Thread Back Search

قبعة الرأس فى الشتاء للبنات 2013

اضافه رد
  • 31 - 12 - 2012 | 5:43 AM 2074 الصورة الرمزية سـحـر سـحـر
  • قبعة الرأس فى الشتاء للبنات 2013


    قبعة الرأس المصنوعة من الصوف من العناصر الأساسية المهمة للشعر فى الشتاء، فكما أنها تمنح الرأس التدفئة المناسبة، تساعد فى حماية شعرك من التهيش والتطاير ومن أثار البرودة القاسية. لكن كيف يمكن ارتداء هذه القبعة وتصفيف الشعر أسفلها بحيث يحتفظ بمظهره الجميل والجذاب؟ هذا ما سنعرضه فى الفقرات التالية من خلال بعض الحيل والنصائح التى يقدمها لنا خبراء الموضة والجمال.

    1- الطريقة العادية

    أبسط طريقة لارتداء القبعة الصوف هى تغطية الجبهة تماما ثم إمالة القبعة للخلف بحيث تنتهي قبل خلف الرقبة بقليل مع تغطية الأذنين تماما، ويمكن ترك الشعر منسدلا على الظهر أو على الكتفين أو لمه بطريقة منمقة حسب الرغبة.

    2- القبعة مع الضفيرة

    وإذا كان شعرك من النوع السريع الإنتفاش، فإن تضفيره قبل ارتداء القبعة يعتبر حلا مثاليا له. لتظهري بأجمل لوك لمي شعرك كله ناحية أحد الجانبين ثم نفذي الضفيرة بأي ستايل تحبينه ( عادية - خماسية - سنبلة) مع مراعاه أن تكون غير مشدودة تماما وثبتي طرفها بأستيك صغير ثم ارتدي القبعة مع إظهار خصلات صغيرة من الأمام.

    تضفير الشعر بشكل جانبي مع ارتداء القبعة يكسبك طلة مفعمة بالشباب والحيوية كما تحمي أطراف شعرك من التهييش. ويمكنك عند وصولك لمكان مغلق خلع القبعة وفك الضفيرة وتسريح شعرك بأصابعك ليتدلى بتموجات طبيعية على الظهر.

    3- القبعة مع الغرة

    وجود غرة أمامية أو جانبية للشعر يوفر لك حلولا عصرية أكثر لارتداء القبعة الشتوية، فيمكنك إسدال الغرة على الجبهة أو على جانب واحد مع إرجاع القبعة للخلف لإظهار الغرة وإسدال باقي الشعر على الكتفين، وإذا كانت تضايقك الغرة أو تعانين من سرعة انتفاشها فيمكنك سحبها للخلف وإخفاؤها أسفل القبعة.
    4- جمع الشعر أسفل القبعة

    من أهم مميزات قبعة الشعر الشتوية أنها عملية ويمكن أن تخفي عيوب الشعر الذي لم يُصفف بطريقة منمقة أو مثالية، فيمكنك جمع الشعر كليا أسفلها وهو ما سيعطيك مظهراً عصرياً خاصة إذا تم اختيارها بلون رقيق يتناسب مع لون ملابسك. وليبدو مظهرك أكثر جاذبية وشقاوة، يفضل أن تظهري جزءا من شعرك الأمامي أو ترك بعض من الخصلات الأمامية تتدلى حول الوجه بعد تمويجها بالمكواه الدائرية.

    5- جربي القبعات الواسعة

    ستايل القبعة من الأشياء التى يجب أن تأخذيها فى الاعتبار قبل ارتدائها، فهناك أنواع من القبعات تأتي بتصميم محكم على الرأس (أوسترتش) وهى تناسب التسريحات التى يترك فيها الشعر منسدلا، وهناك أنواع أخرى عصرية بموديل واسع وقد تنتهي بدرابيه من الخلف، وتتميز بأنها تعطيك مظهراً أكثر جرأة وتناسب الشعر الطويل حيث تسمح بلفه تحتها.

    6- طي القبعة

    هناك حيلة أخرى تجعل مظهر القبعة غير تقليدي وأكثر لفتا للانتباه، وهى طي أطرافها أو برمها لأعلى قبل ارتدائها على الرأس فيصبح لها إطار أنيق يزين شعرك.

    هذه الحيلة تتناسب مع القبعات الواسعة حيث إنها تخفف من مظهرها الفضفاض الذي تبدو عليه.

    7- الألوان

    اختيار لون القبعة له دور مهم فى إبراز جمال شعرك، لذا ينصحك الخبراء بالابتعاد عن الألوان التقليدية المحايدة التى لا تعطي أي جديد لطلتك، واستبدالها بالألوان الصارخة والزاهية العصرية مثل الأحمر والبرتقالي والألوان الفسفورية كالأخضر والفوشيا والأصفر وغيرها من الألوان التى تضفي مزيداً من الحيوية والمرح على مظهرك، فحتى إذا كنت سترتدين هذه القبعات بغرض إخفاء مظهر شعرك غير المرتب، فإن الألوان الصارخة والجذابة ستعطي الإنطباع بأنك تقصدين ارتداءها لتعزيز أناقتك وجمالك.





    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة