تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد



العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات السينمائية والافلام واليوتيوب > المصارعة 2013 - صور مصارعه 2012 - حلقات مصارعة حرة 2013

 
 
  #1  
قديم 12 - 5 - 2012, 6:10 PM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
سهم اسباب تجعل ما فعله سي أم بونك مجرد سيناريو من wwe !



WWE !
(AP)











لعل أكثر عشاق المصارعة تعجبوا لما فعله النجم سي أم بونك في عرض راو الاخير, حيث قدم أحد أقوى الاحاديث في تاريخ المصارعة بذكره اشياء لا تذكر عادة على شاشة WWE, مثل هالك هوجان و بول هايمن و منظمة رينج أوف أونر و منظمة اليابان للمصارعة بالاضافة الى هجومه اللاذع على فينس ماكمان و عائلته بما فيها ابنته و زوجها المصارع الشهير تريبل ايتش ووصفهم بالأغبياء, بالاضافة الى تأكيده بأن كل من جون سينا و ذا روك يتقربان من فينس ماكمان بطريقة سخيفة مقارنة به لأنه لا يحب ان يكون بوجهين مثلهما.



و لكن هل كان تصرف بونك بدون علم من ادارة WWE كما يظن البعض ؟ أم انه سيناريو موضوع بمهارة من فينس ماكمان و نفذه بشكل رائع سي أم بونك ؟



اليكم 5 أسباب تجعلنا نؤكد بأن ما فعله بونك كان مجرد جزء من عرض RAW تم بعلم الادارة و ان "البرومو" رغم واقعيته في المعلومات التي ذكرها بونك الا انه كان جزء من سيناريو موضوع مسبقا و اليكم الأسباب:



5) WWE لا تسمح في أي حال من الأحوال بأن يقوم أي من موظفيها بما فعله بونك دون التدخل سريعا لمنعه وهو ما لم يحدث مع بونك فلم نشاهد عناصر من الأمن على سبيل المثال تدخل لتمنع بونك و تطرده, و لهذا راى فينس ماكمان بأنه من الأفضل ترك سي أم بونك يقوم بالسيناريو الموضوع دون تدخل منه حتى يثير حالة الجدل الحالية.



4) قام المذيع مايكل كول باعلان أن بونك تم ايقافه عن العمل بعد نهاية عرض راو مباشرة و في حالة أن ما قاله بونك كان مفاجأة للجميع كما تدعي WWE لكان فينس ماكمان فضل عدم اذاعة العقاب الموضوع و منافشة الأمر داخليا.



3) لقد أخذ سي أم بونك حوالي 6 دقائق من وقت البرنامج 5 منها كانت هجوما على كل شيء في WWE الا ان الميكروفون الذي تحدث فيه بونك انقطع في النهاية فقط و للعلم أن الميكروفونات في WWE ذات تقنية عالية و لا تحتاج سوى الى ثواني لتشغيلها أو ايقافها فلماذا اخذت WWE كل هذا الوقت ؟ .



2) اذا كان بونك قد قام بهذا العمل متعمدا و بدون علم الادارة لكان مصيره الفصل من عمله لا الايقاف و لكن هذا لم يحدث !



1) قصة أن سي أم بونك سيترك WWE مجرد سيناريو يجعلنا نصدق بأن بونك يهدد كيان WWE كأن يفوز بحزام العالم و يترك المنظمة وهو ما لن يحدث خاصة و أن سي أم بونك لم يكن ليواجه جون سينا على بطولة العالم في حالة أنه لم يجدد عقده.



في النهاية علينا ان نرفع القبعة لWWE التي جعلتنا نتحدث مرة اخرى عن المصارعة و جعلت الناس تختلف على موضوع ما و على ابداع بونك فيما قاله و جعلنا نشعر و أنه حقيقي 100 %.





المواضيع المتشابهه:
رد مع اقتباس
 

التعليقات


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!, أم, لا, مجرد, من, اسباب, تجعل, بونك, سي, سيناريو, wwe, فعله

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO