتبـع الجديد !!! لأننا مصـدر كل جديد ومفيد لجميع المنتديات العربيـة أجمع

    منتديات قلبنا





    ابراج اليوم 2012 | ابراج الحظ | الابراج اليومية | الابراج والفلك

    الابراج مجرد تسالى فقط , لا ننؤمن بها
    لان لا يعلم الغيب الا الله سبحانه




    الحمل

    توقعات اليوم

    إنّك تستوعب المشاكل وتصحّح الاخطاءوتجد الحلول تخطّط لسفر وتبدو في احلى حالاتك، وتتواصل مع بعض افراد العائلة بشكل رائع.


    توقعات الشهر
    تطل على مرحلة جيّدة تبشّر بالخير والارتياح. فبعد معاناة الشهر الماضي يسود جوّ من الالفة والطمأنينة.


    الثور


    توقعات اليوم

    حاذر الخلاف والجدال ولا تسمح للاستفزاز بالتأثير في صوابية تفكيرك انه يوم شائك وغير مؤاتٍ لتعزيز العلاقات العاطفية وغير ملائم للالتزام واقامة علاقات جديدة


    توقعات الشهر
    تحلّ هذا الشهر بالصبر بالهدوء والرصانة وابتعد عن التحديات والاستفزازات. سوف تفرض عليك شروط قاسية...


    الجوزاء

    توقعات اليوم
    يكون لإحدى المعجبات دور أساسي في ما يحصل تسعى لكسب رضى إحدى الاشخاص أو تشعر بصعوبة التكيف مع الأجواء في الوضع الذي أنت فيه عليك



    توقعات الشهر
    دعوك في البداية الى الإبكار إلى أعمالك والإسراع في إنهائها والى تنظيم شؤونك منذ اليوم الأول مكثّفًا التحركات ومتحاشيًا إثارة العداوات. سوف تشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب..


    السرطان


    توقعات اليوم

    مهما تنوعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ العناوين العريضة تبقى هي الأساس المتين لهذه العلاقة السعي وراء المتاعب يرهق أعصابك ويتلفه



    توقعات الشهر
    تعرف شهرًا إيجابيًا جدًا، وقد يكون الأفضل في النصف الثاني من العام، وهو بالتأكيد أفضل وأكثر حظًا من الشهر الماضي...


    الأسد

    توقعات اليوم


    على الرغم من متطلبات الشريك، فإنك قادر على تقبّل هذا الواقع نظراً إلى نوعية العلاقة التي تجمعكما


    توقعات الشهر
    يؤشر الجو العام إلى ظهور بعض المتاعب الشخصية والقلق النفسي حتى تاريخ 21. تقلق بشأن المنزل أو أحد أفراد العائلة ويبدو معقّدًا


    العذراء

    توقعات اليوم

    الجدال العاطفي قد يستغرق وقتاً طويلاً، لكنّ الأهم يبقى النتيجة التي ستعود عليكما بالفائدة



    توقعات الشهر
    تلائمك الظروف وستلاحظ ابتداءً من اليوم الأول أنّك تتفوّق على الآخرين بسرعة بديهتك وروحك الرياضية ونشاطك الذهني والجسدي


    الميزان


    توقعات اليوم

    عند أي سوء تفاهم، عليك أن تدع الأمور تهدأ ثم تبدأ بالمعالجة، لأن ردّات الفعل قد تكون مكلفة أفكار جيدة لتمتين العلاقة، والشريك يساعدك لتحديد الخطوات وفقاً للأولويات المحددة


    توقعات الشهر
    تسمح لك الظروف القيام بخطوات شجاعة لم تكن تتجرّأ حتى على التفكير فيها سابقًا. يفتح الحظ أمامك باب الفرص لتعزيز الاستقرار


    العقرب

    توقعات اليوم


    مبادرة إيجابية من الشريك، لكنّها لن تقنعك كثيراً وخصوصاً أن التجارب السابقة في هذا المجال ليست مشجّعة


    توقعات الشهر
    عود الحماسة الى حياتك بعد ركود الشهر الماضي وطول انتظار، وتستعيد رونقها وحيويتها. إنّه شهر ناجح وسريع الإيقاع تستعيد خلاله السلام الداخلي والطمأنينة


    القوس

    توقعات اليوم

    تشعر بالأمان والارتياح شارك الحبيب همومه وفرّج عنه قليلاً. لذا يستحسن أن تحلّ أي سوء تفاهم قبل تفاقم الوضع



    توقعات الشهر
    لن تُكثر عليك من المسؤوليات، لكن لا تكن متطلّبًا، فالأجواء مملّة جدًّا الى درجة اليأس أحيانًا.
    تتنازعك أفكار سود وتميل الى التشاؤم وتتخذ مواقف سلبية او رافضة ومتسرّعة بعض الشيء


    الجدي



    توقعات اليوم

    جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وعلى تبادل الافكار والتواصل. ولكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة التي قد تثير نفور وغضب الحبيب منك.



    توقعات الشهر
    تتحرّك الأمور على نحو سريع وناشط، وترسل إشارات إيجابية تنير دربك وتزيدك إيمانًا وعزيمة. تميل الى الانفتاح على محيطك وتهتم لأمر علاقاتك.



    الدلو

    توقعات اليوم

    لا تنسَ المثل القائل "اللبيب من الإشارة يفهم"، لأنه سيكون عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك



    توقعات الشهر
    تمر في هذا الشهر ببعض الغليان على الساحة العامة سواءً أكان ذلك مهنيًّا أم اجتماعيًّا.



    الحوت

    توقعات اليوم

    لا تكن مستخفاً في بعض الأمور العاطفية، عليك التروي في قضايا حساسة قد تردّ سلباً عليك وعلى الشريك



    توقعات الشهر
    تمر هذا الشهر بعدّة مراحل مهمّة وبنّاءة، الأمر الذي سوف يسلّط الكثير من الأضواء على تحرّكاتك ولا سيّما تلك الجديدة والمبتكرة أو المستوحاة من محيط غريب عن محيطك


    المواضيع المتشابهه:

  • 11 - 11 - 2012 | 7:10 PM 4729 الصورة الرمزية عيوني سهاره
  • مشكوووووووورين

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة