Thread Back Search

شخصيتك من لونك للبنات فقط 2013

اضافه رد
  • 12 - 12 - 2012 | 12:38 AM 1946 الصورة الرمزية سـحـر سـحـر
  • تعرفي على شخصيتك من لونك للبنات فقط


    اللون الاسود:
    يعبر عن الصداقة والسلطة، فاذا اراد الشخص فرض جديته على الناس يختار هذا اللون، كما يدل أيضاً على التصميم والاصرار، ولكن بما انه لون قوي لهذه الدرجة فلا داعي للمبالغة في استعماله، وإلا اعتبر الناس تسلطك نوع من النجومية

    هناك بعض المواصفات لمحبي هذا اللون، فاذا كانت المرأة ذات انطباع كلاسيكي فقد تحوي خزائنها الكثير من القطع السوداء، كما أنها تعرف كيف تنوع في مشترياتها لتطوع كل الانواع للونها المفضل، وغالباً ما تكون من هواة الثقافة وترغب في جعل الناس يلتفتون الى مقدار ذكائها وقوة ملاحظاتها.

    اللون الاصفر:

    هذا اللون ليس محبوباً بقدر كبير، ولكن اذا كان الشخص يفضله عن غيره من الالوان فذلك يعني انه يحب المرح والابتسام؛ لانه لون الاشعاع والتألق، ولانه كذلك فان الاصفر يعتبر مثاليا لارتدائه بالعم
    ومن مواصفات أصحاب اللون الاصفر، وجد الباحثون أنهم يميلون الى المرح، والقليل من الاعداء، والكثير من الاصدقاء، وهم يتميزون في دراستهم؛ فيحصلون على افضل الدرجات، ولديهم شهية دائمة نحو القراءة والاطلاع للتثقيف الذاتي من دون الاعتماد على الاخرين.


    اللون الاخضر:
    اذا كان الشخص يستمتع بالانسجام الذهني، فالاخضر هو حتما لونه المناسب، لانه لون الطبيعة، وكذلك فهو لون التوازن والنمو والسلام، وهو يملك تأثيرا مهدئا للاعصاب.
    فتيات اللون الاخضر يتميزن بثقة كبيرة بالنفس، وهن كذلك تسهل معهن المعيشة والحياة ويتحاشين المواجهات التجومية، بل انهن يجدن الحلول السلمية للمشاكل التي تواجهن بدلا من اللجوء للصراخ، من هنا نجد ان صديقاتهن يلجأن اليهن.

    اللون الأزرق:

    الأزرق ليس غريباً أن يكون لون المحيطات والسماء، بما يعطي إيحاء بالهدوء والانسجام، وبالتالي فهو يملك القدرة على إزالة الضغط النفسي والقلق من النفوس، أما الازرق الداكن فيوحي بالسلطة والمسؤولية، فاذا كنت تلقين خطابا بمؤتمر أو ندوة فاستعيني بالكحلي لكسب الاحترام.
    صاحبة هذا اللون تميل أكثر إلى الاسلوب العقلاني، فهي مفكرة وتتميز بالوقت نفسه بأنها لطيفة وحنونة .. كما تميل الى التواضع، ولا تحكم على الاخرين ظلما، يلجأ اليها الصديقات للبوح بالاسرار وعما يضيق بصدورهن.


    اللون الأحمر:
    الاحمر له خاصية كبيرة لدى النساء؛ لأنه لون مفعم بالحيوية والطاقة، كما انه يكبح الكسل ويدفع الناس للنشاط والانطلاقة، ويصلح كذلك لتعزيز الثقة بالنفس
    وإذا كان الاحمر لونك المفضل فانت هجومية قوية ذات شخصية قيادية، لا تكتم ما لا يعجبها داخلها، بل تعبر عنه بكل حرية.
    إذا كنتِ أحد محبيه ستجدين أن الصديقات يعتمدن عليك للتحدث بأسمائهن في الأزمات والأوقات العصية، اما انت فتزدادين تألقا لدى تحمل المسؤولية.


    اللون الأبيض:
    لون النقاء والصفاء، وهو أصدق تعبير عن النظام والترتيب، كما أن الابيض يوحي بالسلام الداخلي، ولكن نظرا لصعوبة المحافظة على نظافة الابيض عند ارتدائه يجعل صاحبته تميل الى التوجس من اي مصدر للغبار لدرجة المبالغة في تعاملها.

    صاحبة اللون الأبيض من المثاليات اللاتي تهتم بالتفاصيل الدقيقة، وبالتسلسل المنطقي للأمور، واذا حدث خطأ ما نجد عشاق الابيض يميلون الى حل المسألة بتفكر وروية .


    ألوان النبل:

    هناك ألوان اخرى عبارة عن تداخل اكثر من لون، ويشير الخبراء إلى أن اكثر هذه الالوان هي خليط الاحمر والازرق ويطلق عليه لون النبل، لانه يوحي بالفخامة وحس المسؤولية، واصحابه مبدعون، ولكن يعيبهم حل مشكلاتهم استناداً الى عواطفهم بدلا من عقلهم، لذلك يجد الناس صعوبة في تفهمهم، واصحاب هذا اللون يتميزون بسرعة التأثر وذرف الدموع امام المشاهد المؤثرة.

    اللون الوردي:

    كما يوجد اللون الوردي الذي تهواه فتيات كثيرات، وهو لون الطفولة والانوثة معا، ويعني ارتداء هذا اللون الصاق صاحبته بصفات طفولية حتى لو تقدمت بالعمر تبقى حس الطفولة في اعماقها، وتتميز صاحبة اللون الوردي بانها رومانسية تعشق الزهور ورسائل الحب والدلال، وتملك قلبا رقيقا يجذب الأصدقاء .


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة