Thread Back Search

علامات الريجيم الخاطيء 2013 , Signs of the wrong diet 2013

اضافه رد
  • 4 - 6 - 2013 | 6:42 PM 1063 الصورة الرمزية سمسمه سمسمه
  • علامات الريجيم الخاطيء 2013 , Signs of the wrong diet 2013
    علامات الريجيم الخاطيء 2013 , Signs of the wrong diet 2013




    إلغاء النشويات من الغذاء، تناول حساء الملفوف، التركيز على البروتينات وتخطّي وجبة العشاء هي أبرز التغييرات الغذائية التي تعتمدها السيدات من أجل الحصول على أجسام نحيفة. هذه الحميات العشوائية تضرّ بصحة الإنسان رغم أنّها تساعد في خفض الوزن. فما هي الأعراض التي تثبت لك أنّ الحمية التي تتبعينها مضرة وغير مدروسة؟

    تساقط الشعر
    تساقط الشعر هو الدليل الأول على أنّ الحمية التي تتبعينها سيئة. عندما تفتقد الحمية الغذائية إلى العديد من الأطعمة الأساسية الغنية بالحديد، يؤدي ذلك إلى ضعف بصلة الشعر، وبالتالي تساقط كمية هائلة منه. وإذا استمرت هذه الحمية طويلاً، قد تفقدك جمال شعرك وكثافته.

    الجوع الشديد
    إذا كنت تتبعين حمية حساء الملفوف أو الحمية المرتكزة إلى السوائل أو حتى كنت تتخطين إحدى الوجبات الرئيسية، فذلك سيؤدي في نهاية المطاف الى زيادة نسبة الشعور بالجوع عندك. عزيزتي، من الضروري تناول ثلاث وجبات غذائية في اليوم. على أن تشمل هذه الوجبات جميع العناصر الغذائية الأساسية.

    التعب المستمر
    الخمول، الرغبة في النوم، وعدم المقدرة على الحركة من المشاكل التي ستتعرضين لها إذا كانت الحمية التي تتبعينها سيئة. مفهوم الحمية الغذائية الصحيح هو إمدادك بجميع العناصر الغذائية التي تحتاجينها، بالإضافة الى المحافظة على وزنك ومنحك المزيد من النشاط.

    خسارة الوزن بشكل سريع
    خسارة أربعة كيلوغرامات في أسبوع واحد ليس دليلاً على نجاح الحمية الغذائية لأنّ هذه الخسارة هي من المياه الموجودة في جسمك. الهدف الأساسي خلال اتباع حمية غذائية هو خسارة الدهن وليس المياه لأنّها النتيجة المضمونة إلى الأبد. ننصحك بعدم الخضوع الى تلك الحميات القاسية التي لن تُخرج من جسمك سوى المياه.

    فقر الدم الحاد
    عند اتباع حميات غذائية خاطئة لفترة طويلة، سينعكس ذلك سلباً على صحة جسدك وخصوصاً على نسبة الحديد الموجودة في الدم. فالحميات الغذائية الخاطئة تفتقر إلى عنصر الحديد، مما يؤدي الى فقر دم حاد يتسبّب بدوره في مشاكل خطيرة على الصحة.

    لذا، حاولي سيدتي عدم الإنجرار وراء الحميات المضرة لأنّها ستكون السبب في خراب صحتك وجمالك. اتبعي دائماً نظاماً غذائياً صحياً يشمل جميع العناصر الغذائية، ومارسي الرياضة بشكل مستمر لأنه السبيل الأنسب للمحافظة على جسم رشيق.



    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة