Thread Back Search

علاج دوالي الساقين 2018 , Treat varicose 2018

اضافه رد
  • 31 - 5 - 2013 | 8:59 PM 1136 سمسمه's Avatar سمسمه
  • علاج دوالي الساقين 2018 , Treat varicose 2018
    علاج دوالي الساقين 2018 , Treat varicose 2018
    • البواسير ودوالي الساقين

    الدوالي عبارة عن ظهور الأوردة بوضوح مع تمددها وتعرجها، وقد تظهر في أماكن مختلفة لكن أهمها في الساقين، وحول المستقيم والشرج حيث تسمى البواسير.
    ومن أهم أسباب ذلك كثرة"الحزق" بسبب الإمساك، ولذلك فإن في مقدمة ما ننصح به للعلاج هو تجنب كثرة"الحزق" أو تجنب الأمساك ومداواته بالطرق السابقة.
    وأحياناً تصبح البواسير مؤلمة جداً إذا تدلت خارج الشرج أو أصابها التهاب، في هذه الحالة يجب استشارة الطبيب. وعادةً يزول الألم بإدخال البواسير في الشرج ويكون ذلك بأن تلفي قطعة قطن مبللة بالفازلين حول الأصبع ثم تنامي على جانبك، وتضعي وسادة تحت أليتك وتدفعي البواسير إلى الداخل بالأصبع.
    أما في حالة حدوث نزف للبواسير فلا بد من استشارة الطبيب لينصح بالعلاج المناسب.
    كما تتعرض الحامل للإصابة بدوالي الساقين، بسبب ركود تيار الدم في الساقين نتيجة لضغط الرحم على أسفل البطن وأعلى الفخدين.
    وللحد من هذه الحالة يجب تجنب كثرة الوقوف لفترة طويلة، وتُرفع الساقان على وسادة أثناء الجلوس، وقد يحتاج الأمر إلى ارتداء شراب طبي، وهذه الدوالي تتحسن إلى حد كبير أو تزول تماماً بعد الولادة.

  • 11 - 10 - 2014 | 6:23 PM 1136 marketingasmaa's Avatar marketingasmaa
  • شدّد خبراء التجميل على ضرورة قص الشعر بشكل شهري للمحافظة على نشاطه، وذلك بسبب تعرض أطراف الشعر للتقصف والتشقق، كما أن قص الشعر يجعله يتلاءم مع شكل الوجه كما يخفي الكثير من المشاكل التي تتعرض لها الفتاة عند العناية بشعرها، ومن المعروف أن العناية بالشعر يمنحه الرونق ويضيف عليه مزيدًا من الجاذبية والجمال والعناية به، والشعر اللامع إشارة إلى الشباب والحيوية واختيار العناصر الغذائية المفيدة للجسم تسهم في الحصول على شعر صحي.
    كما ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على البروتين والموجودة في الفاصوليا والسمك واللحوم والبيض والدواجن والألبان، بالإضافة إلى الأطعمة الغنية بالزنك مثل السبانخ ولحم البقر والضأن.
    وبالنسبة للدهون الصحية للحصول على شعر لامع هي الدهون الأحادية وغير المشبعة الموجودة في زيت بذرة عباد الشمس وزيت بذرة الكتان والجوز والافوكادو وزيت الزيتون والأغذية الغنية بالأوميجا 3 والموجودة فى الأسماك مثل السالمون والماكريل والتونا.
    ولمزيد من التعرف علي
    طرق العناية بالشعر والحفاظ علي صحته


توقيت مصر :
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة