Thread Back Search

العلاج بالجوز 2018 , Walnut 2018

اضافه رد
  • 15 - 5 - 2013 | 4:07 AM 1218 سمسمه's Avatar سمسمه
  • العلاج بالجوز 2018 , Walnut 2018
    العلاج بالجوز 2018 , Walnut 2018


    وجد العلماء أن الجوز يحتوي على مستويات عالية من المواد المضادة للأكسدة أكثر من أي نوع من اللوزيات الأخرى بمقدار الضعف, فالجوز أفضل من الفول السوداني و الفستق والمكسرات وغيرها من اللوزيات .


    فقد قام الباحثون بدراسة مستوى ونوعية المواد المضادة للأكسدة الموجودة في كل من الجوز واللوز والفول السوداني والفستق والبندق و الكاجو ووجدوا أن الجوز كان أعلى المستويات في مضادات الأكسدة.

    و وجدوا أن المواد المضادة للأكسدة في الجوز كانت تكافئ بمقدار اثنان إلى خمسة عشرة مرة من قدرة فيتامين ه المضاد للأكسدة.فإن مضادات الأكسدة الموجودة فيه تحمي الجسم من المواد التي تدمر الأنسجة وتسبب الأمراض.

    فالأطعمة المليئة بمضادات الأكسدة مفيدة جدا و هي تحتوي على مستويات عالية من البروتين و الفيتامينات و الألياف و خالية من الجلوتين .



    و أضاف الباحثون أن تناول كميات قليلة من اللوزيات تساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطان ، وحصى المرارة ، السكري من النوع الثاني ، وغيرها من المشاكل الصحية.

    وبالنسبة لأولئك الذين يقولون أن المكسرات تحتوى على الدهون فقد أشار الدكتور فنسون إلى أن المكسرات تحتوي على دهون الصحية غير مشبعة ، بدلا من الدهون المشبعة المرتبطة بإغلاق الشرايين وأمراض القلب. وتحتاج فقط للأكل 7 حبات في اليوم لجني الفوائد الصحية للجوز.

  • 11 - 10 - 2014 | 8:09 PM 1218 marketingasmaa's Avatar marketingasmaa
  • نفسك فى موقع طبى شامل يهتم بك وبأسرتك ؟

    بتدور على دواء ضرورى وسريع وعايز يوصلك فى اقرب وقت ممكن ؟

    عايز اكبر صيدلية اون لاين تكون موجودة بين ايديك ؟

    دلوقتى بس تقدر تحقق كل اللى بتتمناه مع موقع النهدى للعناية الصحيةاكبر موقع طبى بين ايديك

    يوفر لك طبيب اون لاين مجاناiخدمات طبية مجانية, استشارات طبية ,صيدلية اون لاين, العناية بالطفل ,العناية بالمرأه , العناية بجميع افراد الاسرة , تصفح موقعنا واطلب دوائك يصلك داخل المملكة العربية السعودية مجـــانا

توقيت مصر :
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة