Thread Back Search

كيفية التخلص من الشحوم 2013 , How to get rid of grease 2013

اضافه رد
  • 4 - 6 - 2013 | 6:15 PM 1083 الصورة الرمزية سمسمه سمسمه
  • كيفية التخلص من الشحوم 2013 , How to get rid of grease 2013
    كيفية التخلص من الشحوم 2013 , How to get rid of grease 2013



    أن تقبل أي امرأة ناضجة في الـ50 من العمر الظهور في مجلة «بلاي بوي» كما ولدتها أمها، فإنها إما أن تكون نرجسية مجنونة وإما نرجسية واثقة من نفسها، وصور نانسي ديلوليو، فتاة المجتمع حاليا، التي سلطت عليها الأضواء منذ سنوات بسبب علاقتها بسيفن غوران إيركسون، مدرب منتخب إنجلترا السابق، تشير إلى أنها تنتمي إلى الفئة الثانية. فلا السنين ولا المعكرونة نالت شيئا من جمال هذه الحسناء الإيطالية ولا رشاقتها. الفضل، كما تقول الشائعات، يعود إلى تقيدها بتمارين رياضية، وإلى علاج تعرفه الكثيرات من فتيات المجتمع، يعتمد على لف الجسم بطحالب بحرية وخلاصات أخرى، يعرف في مجال التجميل باسم Cetuem’s SCR Gold Seaweed Body Wrap.

    وقد سبق لهذا العلاج، الذي تدخل فيه عدة مواد طبيعية تم تطويرها على مدى 20 سنة في مختبرات «سيتوم»، أن حاز جائزة أحسن علاج لتحسين الجسم حتى قبل أن تتبناه العارضات وفتيات المجتمع مثل ديلوليو وصوفي أندرتون وغيرهما؛ فهو لا يخلص الجسم من بعض الإنشات الزائدة فحسب، بل أيضا يشد الجلد ويحسن نوعية البشرة، بما في ذلك التخلص من السيلوليت والسموم التي تتراكم عليه.

    كيف يعمل؟
    * البداية تكون بجلسة يتم فيها تشخيص حاجة الزبونة من قبل الخبيرة حتى يتم تفصيل العلاج على حسب حاجتها، يليها تحضير الجسم بتقشيره والتخلص من الخلايا الميتة كذلك بتنشيط الدورة الدموية من خلال خلطة تحتوي على طحالب بحرية مخلوطة بإكليل الجبل والعرعر والزعتر والغريب فروت، بالإضافة إلى زيوت خاصة. الخطوة الثالثة عبارة عن مساج تدخل فيه الزيوت من أجل التصريف اللمفاوي، يتم بعدها قياس الجزء الذي سيتم التركيز عليه بهدف مقارنته في آخر الجلسة بالنتيجة التي سيتم التوصل إليها.

    أما في الخطوة الخامسة، وهي الأهم، فيلف الجسم لمدة ساعة كاملة بجيل مصنوع من الطحالب البحرية والكافيين لتنشيط حركة الأيض والتخلص من السموم، فضلا عن خلاصات إكليل الجبل والعرعر والزعتر والغريب فروت التي تعمل على تحسين البشرة. في هذه الأثناء تقوم الخبيرة بتدليك أجزاء أخرى من الجسم مثل الرأس أو الوجه، حسب رغبة الزبونة، حتى يمر الوقت سريعا ولا تشعر بالملل.

    بعد مرور ساعة يتم قياس الجسم مرة أخرى ومقارنته بنقطة البداية، يليها مساج آخر مكون من لوسيون لشد الجسم وجيل للتخلص من السيلوليت.

    الحكم
    * حسب مقاس الجسم ووزنه، فإنه يمكن التخلص من 20 إنشا تقريبا في جلستين، مما يجعله مطلب الكثير من النجمات والعارضات اللاتي يلجأن إليه في المناسبات الخاصة عندما يحتجن إلى نتيجة سريعة.

    كم؟
    * تستغرق العملية بالكامل نحو ساعة ونصف ساعة وتكلف نحو 80 جنيها إسترلينيا للجلسة الواحدة، ويمكن القيام بها عدة مرات، أو مرة في الشهر.

    أين؟
    * في «كوبيلا» الواقع بالطابق الثالث من محلات «سيلفريدجز» أو يمكن للخبيرة أن تقوم بزيارة خاصة في عقر بيتك بتنسيق مسبق.




    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة