تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد



العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات السينمائية والافلام واليوتيوب > يوتيوب عربى 2013 - d,jd,f 2013 - يوتيوب مضحك 2013 - YouTube 2012 - يوتيوب 2013 > منتدى برنامج المواهب _احلى صون_the voice _Arab Idol_Star Academy_Arab Got Talent

 
 
  #1  
قديم 18 - 4 - 2012, 11:47 PM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
ابتسامة احلام تفجر قنبلة انسحابها من عرب ايدل 2

مرّة جديدة تنجح الفنانة أحلام في خطف اهتمام الصحافة، ليس من خلال عمل فني، ولا من خلال موقف سياسي، ولا حتى من خلال تصريح صحفي، بل عن طريق مزحة أطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع "التواصل الاجتماعي "تويتر"، سببها أن الفنانة أرادت أن تريح كارهيها، فكانت النتيجة انتقادات يبدو أن النجمة باتت تستسيغها، على قاعدة أنّ "من دوقّ الباب سمع الجواب".



فقد كتبت أحلام مساء أمس تغريدة أخبرت فيها محبيها أنها لن تقدّم برنامج "أراب أيدول" بجزئه الثاني، الإعلان بدا غريباً، سيّما وأنّ النجمة كانت قد أعلنت في وقت سابق أنّها وقعت على تجديد عقدها مع البرنامج لموسميه الثاني والثالث.


تعليقات المتابعين تراوحت بين مؤيد ومؤيد جداً، ومع قلة معترضة، فقد كتب أحدهم يشكر أحلام على الخطوة لأنها ستريحه منها، والبعض الآخر شكر للفنانة تراجعها عن البرنامج وتمنى أن تكون هذه الخطوة بداية طريقها إلى الهداية، أم البعض فأخبر النجمة أنه لن يتابع البرنامج لأنها لن تكون متواجدة فيه.



ماذا ردّت أحلام؟ يبدو أن الفنانة لم تشأ الانتظار قبل أن تفجر قنبلتها الثانية، من خلال تغريدة جاء فيها "بس حبيت الضغط يعتدل عن البعض القله ليه لانهم منهارين من اراب ايدول 1 فما بالكم 2 ، وخفت عليهم قلت اهون عليهم شوي اكيد ان شاء الله ههههههههههههه".


هذه التغريدة التي أوضحت خلالها أحلام أنّ ما كتبته لم يكن سوى مناكفة لمن تعتقد أنّ وجودها في البرنامج يسبّب لهم انهياراً، أثارت غضب المتابعين، فكتب أحدهم يقول "احلام شكلك فاضيه اليوم صوح .. على فكره شاركتي او اعتذرتي البرنامج راح ينجح اكيد لان شعوبنا فاضيه واكبر انجازهم محبوب العرب"


وكان آخر " الله يشفيك ويعافيك من أمراضك النفسيه والله, حقنا عليك الدعاء"


إلا أنّ ثمة اجماعاً كان على أن الفنانة لم يكن لديها ما يشغلها، وهو ما دفعها إلى إطلاق تصريحات للتسلية، حتى ولو كلّف الأمر مجموعة MBC اتصالات مستفسرة من صحافيين اعتقدوا أنّهم مقبلون على خبر دسم، ليتبين أنّ الفنانة كانت تخشى انهيار البعض، فكتبت ما كتبته، وكانت النتيجة، صدقوا نصف ما تكتبه أحلام لأنّ النصف الآخر قد يكون "مزحة".





المواضيع المتشابهه:
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19 - 4 - 2012, 3:40 PM
سهر الليالي
افتراضي رد: احلام تفجر قنبلة انسحابها من عرب ايدل 2

يعطيك الف عافيه ياقلبي
ع المجهود الطيب
لاعدمنا جديدك يارب


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21 - 4 - 2012, 2:38 AM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
افتراضي رد: احلام تفجر قنبلة انسحابها من عرب ايدل 2

يسلمووووووووو حبيبتي

نووووووورتي الموضوع

رد مع اقتباس
 

التعليقات


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احلام, ادخل, انسحابها, بـدر, قنبلة

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 7:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO