Thread Back Search

رواية يا قلب لا تحزن الجزء الاول 2013 ، Novel My heart does not grieve the first part 2013

اضافه رد
  • 19 - 1 - 2013 | 3:20 AM 1139 الصورة الرمزية سمسمه سمسمه
  • رواية يا قلب لا تحزن الجزء الاول 2013 ، Novel My heart does not grieve the first part 2013


    عائلة ابو مؤيد
    (رجال كبير يحب اولاده عصبي وشديد شوي يملك اكبر شركات مهمه عمره57 له شخصيه وهيبه)
    الام(تحب اولادها شديده شوي تملك اكبر مشغل ومهم عمرها54 حنونه احيانا )
    مؤيد0انسان فلاوي يجنن عمره26 عنده مستشفى ومتزوج ودحين في شهر العسل طويل ابيض شعره بني وعيونه عسلي)
    رؤى(انسانه حساسه ورمنسيه خقه بيضاء طويله وشعرها بني وعيونها عسلي ونحيفه عمرها20 تشتغل ادارة اعمال)
    .........................
    عائلة ابو عمر
    ابوعمر(اخو ابو مؤيد يشتغل معه ويحبه عمره51)
    ام عمر متوفيه من خمس سنين)
    عمر(حبوب وفلاوي عمره23 طويل اسمر شعره اسود عيونه اسود)
    ريما(حبوبه وتجنن عمرها20 تشتغل مع رؤى طويله وشعرها اسود وعيونها عسلي وبيضاء)
    ...............................
    عائلة سعود
    سعود:اخوهم عمره43 يشتغل بشركته ادارة الاعمال مع ومشغل رؤى وريماا معه حبوب وفلاوي)
    امل(زوجته حامل ببنوته تشتغل بمشغل ام مؤيد عمرها30 ودايم مع البنات)
    ...................................
    عاائلة ابو راكان
    ام راكان وابو راكان(برا في نيويورك ومو سائلين عن راكان )
    راكان:شخصيه قويه فلاويه يجنن عمره22 يشتغل مع ابومؤيد لانه صديقه طويل ونحيف وابيض وعيونه عسلي
    وشعره اسود)
    ........................الباقي تتعرفون عليهم من البارتات القادمه
    البارت الاول

    في السوق
    رؤى:وااااااههه تعبت انا جيعانه بشتري من ماك
    امل وشوق:وااحنا بعد
    رؤى:اجل بقومم احجز عبال مانسولف
    امل:طيب تبيني اقوم معك
    رؤى:لا خليك
    امل :اوك
    وراحت عند ماك
    رؤى:لو سمحت اعطيني ذا وذا وذا وذا وهاذي الفلوس
    ......: بتكليها انتي
    رؤى:وانت وش دخلك ملقوف
    ..........:انا ملقوووف ياغبيه
    رؤى:والله مالغبي غيراللي قالها
    .......: ياحقيره اسكتي
    رؤى اعطته الكف اللي سكته:تعرف انا مين انا رؤى بنت حاتم ال............
    ........ بصدمه:انتي اخت مؤيد
    رؤى بدلع:ايوااوعلى مااضن انت راكان هع باي
    راكان:بكرا نشوف مين يرد الكف للثاني
    رؤى:طيب ابشر
    راح ووراه شئ في باله بيسويه
    .......................
    ابو مؤيد:ابشر جيب اليوم المملك وخذهاااذا تبي
    راكان ابتسم:ابشر ياعم شوي وانا اكون عند بس اهم شئ البنت موافقه
    ابو مؤيد بحده:غصبن عنها توافق مابحصلها واحد مثلك وترفضه
    راكان بفرح:تسلم ياعم انا جايك ذحين ولا تخااف ملابسهاا اللي في البيت تكفي لان بنسافر بكرا
    ابو مؤيد:ان شاء الله ذحين الخدم يرتبونهمم عزيز وغالي والله يالله عن اذنك
    بعد ماسكر
    راكان:وستندمين يارؤى هههههههههههههههاييي
    ............................
    رؤى:هلا ابوي
    ابومؤيد بصرامه وببرود:ارجعي يلا زوجك بياخذك
    رؤى بصدممه:وش تقول انت
    ابو مؤيد:زي ماسمعتي ووارجعي فوراا وخلي امل تجي معك
    رؤى بتبكي:طيب
    .....
    رؤى بتبكي:بنات
    امل وشوق:وش فيك
    رؤى بكت:ابوي بيزوجني غصبن عني وبعد اليوم
    امل بصدمه:اييششش
    شوق:كذابه
    رؤى بكت بحضن امل:والله بنات ساعدوني حاسه انه راكان
    شوق وامل مو فاهمين السالفه:طيب قومي ياقلبي نروح البيت ونشوف الامور
    ................
    وصلوالبيت واسر مايكون وكلمت ابوها وفهمها بالتفاصيل
    وطلعت فوق تجهز نفسهاوهي تبكي كل شوي
    رؤى فكرت بفكره:املل وريني فستانك الاحمر اللي اشتريتيه توك
    امل بحب:طيب خوذي
    رؤى:ممكن اخذذه واعطيك فلوسه
    امل:عادي مي بيننا خوذيه بس مراا قصيير
    رؤى:هاذا انا اللي ابيه
    شوق:اهاااا تويي فهمتت اسمعي وقعي على العقد
    رؤى غمضت عيونها ووقعت
    وسرعان مالبست الفستان(كان الفستان توب وقصير مراالفوق الركبه وحطت مكياج خفيف وشعرها رفعته على فوق ونزلت خصل




    وحطت فيونكه حمرا وكعب احمر كان شكلهاا جذاااب جداا)
    وحضنت امها ووشوق وامل ونزلت لسياره

    راكان كل شوي يبتسم ويططالعها
    رؤى تكلم نفسها هعع ماشفت شئ يامستر راكان
    وسرعان ماوصلو البيت
    اعجبتني الفيلا بس ماكان هاممني سوا ويش بسووي فيني
    رحت غرفة النوم وعجبني شكلها وونزلت عبايتي وطرحتي وجلست اعدل بمكياجي ونزلت تحت وقلبي ميت من الرعبه
    شفته جالس على التي في وجلست على اريكه
    رؤى ببرائه ونظرات خوف:راكان انت بتضربنيي
    راكان لف عليها وشاف جمالها خق عليها ووشاف خوفها ونظراتها تعوذمن بليس وراح عندها
    رؤى بعدت بخوف:اهي اهي انا اسفهه راكان
    ........ انتهى البارت

    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة