Thread Back Search

صحف إسبآنيآ تتغنى بالبلوغرانا".. الريال أصيب بـ"سكته

اضافه رد
  • 20 - 3 - 2012 | 11:05 PM 752 الصورة الرمزية نوور نوور
  • صحف إسبآنيآ تتغنى بالبلوغرانا".. الريال أصيب بـ"سكته" .. إمبراطوريه برشلونه تتفوق !!




    بعد فوز برشلونه بالكلاسيكو الكبير ضد ريال مدريد ليلة الأمس بنتيجة 3-1 وكان فيه أسرع هدف في الكلاسيكو من قبل ريال مدريد ،، الكلاسيكو في عيون الصحف كان رائعآ وتقريبآ من طرف واحد .

    الـ " lavanguardia " : العنوان الرئيسي للصحيفه كان " سكته دماغيه للريال " ،، وكتبت داخل صفحاتها " برشلونه يقدم درسآ جديد ورائع وقدم مباراه تكتيكيه وإستراتيجيه في سآنتياغو برنابيو " .

    الـ " As " : العنوان الرئيسي كان " فاز الأفضل " ،، ظهر برشلونه ورأينآ ميسي إستمتعنا بـ إنييستآ وكان كريستيانو في أسوء ليله له ،، وتغلب برشلونه مره أخرى بعد هدف الريال ألأسرع .

    الـ " Marca " : عنونت الصحيفه " إمبراطوريه برشلونه " ،، فرض ميسي وإنييستآ وتشابي إبداعهم على أرضية الملعب وعلى الرغم أن الريال سجل في الدقيقه 22 ولكن البارسا لايرحم وأسلوبه لايتغير .

    الـ "Sport " : عنونت بـ " الأبطال قدموآ درسآ في كرة القدم وفي الكلاسيكو " ،، كان إنتصارآ رابعا لـ بيب في السنتياغو وأهداف أليكسيس وتشابي أعادت البارشا كمرشح للفوز ببطولة الدوري لـ رابع مره على التوالي .

    الـ " El Mundo" : عنونت " برشلونه هو أعلى من الريال مره أخرى " ،، النظام القديم هو مافعله برشلونه ،، عاني كريستيانو مره أخرى أمام البارسا والجمهور يشتكي منه ،، بنزيمه هو اللذي إستطاع إرباك البارسا ولكنه لم يستطع من جلب النقاط لفريقه .

    الـ " La Razón " : عنونت " سوف نضطر لإنتظار مباراة الإياب " ،، " مورينهو لايمكنه هزيمة بيب " ،، " أسلوب برشلونه هو من يجلب الفوز " .

    الـ " ABC " : عنونت بـ " بن زيمآ لوحده " ،، غوارديولا إحتفظ بـ سجله المذهل في البرنابيو وأليكسيس يضرب بقوه ،، وبويول وبيكي قضيآ على الكرات الهوائيه للريال .

    الـ " Público " : عنونت بـ " مدريد فرط في بدايته الرائعه " ،، لايوجد أسلوب معين لعب به الريال ليفوز ولكنه ومع حماس الجمهور واللاعبين في بداية المباراه تمكن من تسجيل هدف الثانيه 24 ،، مورينهو مره أخرى يتحجج ولكن هذه المره " الحظ هو السبب " ،، غوارديولا يسخر :" أعتقدت أن إمتلاكنا للكره سيكون مكلفآ اكثر ولن نحصل عليها بهذه السهوله " .

    المواضيع المتشابهه:

  • 22 - 3 - 2012 | 9:23 PM 752 الصورة الرمزية نوور نوور
  • نووووووووووووووورتي

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة