Thread Back Search

لا تأخذكم مشاغل الدنيا .. فتنسيكم أقرب الناس إليكم .

اضافه رد
  • 26 - 3 - 2012 | 8:55 PM 1618 الصورة الرمزية حياتى معاك حياتى معاك
  • [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:55%;background-image:url('http://www.qlbna.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/66.gif');background-color:deeppink;border:4px double black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    فى مارس من كل عام ، وإذا ما تلفع الكون بالربيع مجدداً ، وبينما تشدو العصافير الملونة بألحانها الجميلة و هى تتناقل بين الأغصان التى كستها الأوراق الخضراء بعد شتاء بارد أفقدها إياها ، كنت أنتظر أن يشدو جرس الباب بنغمته الهادئة معلناً عن وصول هديتك المعتادة ، تفقدت الرزنامة لأتحقق أن اليوم هو الحادى والعشرين من مارس .. وقد كان !



    لعل المانع خير ، ليس أمامى ألان سوى إنتظار ساعى البريد يأتى حاملاً الطرد البريدى الذى يحوى هديتك كالعادة ، فأنا أعدّ أيام الزمن وساعاته فى إنتظار هديتك .. لا أذكر سوى مرة واحدة التى أخطأت فى حسابى ، حيث وصلت الهدية قبل موعدها بساعات قليلة ، طال إنتظارى لساعى البريد ولكنه لم يأت كعادته .. يمر الوقت و بمروره تتناسل أسئلة القلق مستحضرة هواجس الخوف ، ومع طول الانتظار يتزايد الشعور بالحزن ، فما أصعب أن ينتظر الانسان لحظة لا تجئ !

    هل يمكن لأحد أن يكسر ساعات الزمن أو يجر عقارب الساعة إلى الامام كى تمر بسرعة ؟! ، أتمنى لو أسبق الزمن كى أرى مستقبل اللحظات القادمة ، كنت أحسب أن قلق الأمهات غير مبرر طالما كان الأبناء بخير ، بغض النظر عن بعدهم أو قربهم من أحضان أمهاتهم ، لكن ألان فإن تأخر عادتك و عدم حدوثها جعل من حيرتى تأويلاً مفتوحا على كثير من الاحتمالات .. يكاد يقتلنى الخوف عليك ، ويمزق قلبى طول الانتظار .. أترقب فى صمت شديد أن يقرع جرس الباب معلناً وصول هديتك .. مازلت أنتظر فى ترقب !

    فى مارس من العام التالى .. وتحديداً يوم الحادى والعشرين .. و فى صندوق البريد أمام المنزل وضع ساعى البريد لفافة مزركشة بعد أن فقد الأمل فى أن يفتح له أحداً باب المنزل ، فالهدوء والصمت وحدهما هما من يسيطر على المكان،لقد ماتت الأم!

    لا تأخذكم مشاغل الدنيا .. فتنسيكم أقرب الناس إليكم .
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة