Thread Back Search

برجك اليوم حظك اليوم ليوم الاثنين 26/11/2012

اضافه رد
  • 26 - 11 - 2012 | 3:19 AM 5118 الصورة الرمزية دموع سهرانة دموع سهرانة


  • برجك اليوم حظك اليوم ليوم الاثنين 26/11/2012



    الابراج مجرد تسالى فقط , لا ننؤمن بها
    لان لا يعلم الغيب الا الله سبحانه




    الحمل

    توقعات اليوم

    إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جيدة مع حبيبك اوتنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .


    توقعات الشهر
    تطل على مرحلة جيّدة تبشّر بالخير والارتياح. فبعد معاناة الشهر الماضي يسود جوّ من الالفة والطمأنينة.


    الثور


    توقعات اليوم
    راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي .



    توقعات الشهر
    تحلّ هذا الشهر بالصبر بالهدوء والرصانة وابتعد عن التحديات والاستفزازات. سوف تفرض عليك شروط قاسية...


    الجوزاء

    توقعات اليوم
    كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم .


    توقعات الشهر
    دعوك في البداية الى الإبكار إلى أعمالك والإسراع في إنهائها والى تنظيم شؤونك منذ اليوم الأول مكثّفًا التحركات ومتحاشيًا إثارة العداوات. سوف تشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب..


    السرطان


    توقعات اليوم
    هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .



    توقعات الشهر
    تعرف شهرًا إيجابيًا جدًا، وقد يكون الأفضل في النصف الثاني من العام، وهو بالتأكيد أفضل وأكثر حظًا من الشهر الماضي...


    الأسد

    توقعات اليوم
    الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .


    توقعات الشهر
    يؤشر الجو العام إلى ظهور بعض المتاعب الشخصية والقلق النفسي حتى تاريخ 21. تقلق بشأن المنزل أو أحد أفراد العائلة ويبدو معقّدًا


    العذراء

    توقعات اليوم


    ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .



    توقعات الشهر
    تلائمك الظروف وستلاحظ ابتداءً من اليوم الأول أنّك تتفوّق على الآخرين بسرعة بديهتك وروحك الرياضية ونشاطك الذهني والجسدي


    الميزان


    توقعات اليوم
    أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .



    توقعات الشهر
    تسمح لك الظروف القيام بخطوات شجاعة لم تكن تتجرّأ حتى على التفكير فيها سابقًا. يفتح الحظ أمامك باب الفرص لتعزيز الاستقرار


    العقرب

    توقعات اليوم

    العقرب


    تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .

    توقعات الشهر
    عود الحماسة الى حياتك بعد ركود الشهر الماضي وطول انتظار، وتستعيد رونقها وحيويتها. إنّه شهر ناجح وسريع الإيقاع تستعيد خلاله السلام الداخلي والطمأنينة


    القوس

    توقعات اليوم


    استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .


    توقعات الشهر
    لن تُكثر عليك من المسؤوليات، لكن لا تكن متطلّبًا، فالأجواء مملّة جدًّا الى درجة اليأس أحيانًا.
    تتنازعك أفكار سود وتميل الى التشاؤم وتتخذ مواقف سلبية او رافضة ومتسرّعة بعض الشيء


    الجدي



    توقعات اليوم


    يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .



    توقعات الشهر
    تتحرّك الأمور على نحو سريع وناشط، وترسل إشارات إيجابية تنير دربك وتزيدك إيمانًا وعزيمة. تميل الى الانفتاح على محيطك وتهتم لأمر علاقاتك.



    الدلو

    توقعات اليوم
    أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .




    توقعات الشهر
    تمر في هذا الشهر ببعض الغليان على الساحة العامة سواءً أكان ذلك مهنيًّا أم اجتماعيًّا.



    الحوت

    توقعات اليوم


    اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك .

    توقعات الشهر
    تمر هذا الشهر بعدّة مراحل مهمّة وبنّاءة، الأمر الذي سوف يسلّط الكثير من الأضواء على تحرّكاتك ولا سيّما تلك الجديدة والمبتكرة أو المستوحاة من محيط غريب عن محيطك


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة