Thread Back Search

رواية جرح لا يغتفر االجزء الثاني 2013 ، Novel wound unforgivable second Aaljze2013

اضافه رد
  • 19 - 1 - 2013 | 3:19 AM 875 الصورة الرمزية سمسمه سمسمه
  • رواية جرح لا يغتفر االجزء الثاني 2013 ، Novel wound unforgivable second Aaljze2013



    زعننت بسس هذا الجزء الاخيير مو قلتلكم قصيرة المهم نكمل ..:

    كم اكرهها لكن الان انا مختلفة .!! لقد اصبحت في الثانوية

    واصبح جسمي مثيرا ووجهي جميلا وشعري ناعما طويلا ..!!!!!!!

    واصبحت اهتم بصحتي واكل الاكلات المفيدة

    منها الباستا الباردة بالخيار والبرتقال ..

    والان اول يوم في مدرستــي لربما تكون معذبـــتي





    ولربما مفرحـــتي

    حسنا سأفتح الباب لم يعد لدي نضارة لقد تحسسن نضري

    والان انا في مدرسسة امريكية للشباب والفتيات

    سأعدل حجابي ولثمتي علي ان اسكر ازرار جاكيتي الطويل الاسود

    حسنا حذائي كاد ان يخلع انه بووت اسود كل ردائي اسود

    بعكس الفتيات في الفصل من يتدي فستان اصفرا مبينا للمفاتن

    ومن يرتدي رداء عاري للنوادي الليلية والعياذ بالله

    ومن ومن ومن ......الخ

    اما انا فساترة بردائي المميز من بينهن ..

    نور"انا" بالانجليزي:لوسمحتي استاذتي تأخرت شووي انا طالبة جديدة هنا

    المعلمة بالانجلش:حياكك يَ قلبي ..





    لقد استغربت معاملتها لي بعكس ارنين استاذتي السابقة قد وبختني وهزائتني وضربتني

    بالحبل ..!!

    جلست اعدل كتبي لقد كانت الاستاذة ايضا ساترة جداا ومتواضعة مخفضة صوتها

    بخجل ..

    جلست مستمتعة بما وضعني الله فيه

    يامن:لو سمحتي انتي عربية ولا مافهمتي ؟>غبي<

    نور ببتسامة خجل:ايوة سعودية ومن جدة كمان ..>فديت جدة بث<

    يامن:حياك

    تررررررررررن

    رن الجرس نزلو بهدوء للكايف وطلبو كفي وجلسو سوا

    نور:شششوف تراني بنت ناس ومتربية لاتستخف معاي فاهم .؟؟!

    يامن ببتسامةْ:اههه اههه لا يا اختي انا معتبركك اختي الصغيرة ماعرفتينا

    انا يامن خالد ال......

    وانتي؟

    نور فتحت عيونها منصصدمة:ااااا انا نور صالح ال....

    يامن بصدمة:ججد ؟

    نور:ججد ..!!

    يامن:................اححم.......اسف يا بنت عمي بس مانتبه ابوي عليكك

    ولاعرف انكك حيية منججد اسسف

    نور:عايدي متعودة

    يامن:اهاا ...........

    نور:..........

    يامن:..............كيفك

    نور:...الحمدلله وانته ؟

    يامن:....بخير ددامك بخير
    _____________
    عشقان وولهان

    ولا احد في دنيتي مهتم

    ابي كل الايام احظان

    ابي بس من يبي الهم

    دنيتي ماهي بالبشر رحييمة

    وانا في دنيتي عشقان وولهان

    وماني رايح بأحد لك هم

    ماهو داري عني ولا مهتم

    ولا كاني ماشي من عندة

    اجي وتلتقي عيوننا ببعض

    ولاهو حتى محسسني اني مهم

    يجي ويعطيني نضرة خالية من الحب

    نضرة شفقة على حال عششتة

    ويجي ويقول بنبرة هم

    وش درى الخيل بالنمر

    وانا مادري وش حتى قصدة

    يجي ويقول وش جاب الحب للعلم

    قصدة وشو عشتة

    مدري ان كان حتى فيني مهتم

    ابي دنيتي احظان

    عشقان وولهان

    بس من يبي الهم

    ومنهو حتى مهتم


    عشقاااااااان وولهاااااااان

    _______بقلمي الصامت_____يمنع النقل

    بعد مرور خمسة اسابيع على ابطال قصتنا:

    جنان:عادي عادي

    نور بقلق:ويينة خايفة له اسبوعين مَ جا

    شوق بدلع:يمكن يتغلى عليك

    وغمزت

    غزلأاآن:حبيبتي ماعليك منهم اتصلي عليه >وطبعا تحية للعضووة المتميزة غزلأاآن<

    نور بقلق:اوك غززوول لحظة

    رنت رنت رنت رنت:الووو

    قالتها بدلع

    نور بتوتر:ممكن يامن

    عبير بدلع:ليه شتبين من حبيبي ؟

    نور ودمعتها ع خذها وبصوت مكتوم:......قوليله......نور........تبغاكك انا ......بنت عمة

    عبير بصدمة:بنت عممي انتي بنت عمي اها لحظة بناديلك اخوي عبالي وحدة من حبيباتة

    نور بصدمة:حبيباتة!!

    عبير:لا هذولي بنات ميتين علية طاح جوالة وانتقل الرقم بين البنات

    نور: ايي

    يامن ببرود:نعم ؟

    نور:اححم انا نور شفييك غايب اسبوعين اقلقتني يَ كككلب ..

    يامن ببتسامة:مهتمة فيني ؟

    نور بعصبية لاشعوريا:احبك يَ كلب

    وسكرت فمها بخوف

    يامن :وانا احبك

    نور لاشعوريا سكرت السماعة بوجهه

    يامن:سووتها بنت الايه

    نور بصوت خفيف:قلتها !!

    شلتها(شوق-جنان-غزلأاآن-روابي-رغد-ابتسام-رؤى-هيفاء-هيا-ندى-احلام-اسيا-مجاسن-هدى):اوووووووووووووووه قالتها قااالتها هوهو قالتها قالتهاااااا هوهو قالتهاااااااااا قالتهاااااا هوهو

    نور:يَ كلااابةة اسسكتوو ..

    رجعت شقتها بدلت وراحت تقابلة

    يامن:اهلين تفضلي

    وسحبلها كرسسسي جلسو وسوولفو وفجأة

    يامن:تتزوجيني

    نور:...............!!

    يامن:....1 2 3 4 5 و كمان 6 احبهم ليه ؟

    نور:...مدري عنكك ..........>قالتها بأستهبال<

    يامن:لاني احبكككك واحبكك واحبك واحبك واحبك واحبك 6 مرات


    يامن :تتزوجني؟

    نور:...





    ايووة



    بعد ثلاث سنين ونص:

    شوق:ماما ثووفي عمة عبيل تذلبني

    نور:ههههههههههه عبير ليش تضربيها خليكي قدوة لها

    ام يامن:تعاالو تعاالو بسسرعة

    راحو يركضون كلهم

    سلمان:ماما اثمعيني خ س غ

    نور وفرحتها واسعة جلست ع ركبها بتعب:حبيبي تعاا

    وظمها بقوة




    النهــــــايـــــــــه ..

    اتمنى تكونون استمتعتم بروايتي (جرح لايغتفر)

    هي تحكي عن نور


    الكل يكرهها جرحوها وقررت ماتسامحهم

    صارت حلوة ودرست بثانوية وحبت واحد وطلع ولد عمها

    وعاشو بسعادة وتزوجو وولدو


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة