Thread Back Search

التخلص من الترهلات 2013 ,Disposal from Alterhlat 2013

اضافه رد
  • 29 - 5 - 2013 | 9:37 PM 1071 الصورة الرمزية سمسمه سمسمه
  • التخلص من الترهلات 2013 ,Disposal from Alterhlat 2013
    التخلص من الترهلات 2013 ,Disposal from Alterhlat 2013




    تتبعين الحمية منذ فترة طويلة، لكن الترهلات ما زالت موجودة ولا يمكنك القضاء عليها بالغذاء؟ هل فكّرتِ في الخضوع لعملية شدّ للترهلات لكنك خائفة؟ تودين الحصول على جسم كعارضات الأزياء والمشاهير؟

    الحلّ عزيزتي بسيط ولا يكلفك شيئاً سوى الوقت. الحلّ الأفضل للقضاء على مشكلة الترهلات الزائدة هو ممارسة التمارين التي تشدّ الجسم وتقوّي العضلات.

    اليك أفضل أنواع التمارين التي تساعدك في القضاء على الترهلات بعيداً عن عذاب الحمية وأوجاع العمليات الجراحية:
    المشي:
    أثبتت دراسة أميركية حديثة أنّ رياضة المشي تساعد في القضاء على الترهلات، خصوصاً تلك المتمركزة في الأفخاد والأرداف. كما أنّ رياضة المشي تحسّن الصحة وتبعد عنك الأمراض. أما النصيحة الذهبية التي سنعطيك إياها اليوم، فهي ممارسة خمس دقائق من المشي السريع جداً كل 15 دقيقة من المشي العادي لأن هذا يساعدك في زيادة حرق السعرات الحرارية ويقضي على الترهلات.

    تمارين المعدة:
    استلقي على ظهرك وارفعي رأسك نحو الأمام وعدّي الى العشرة ثم كرري التمرين لمدة 15 مرة لأن هذا التمرين يساعد في تقوية عضلات المعدة ويشدها. يمكنك ممارسة هذا التمرين في أي وقت لأنه فعّال. واذ لم يتسنَ لك الوقت، ننصحك وأنت جالسة على كرسيك خلال السهرة بجمع ركبتيك ورفعهما نحو الأعلى مع العدّ الى العشرة أيضاً.

    القفز على الحبل:
    من أفضل أنواع الرياضات التي تزيل الترهلات من الجسم. القفز على الحبل يساعد في تحريك معظم العضلات، مما يجعل جسمك رائعاً. مارسي هذا التمرين السحري مرتين في الأسبوع واقضي على الترهلات التي تضايقك.



    المواضيع المتشابهه:

  • 11 - 10 - 2014 | 6:19 PM 1071 الصورة الرمزية marketingasmaa marketingasmaa
  • شدّد خبراء التجميل على ضرورة قص الشعر بشكل شهري للمحافظة على نشاطه، وذلك بسبب تعرض أطراف الشعر للتقصف والتشقق، كما أن قص الشعر يجعله يتلاءم مع شكل الوجه كما يخفي الكثير من المشاكل التي تتعرض لها الفتاة عند العناية بشعرها، ومن المعروف أن العناية بالشعر يمنحه الرونق ويضيف عليه مزيدًا من الجاذبية والجمال والعناية به، والشعر اللامع إشارة إلى الشباب والحيوية واختيار العناصر الغذائية المفيدة للجسم تسهم في الحصول على شعر صحي.
    كما ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على البروتين والموجودة في الفاصوليا والسمك واللحوم والبيض والدواجن والألبان، بالإضافة إلى الأطعمة الغنية بالزنك مثل السبانخ ولحم البقر والضأن.
    وبالنسبة للدهون الصحية للحصول على شعر لامع هي الدهون الأحادية وغير المشبعة الموجودة في زيت بذرة عباد الشمس وزيت بذرة الكتان والجوز والافوكادو وزيت الزيتون والأغذية الغنية بالأوميجا 3 والموجودة فى الأسماك مثل السالمون والماكريل والتونا.
    ولمزيد من التعرف علي
    طرق العناية بالشعر والحفاظ علي صحته




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة