أضغط اعجبنى ليصلك كل جديد على الفيس بوك


العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات الاجتماعية > ديكور 2012 - أثاث 2013 - غرف نوم 2013 -حمامات 2012

 
 
قديم 17 - 5 - 2012, 12:21 AM
نوور
افتراضي صور اثاث , صور اثاث 2014 , اجمل صور اثاث باللون البرتقالي

البرتقالي من الألوان الجميلة التي تعطي شعوراً بالبهجة خاصة في الصيف والربيع، ويمكنكِ الاستعانة به في ألوان ديكور منزلكِ لإضفاء لمسة جمالية.

وإليكِ هنا بعض الأفكار التي تساعدكِ في إدخال اللون البرتقالي ودرجاته في ديكور منزلكِ.

يمكنك إدخال بعض الوحدات ذات اللون البرتقالي إلى أثاث المنزل مع مراعاة تناسق الألوان، فإذا كان أثاث منزلكِ من اللون الأبيض أو السكري اختاري وسائد ومقاعد صغيرة من اللون البرتقالي.

عادة ما تكون غرف النوم باللون البني بدرجاته وهو من أكثر الألوان التي تتماشى مع اللون البرتقالي، فإذا كان لون أثاث غرفة النوم بنياً عليكِ أولاً اختيار لون فاتح لحوائط الغرفة مثل السكري أو البيج ثم اختاري الوسائد باللون البرتقالي لكسر حدة اللون البني مع البيج أو السكري.

بدلاً من عمل الأثاث من اللون البرتقالي، يمكنكِ طلاء الحوائط باللون البرتقالي أو إحدى درجاته كنوع من أنواع التجديد والخروج عن المألوف مع مراعاة أن هذا اللون يحتاج إلى مساحات واسعة فلا تختاريه للغرف ذات المساحات الصغيرة لديك.

اختاري اللون البرتقالي لأثاث سطح منزلكِ ولكن هذه المرة قومي بإدخال اللون الأخضر الداكن معه حيث إن وجود اللونين معاً يعطي مظهراً غاية في الأناقة والجمال.

-تداخل اللون البرتقالي بدرجاته مع البني يعطي مظهراً رائعاً لديكور منزلكِ يمكنكِ طلاء الحوائط باللون البيج المائل للبرتقالي، واختاري الأثاث باللون البرتقالي الداكن إلى جانب وحدات من اللون البني والستائر أيضاً ستعطي مظهراً أنيقاً.

اختاري درجات اللون البرتقالي لطلاء الحائط مع اختيار اللون الأبيض لديكور حمام منزلكِ، يمكنكِ عمل درجتين مثلاً من اللون البرتقالي والبرتقالي الفاتح المائل للأصفر، وحاولي اختيار الستائر من اللونين الأبيض والبيج حتى تعطي مظهراً جذاباً ورائعاً لحمامكِ.

ولمزيد من الأناقة في غرفة الطعام حاولي المزج بين اللونين البرتقالي والبني، اختاري اللون البني لسفرتكِ واللون البرتقالي الداكن للحوائط، أما السقف فيمكن طلاؤه باللون الأبيض لتفتيح اللون


المواضيع المتشابهه:
قديم 17 - 5 - 2012, 4:08 AM
سهر الليالي
افتراضي رد: صور اثاث , صور اثاث 2014 , اجمل صور اثاث باللون البرتقالي

تسلم ايداك حبيبتي
حلوين كتير مشكوووره
دمتي في تالق وابداع دائم



 
التعليقات  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, البرتقالي, اثاث, اجمل, باللون

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 9:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO