Thread Back Search

قصة حب مازن ورنا 2013 ، Mazen and Rasha Love Story 2013

اضافه رد
  • 19 - 2 - 2013 | 11:42 AM 1398 الصورة الرمزية سمسمه سمسمه
  • قصة حب مازن ورنا 2013 ، Mazen and Rasha Love Story 2013
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته روان فتاة جميله وهي في الجامعه لديه اخوان واخت الكبير راكان واخر العنقود رانيه في الثانويه واخوه المشاكس رايدواعز صديقاتها رناام رايداغلى اصدقاه مازن اترككم مع القصه روان:صبايا وشرايكم انا عازمتكم اليوم هديل:اي بس روان:لابس ولاشي خلاص انا معزمه والبنات راحوا يجهزوا نفسهم اما روان تفكر في اخوها المشاكس روان:مازن الله يخليك انا عازمه صديقاتي مازن:طيب وش سوي ارحبهم روان:مابي وكل ساعه تناديني دق الباب وراحت روان ترحب اما مازن يناضر البنات ونخجل وراح الصاله يتابع فيلم هديل:اقول روان روان:هلا تامرين على شي هديل:الا وين رانيه ماشوفه روان:اي رانيه في غرفته تذاكر تعرفين انتي هي شاطره رنا:روان وين الحمام روان دلته الطريق اما رنا سكتت وهي تطالع لروان روان:اي روحي الطريق امان ودخلت رنا الحمام سمعت احد يتكلم بالجوال وراحت هي للصوت وشافت احد معطيها ضهره والتفت رنا نزلت راسه وراحت اما مازن انعجب فيه انبسطوا وهم يتسولفون وراحوا البنات ماعدا رنا وهديل مازن دق الباب روان تعالي ابيك شوي روان:اي خير مازن:الخير في وجهك البنات راحوا روان:لا ماطلعوا خير تبي شئ مازن:لابس كذا سالت روان:اقول بتضيع وقتي على اسئله تافها البنات طلعوا من الغرفه اما مازن كان يناضر فيهم رنا:روان باي اشوفك في الجامعه روان: باي مازن:اف وش ذا البنات ماشاء الله باين جمال بس ياليتك مثلهم روان:اه تعبانه ابي انام اف وكل واحد راح غرفته مازن يفكربرنا ياربي من ذي البنت ماشاء الله جمال واخلاق اخ بس لو املئ عيني منه اي بس انا شفت بنتين ياربي من هي اللي شفته اي تذكرت البنت اللي شفتها كانت نحيفه والبنات اللي طلعوا وحده شوى دبدوبه اما الثانيه اي هي اكيداه تعبت منها ابي انام اما رنا تفكر اي اكيد ذا مازن اللي تسولف عنها روا اي ذا احلى اخوانه الله وشفيك رنا عقلي بس هو وسيم وخذاب وكله على بعضه حلو لا رنا انتي تفكري كذا اقول خليني انام مازن:صباح الخير الكل:صباح النور مازن:روان وشرايك اوديك واجيبك من الجامعه روان:مازن هذا انت لا مومصدقه قول وش سر التغيرقول عادي مازن وهو مرتبك:وش هذا انت مازن يعني انا موكفوهونت خلاص راكان يوديك روان:لا خلاص وفمي ها مابين فتح بس قوم ودني وقاموا وهو في السياره يفكر ياربي راح اشوفها روان:مازن مازن:...................... روان:الحلو وين رايح مازن:هااي روان:من اللي ماخذ عقلك مازن:ومن اللي قلك اني افكر في احد روان:عيونك وارتباكك مازن:اقول سكتي ونزلي روان نزلت اما مازن ناضر يمين وشمال وين هي يالله مره ثانيه روان:هاي صباياشلونكم هديل والبنات:هاي روان الحمدلله دامك انتي بخير روان:رنا وين رايحه رنا:اي معاك هديل روان باستغراب:هي ياخت ناضريني وبعدين حكمي روان ولاهديل البنات:هههههههههههههههههههههههه امجاد:هديل رفع ضغطهه روان:هي انتي انا هديل بنات تشوفوني هديل سمعي يالخبله البنات باستهزاء:انتي اممممم هديل امجاد:هههههه روان:اقول مالت علي اللي جايه عندكم وهذه عادها تفكر بحبيب القلب الجديد امجاد:بنات اليوم في اختبار صح هديل:اي صح والله الاختبار صعب روان باستغراب وخوف:اياختبارامجاد اي اختبار ياربي اللحين تقولين يالشاطره رن الجرس ودخلوا البنات وهم يضحكواجات المعلمه روان:استاذه وربي دوبي دريت الاستاذه باستغراب:وشفيك روان روان:الاختبار المعلمه:اي اختبار اجلسي انا ماقلت انه في اختبار جلست روان وهي خجوله ورافع ضغطه وتناضر في امجاد وهديل اما رناكانت بتموت من الضحك راحت روان البيت وهي حده معصبه طلعت غرفته بدونكلام ولا سلام مازن:روان وشفيك فتحي الباب روان:خير انت الثاني ترى مني ناقصتك بعد كافي الي جاني مازن:الحلو زعلان انا اخوك وش صار لكي روان احكتلوا السالفه مازن وهو كاتم ضحكته:خلاص هذا موقف وماراح يحصل روان:لا انا مابسكت على اللي سوه فيني والله لافشلهم ماكون روان اخت مازن مازن: اواوبتجيبيه مادام نطقتي اسمي روان:اجيبها وانا ابو هندي ام راكان:روان مازن تعالوا جهز الغدا روان:والله يامي مو نفسي اكل مازن وهو يناضر روان:وانا بعد مو نفسي اكل رانيه:امي تعالي ناطرينك روان+مازن: احم احم رانيه باستعباط: او انتوا هنا ايام سوري مازن:لا انا كنت موموجود صح ياروان روان:اي اي صح رانيه:مالت علي الي جايه امي ناطرتك امراكان طلعت وراها ام روان ومازن يناضروا بعض ويضحكوا جوال روان يرن روان:وي هذه رنا رنا: هاي روان روان:هايات مازن يفكرهذه هي اللي شفتها روان:اي تعالي الحين ماقلتيلي كنتي تفكري في من مازن ناضر في روان ويبي الرد بسرعه روان: اكيد الحب رنا: اي روان بصراحه انا حبيت روان: والله وهو يحبك رنا:مادري انتي زي ماتقولي حب من اول نضره روان: كيف حب من اول نضره انتي لازمتشوفينه وتصارحيه مازن وقلبوا يدق اي اكيد هذه هي روان: رنا هذه سالفه يبيلها وحده مثلي اكلمك بعدين وهي تناضر في مازن اضن في احد هنا مسوي نفسه مايسمع رنا اي اكيد هذا ياحليله روان: باي رنا: باي مازن وهو يدور على روان انا اسوي نفسي اني ماسمع روان: اي انت امي لحقي علي مازن: تعالي وراك وراك روان راحت ورى راكان وطلعت لسانه اي حره مازن: ضربني وبكى ولحقني واشتكى راكان: ههههههههههه خليها مازن علشاني مازن: اممم ها ترى هالمره انقذك راكان المره الثانيه لاتروحين عند احد يافاره راكان: اه تعبان ابي انام روان: وانا بعد ودي انام رانيا:هاي راكان+ام راكان: وعليكم السلام روان+مازن:وي الخبله جات رانيا:نعم نعم ماسمعت وش قلتوا روان: من قال اي مازن:سمع روان: تصبحون على خير رناوحيدة ماما وبابا(مواصفاتها) تعالوا معايا للجزء الثانى وراح تسمعون مواصفاتها


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة