تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد



العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات السينمائية والافلام واليوتيوب > يوتيوب عربى 2013 - d,jd,f 2013 - يوتيوب مضحك 2013 - YouTube 2012 - يوتيوب 2013 > منتدى برنامج المواهب _احلى صون_the voice _Arab Idol_Star Academy_Arab Got Talent

 
 
  #1  
قديم 30 - 4 - 2012, 7:30 PM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
301[1] اخر اخبار عرب غوت تالنت _ ملخص الحلقة الرابعه من برنامج عرب غوت تالنت









كما هي الحلقة الثالثة من برنامج البحث عن المواهب "عرب غوت تالنت" كانت الحلقة الرابعة ملغمة بالمفاجآت المثيرة؛ التي استطاعت أن تبهر لجنة التحكيم، وفيما يلي ملخص الحلقة الرابعة من البرنامج:
- ثقة كبيرة دخلت بها المتسابقة التونسية سندس الصولي، لكن يبدو أن ثقتها في نفسها لم تكن في محلها أبدًّا. المتسابقة 23 عامًا، التي اشتركت بموهبة الغناء والرقص، لم يكن صوتها ولا رقصها جيدين أبدًّا بشهادة لجنة التحكيم.وبمجرد أن بدأت سندس غناء "حرمت أحبك" لوردة الجزائرية، بادر علي جابر بضغط زر الرفض، بينما دخل ناصر القصبي في نوبة ضحك، ليضغط على زر الرفض بكل قوته، معبرًا عن رفضه القاطع للغناء.
-أذهلت موهبة لبنانية بصوتها القوي لجنة تحكيم :عرب غوت تالنت"، بعد أن أدت أغنيتين بالفرنسية والإنجليزية، لتنال موافقة ثلاثية، وحصلت المتسابقة اللبنانية على إشادة كبيرة من لجنة التحكيم، وقال علي جابر: "اسمتعت كثيرًا بهذا العرض، سعيد لأني موجود هنا وأسمع صوتًا جميلًا مثل هذا"، أما نجوى كرم، فقالت: "أهنئك على خامة الصوت النادرة"، أما ناصر القصبي فقال: "صوتك جميل وقوي"، لتنال منال موافقة ثلاثية.
- أنقذت العناية الإلهية المتسابق التونسي رضوان شلباوي من الموت، بعد أن سقط من ارتفاع عالٍ بمسرح "عرب غوت تالنت" أثناء تقديمه أحد العروض الخطرة التي يقدمها في السيرك. الحادث المؤلم كان بسبب انقطاع الحبل الذي كان يستخدمه شلباوي في العرض، وذلك تحت أنظار اللجنة التي عاشت أوقات عصيبة. ونُقل شلباوي إلى الطوارئ فورًا، ليحصل على إسعافات سريعة، بينما ظلت اللجنة تحت تأثير الصدمة الشديدة إلا أن قاموا بالاتصال به والإطمئنان عليه.

- تحايل المتسابق السوري ورد هزاع على لجنة تحكيم "عرب غوت تالنت" وأوهم أعضاءها أنه من العرب المغتربين في أستراليا، وأنه لا يجيد العربية، لكنه تحدى أحد أصحابه أن يشارك في البرنامج.ومنذ بداية عرضه تكلم هزاع بلكنة ركيكة للغاية، وأوهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم أنه لا يفهم حديثها باللهجة العامية، وطلب منها أن تتكلم معه بالفصحى.وبدأ هزاع في تقديم عرضه التمثيلي، وفوجئت اللجنة أنه يتكلم باللهجة السورية بطلاقة، وكانت المفاجأة الكبرى، أن هزاع كان يمثل عليهم منذ أن دخل على المسرح.وبعد العرض عرف علي نفسه بقوله: "أنا علي بوشناق من سوريا، خريج كلية الفنون الجميلة والتطبيقية، أنا أصلًا جرافيك ديزاين" وحصل علي على صوتين من لجنة التحكيم هم ناصر القصبي ونجوى كرم.

-لم يتوقع المتسابق المغربي عبد الحفيظ لمحورك أن تحدث معه أعجوبة، وتسحب الفنانة نجوى كرم، والفنان ناصر القصبي رفضهما لموهبته الخارقة، ليتأهل في النهاية إلى المرحلة التالية من عرب غوت تالنت في موسمه الثاني.المشترك الملقب بـ"سوبر مان المغرب" لم يستطع أي من أعضاء اللجنة "علي جابر، ناصر القصبي، نجوى كرم" تكملة عرضه، وقاموا جميعًا بضغط زر الرفض. فقد قام المتسابق خلال العرض بثني سيف وسلكين معدنيين بعينه وهي مفتوحة، ثم قام بتناول بعض الزجاج والأمواس، وقفز على الزجاج المكسور، بينما قام مساعداه برفعه من أنفه.

-مفاجأة قلبت الموازين، وافق الإعلامي علي جابر على صعود أول راقص باليه في عرب غوت تالنت؛ بينما رفض ذلك ناصر القصبي.قبل العرض، قال الشافعي -19 عامًا- إنه يرقص الباليه منذ 9 سنوات؛ حيث التحق في معهد الباليه، مشيرًا إلى أنه واثق من نفسه.علي جابر بادر بالموافقة، لذلك ردت عليه نجوى بقولها: "إوعى تجربني بكرمي"، ثم وجهت كلامها للمتسابق وقالت: "كونه لم يعمل باز مفكرها شغلة كبيرة.. شوفك مرة ثانية".

- استطاع متسابق عراقي أن يحقق ما يشبه المستحيل مع الإعلامي علي جابر، ويجعله يسحب رفضه بعد أن قدم عرضًا مبهرًا لعزف البيانو خلال الحلقة الرابعة من عرب غوت تالنت.المتسابق العراقي ساهر الساهر، قال إن عمه هو الفنان كاظم الساهر، وقدمه في أكثر من محفل فني، مشيرًا إلى أن الفنان العراقي لا يجامل أحدًّا، وحتى إن لم يكن واثقًا من موهبة ابنه فنيًّا، فإنه لن يرضى أن يقدمه في أي عروض.

-غازل الفنان ناصر القصبي مشتركة عرب غوت تالنت السعودية مي منضور، أول مشتركة تغني راب في البرنامج منذ انطلاقه.ومي هي سعودية تعيش في مصر عمرها 21 عاما، شاركت في فئة الراب، وهي فئة صعبة وعادة الشباب فقط هم من يبدعون فيها. وقبل أن تبدأ المشتركة في عرضها على المسرح، عبر ناصر القصبي بطريقة طريفة عن دهشته بأن هناك فتاة تغني "راب"، ودعاها لتبدأ. وتأهلت مي منضور، في نهاية المطاف، إلى المرحلة التالية من المسابقة.

- أبهرت فرقة مغربية مكونة من 15 فردا لجنة تحكيم عرب غوت تالنت بعرض للكاراتيه مليء بالتقنيات، بدأت الفرقة العرض ببعض الحركات التي أدوها على إيقاع الطبلة البلدي.وحصلت فرقة اتحاد طنجة الأندلس على موافقة ثلاثية من لجنة التحكيم، الذين اعتبروا عرضها من أفضل عروض الأكشن التي قدمت على المسرح منذ بداية البرنامج.
-على رغم حضورهم من المطار مباشرة إلى عرب غوت تالنت، أشعل فريق مغربي مسرح البرنامج برقصهم البريك دانس، حتى إن لجنة التحكيم أحست بانتعاشة كبيرة، بعد أن كانوا أحسوا بالتعب في آخر جولات اليوم الرابع من اختبارات الأداء الأولى للموسم الثاني.وأذهل الفريق لجنة التحكيم بعرضه المتقن، والمليء بالحيوية، وقال ناصر القصبي معلقا على العرض: "جميل يعطيكم العافية، حلوين، واصلين وتعبانين، ومع هذا قدمتم عرضا مبهجا، فيه روح الشباب، جميل، يعطيكم العافية، كتير مستمتع بكم".

-وصفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحد الذين شاركوا بموهبة الغناء الأوبرالي، في الحلقة أنه من أفضل المواهب التي اشتركت في البرنامج، وذلك بعد أن أدى واحدة من أصعب الأغنيات الأوبرالية.الموهوب مكسيم الشامي الذي تردد في تقديم موهبته أمام اللجنة، عاد مرة أخرى بعد انتهاء تجارب أداء الحلقة الرابعة، واستجابت لجنة التحكيم له، وعادت لتسمعه بعد أن ترك أعضاءها أماكنهم.وبعد العرض انفعلت لجنة التحكيم بشدة من أداء مكسيم في البرنامج، وقالت نجوى كرم: إنها لاحظت أن المشترك اللبناني التزم بالنوتة الموسيقية بدرجة كبيرة، وإنه يتمتع بصوت قوي للغاية، يجعله من أفضل المواهب التي اشتركت في البرنامج على الإطلاق، ووافقها في ذلك الفنان ناصر القصبي.


المواضيع المتشابهه:
    رد مع اقتباس
      #2  
    قديم 1 - 5 - 2012, 9:33 AM
    سهر الليالي
    افتراضي رد: اخر اخبار عرب غوت تالنت _ ملخص الحلقة الرابعه من برنامج عرب غوت تالنت

    مشكوووووووووووووره حبيبتي
    ع المعلومات الهايله عن
    برنامج عرب غوت تالنت
    يعطيك الف عافيه ياقمر
    دمتي في تالق وابداع دائم


    رد مع اقتباس
     

    التعليقات


    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مميز, الحلقة, الرابعه, اخبار, تالنت, برنامج

    عرب برامج
    أدوات الموضوع
    نكت
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة



    الساعة الآن 8:44 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO