Thread Back Search

حظك اليوم الثلاثاء 3-4-2012 , ابراج اليوم 3 ابريل / نيسان 2012

اضافه رد
  • 3 - 4 - 2012 | 6:47 PM 696 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • حظك اليوم الثلاثاء 3-4-2012 , ابراج اليوم 3 ابريل / نيسان 2012

    الحمل
    يبتسم لك القدر حيث يكون مزاجك هادئاً، وتلاقي الدعم من قِبَل شريك مهني. تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في مجالات تهمك. تظهر حساً كبيراً جداً بالمسؤولية. تتمتع بحيوية فائضة وتتاح لك فرص إنجاز مشاريع قديمة أو جديدة أو عالقة. لا تترك أصحاب الأفكار السود يتسللون الى علاقتك مع الشريك، فذلك سيعقّد الأمور فتصبح المعالجات مستحيلة. لا تستلم للبدانة ولا تعرض جسمك للأمراض.
    -----------
    الثور
    متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح. تناسبك المستجدات وأنت تتعامل معها بانفتاح، وتجد إيجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ. تتعاطى مع الحبيب والعائلة بهدوء وتتبادل معهم بعض الموضوعات التي تتعلّق بكم. النتائج متعددة ومشجعة جداً. حيويتك ونشاطك يمنعانك من ملازمة البيت، ويحثانك على القيام بالحركة الدائمة
    -----------
    الجوزاء
    تبدأ الشهر أملاً بتحقيق المعجزات ولو أن المعوقات تتلاحق أيضاً. إلا أنّ الأفكار جيدة ومنوعة والمشاريع غزيرة. قد تحمل عشقاً سريّاً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتخوض مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ. الأدوية التي تتناولها للتخلص من بعض آلام الظهر لا تكفي، عليك القيام ببعض التماري الرياضية
    -----------
    السرطان
    تعاكس "الشمس" "بلوتون"، ما يفرض عليك تجنّب المضاربات المالية والتحفظ إزاء أي عرض. كن معتدلاً في كل شيء ولا تتطرّف. تكيّف مع الأوضاع. الحوار الهادىء يمكّنك من حلّ العراقيل كلها، إلا أنّ بعضهم قد لا يقتنع بسهولة فلا تستسلم أمام الضغوط. تعيش يوماً متعثراً مليئاً بمصاعب ضاغطة وحافلة بالعلاقات المتوترة، فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه، ما يسبب لك الأرق والحزن أو الكآبة
    -----------
    الأسد
    تبدأ الشهر مندفعاً واثفاً ومرتاحاً للأجواء، فتؤدّي خدمة تشكر عليها وتتصرّف بدبلوماسية ولباقة، ما يجعلك تقترب أكثر من الآخرين. ابتعد عن المزاجية والتذمّر، لكن قد تحتار بأمرك ولا تعرف الطريق. ربما تشعر بحزن لا مبرر له. يجب أن تتخلص من هذه السلبية وتتصرّف بقوة وسلطة. تخف آلام الظهر رويداً رويداً بعدما بدأت بممارسة رياضة المشي يومياً.
    -----------
    العذراء
    تجذبك أفكار تقدمية أو بعض الجهات والاحزاب والتيارات، وتدعوك الى التزام الحذر والصمت والتصرف بليونة بعيداً عن التحديات. تمارس سحرك، تشرق بحيوية وجاذبية نادرتين. يكون أداؤك باهراً. تحقق انجازات مهمة ونجومية. تفرح لتسوية وتوافق. لا تتساهل في الاهتمام بصحتك، حتى في أبسط الامور، ولا سيما أنك حساس جداً.
    -----------
    الميزان
    يحذّرك هذا اليوم من نزاع أو خلاف وتوتر. صحيح أن هنالك احتمال تلّقي بعض الفرص المهمة على هذا الصعيد، لكن أيضاً هنالك خطر الانفصال وفضح بعض الأسرار أو مواجهة وضع دقيق يتطلب علاجاً سريعاً. أجواء ضبابية في العلاقة بالشريك، لكنّها مجرّد نزوة لن تكون لها انعكاسات تذكَر. سارع إلى اختيار الأيام المناسبة لك للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة.
    -----------
    العقرب
    عليك أن تتفرّغ للأمور المهمّة في العمل، فذلك سيبعدك عن الشكليات والمواجهات غير المجدية والعقيمة. كثرة العمل تبعدك إلى حد ما عن الشريك، وهذا سيدفعه إلى التذمّر في بعض الأحيان، فحاول التوفيق بين الاثنين. تجنب من الصراخ في وجه من تحاكيه، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.
    -----------
    القوس
    يبدأ الشهر بقوة وتشعر خلال اليوم الاول بطاقة كبيرة على العمل والابداع الذي يعيد الى نفسك الثقة ويتحدث عن رومنسية ومشاعر رقيقة. عليك أن تكون حذراً في الأيام المقبلة، فهناك من يحاول النيل من علاقتك الممتازة بالشريك والتشويش عليك. تزيدك النجاحات والأرباح التي تحققها مهنياً ثقة بالنفس تريحك جداً.
    -----------
    الجدي
    تقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك من دون عراقيل ووفقاً لما خططت له. خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويلاً. قد يتعرض فرد في العائلة لوعكة صحية، لكنه سرعان ما يشفى منها، فيرتاح بالك.
    -----------
    الدلو
    كن متحفظاً جداً في هذا اليوم الاول من الشهر، وتجنّب النقاشات العميقة والتحديات، إنتبه من محاولة بعضهم استدراجك لاتخاذ موقف يتعلّق بارتباط ما، وقد لا يصلح لك. يحمل إليك هذا اليوم آفاقاً واسعة من الحب والازدهار والتطلعات المستقبلية. تتاح لك فرصة كبيرة لتوطيد الصلة. قد تتوتر لخبر يتعلق بصحة أحد الأشخاص الأعزاء على قلبك. هدئ روعك.
    -----------
    الحوت
    حاول اعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح اخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً. تناقش مسألة مالية تتعلق بالعائلة او بأوراق قانونية. قد تبتعد عن محيطك باحثا عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، او تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب. لا تستخف ببعض العوارض التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.

    شارك هذا لاصدقائك عبر فيس بوك او تويتر او قوقل بلس بواسطة ايقوناتها الموجودة أسفل السطر هذا


    المواضيع المتشابهه:

  • 3 - 4 - 2012 | 7:00 PM 696 الصورة الرمزية دموع الصمت دموع الصمت
  • الحوت
    حاول اعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح اخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً. تناقش مسألة مالية تتعلق بالعائلة او بأوراق قانونية. قد تبتعد عن محيطك باحثا عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، او تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب. لا تستخف ببعض العوارض التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.

    يسلمووووووووووو ميدووووووووووو


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة