Thread Back Search

برجك اليوم حظك اليوم ليوم الاربعاء 26/12/2012

اضافه رد
  • 26 - 12 - 2012 | 3:12 AM 6500 الصورة الرمزية سـحـر سـحـر
  • برجك اليوم حظك اليوم ليوم الاربعاء 26/12/2012



    الحمل
    الرحلات الترفيهية تحسن كثيراً من حالتك المزاجية، بغض النظر عن انطباعك الأول، وسوف تكون النتيجة جيدة، فأنت تحتاج لقضاء بعض الوقت الممتع مع أصدقائك وأفراد عائلتك.


    الثور
    أنت قادر على تقديم يد العون لكل محتاج وهذا سيحسن من صورتك أمام الناس، اليوم أنت تعانى من حالة شديدة من العصبية وحدة المزاج، فاحذر فقد تكون أنت أيضاً مخطئاً بينما تحاول إظهار العكس.


    الجوزاء
    من المهم أن تبدأ فى سداد ديونك فلا تتوقع أن يسددها أحد لك، بعض الأنشطة البدنية تساعدك على تخفيف شعورك بالإحباط، ولا تتسرع في حكمك على الأمور في تعاملاتك مع من تحب.



    السرطان
    حتى تصل إلى مكانة في الحياة ينبغي أن تكون صادقاً مع نفسك، فقد تتعرض لمشاكل في حياتك العملية إلا أن حياتك الاجتماعية ستكون على ما يرام، استغل طاقاتك العالية وقدرتك على الحركة والعمل لكسب رضا من هم أكبر منك.



    الأسد
    حاول أن تغير مكان إقامتك، فهذا قد يساعدك على أداء الكثير من الأعمال، واستخدم حكمتك وذكاءك فى حل ما تواجهه من مشكلات، ولا توافق على أي شيء، قبل التفكير بعمق، وتحكم فى نزواتك قليلاً.



    العذراء
    أنت تتميز بحساسيتك الشديدة، لذا حاول السيطرة على مشاعرك خاصة عند التعرض لأى مشكلات أو ضغوط، ولا تكثر من الكلام على الآخرين، وغيّر من أسلوبك في الحياة، فسوف يفتح المجال أمامك للحصول على نظرة أفضل للحياة.



    الميزان
    اجمع بين العمل والترفيه لتحصل على نتائج عملك، وحاول تحقيق أهدافك بهدوء وتجاهل الأمور التي من شأنها أن تعيق تقدمك، سوف تتعرف على أصدقاء جدد من خلال الأصدقاء أو الأقارب.




    العقرب
    السفر متعة وترفيه، وقد تحصل على معلومات مثيرة إذا ما حصلت على فرصة الحديث إلى شخصيات تحترمها، وقد يقع اللوم عليك إذا حدث ما يسوء، فكن على قدر ما يتم وضعه على كتفك من مسئولية.



    القوس
    أنت شديد الإسراف إلى حد يجعل من حولك يلاحظون مثل هذا الأمر، والمخاطرة بالمال قد تكون خياراً أمامك فكن على أهبة الاستعداد لمثل هذا الأمر، فأنت لها ولا تتراجع عن مد يد العون لكل من يطلب المساعدة.



    الجدي
    لا تسرف في إنفاقك على الأمور الترفيهية وغير الأساسية، وحاول أن تخرج وتشترك في بعض الأنشطة الاجتماعية، وقد تجد نفسك متورطاً في علاقة رومانسية قريباً.



    الدلو

    قد تحتاج للتنقل فى الأماكن الواسعة، ولكنك تحتاج أكثر لمزيد من الأموال النقدية، حاول أن تدرس أمورك جيداً واستكشف إذا كان هناك أي مشكلات غير ظاهرة قبل أن توقع على أي شيء، هناك بعض المشكلات سريعة الحل على المستوى العائلى.



    الحوت
    قد تحدث المشكلات في حالة الحماس الشديد فى العمل أو فى المنزل، وسوف تقوم برحلات قصيرة تفيدك كثيراً، وستكون عرضة للحوادث إذا لم تكن حذراً اليوم فحاول أن تحافظ على هدوء أعصابك قدر المستطاع.

    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة