Thread Back Search

كيف يعود الحب بين الزوجين 2013 , Love between spouses 2013

اضافه رد
  • 27 - 12 - 2012 | 11:50 PM 1756 الصورة الرمزية سمسمه سمسمه
  • كيف يعود الحب بين الزوجين 2013 , Love between spouses 2013







    الحب اسمى الأحسايس الإنسانية، و عندما يأتى الحب بين الزوجين تكون علاقتهما من أسمى العلاقات الزوجية، لذا دائماً ما تعمل الزوجة على أن تفوز بقلب زوجها دائماً، وعندما يتعلق الأمر بهذا دائماً ما تلجأ الزوجة الى استشارة صديقاتها أو إتباع حدسها للفوز بحب زوجها و إخلاصه لها.

    ودائماً ما تشعر الزوجة أن الحب بينها و بين زوجها قل و قد أوشك على النفاذ، فيطارد الزوجة شبح الخوف من أن يبتعد عنها زوجها و يبحث عن ذلك الحب بين احضان امرأة اخرى، تعطيه ما لا تعطيه هى له.

    لذا تستخدم الزوجة عدة اساليب قد تكون خاطئة لتعيد روح الحب بينهما، ومن خلال موقع alnaddy فى هذا المقال نقدم للمرأة بعض النصائح التى تساعد على عودة ذلك الحب المفقود بينها و بين الزوجها، علماً بأن تلك النصائح كتبها رجل فى محاولة لنصح الزوجات اللاتى تريدن الحفاظ على حب ازواجهن، مما يجعل من تلك نصائح الأكثر جدوى من نصائح السيدات لبعضها.





    كيف اعيد الحب بينى وبين زوجى؟


    إعادة الحب بين الأزواج ليس أمراً مستعصياً أو مستحيلاً، ولكنه يحتاج الى بعض الاساليب البسيطة للغاية و نذكر منها:

    1-مشاهدة الأفلام سوياً، نعم حتى ولو كانت تلك الأفلام فى المنزل، قد تبدو لكم تلك الفكرة تافهة، ولكن على الزوجة أن تسأل نفسها عن أخر مرة جلست بجانب زوجها لتشاهد فيلماً أياً ما كان نوعه، لذا و لعودة نوع من الحب بين الزوجين، يمكن للزوجة أن تشاهد الافلام مع زوجها،و تناول المسليات و المقرمشات معاً، و تتناقش معه إن كانت تحب هذا الفيلم أو تكرهه، هذه الطريقة ستجعل من الزوجة قادرة على قضاء قليل من الوقت مع زوجها و التقرب منه.

    2-كونى انيقة جميلة فى عيون زوجك، ففى احدى الاحصائيات التى تمت فى امريكا وجد أن 70% من الرجال الذين يفضلون الجميلات الرشيقات، بالطبع الزوجة تهتم ببيت الزوج و تربية الابناء وربما تعمل أيضاً خارج المنزل، وهذا كله يعتبر عبء كبير عليها، ولكن يمكنها أن تهتم ولو بقدر قليل بمظهرها أمام زوجها.

    3-معظم الرجال يفضلون المرأة التى تعبر عن رأيها و تظهر ثقافتها، لذا على الزوجة أن تتحدث مع زوجها و تناقشه، عليها أن تظهر أفكارها التى تؤمن بها و تدعمها بالحجة القوية، لا تنساق وراء أفكار الزوج الصحيحة و الخاطئة لمجرد إنه زوجها، بالطبع هذه ليست دعوة للخلاف بين الأزواج، ولكن للنقاش و الحوار و إبداء الرأي، بهذه الطريقة ستعيد نوعاً من الحب بين الأزواج حيث إنه يخلق بين الأزواج جواً من الحوار الذى سيجد فيه الزوج نقاطاً لصالح زوجته و سيعرف أن عقلها ثمين فيحترمها.

    4-على الزوجة التى تبحث عن حب الزوج و إهتمامه أن تكون مضحكة، تلهو و تضحك مع زوجها، ليست سبباً للغضب و البكاء و الإزعاج الذى ينفر منه الزوج و يهرب منه الى خارج المنزل.

    5-على الزوجة أن تكون فخورة بنفسها بما كانت عليه من قبل، أن تكون محبة لاهلها و لحياتها القديمة ، فالرجال يعجبون بالسيدة التى تكون واثقة من نفسه و قدراتها فى إدارة الأمور .

    و بهذه الطرق السابقة يمكن للزوجة أن تعيد من الحب ما كان من قبل، بتلك النصائح ستتمكن الزوجة من أن تتسلل الى قلب زوجها و تتربع عرشه بلا منافس .


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة