أضغط اعجبنى ليصلك كل جديد على الفيس بوك


العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات الترفيهية والابراج اليومية > ابراج اليوم 2012 | ابراج الحظ | الابراج اليومية | الابراج والفلك

 
 
قديم 31 - 5 - 2012, 1:40 AM
mido
301[1] توقعات ابراج احمد شاهين 2012,تنبؤات احمد شاهين للابراج 2012,توقعات ابراج شاهين الفلكي لعام 2012

توقعات ابراج احمد شاهين 2012,تنبؤات احمد شاهين للابراج 2012,توقعات ابراج شاهين الفلكي لعام 2012



توقعات ابراج احمد شاهين 2012,تنبؤات احمد شاهين للابراج 2012,توقعات ابراج شاهين الفلكي لعام 2012,ابراج احمد شاهين عام 2012 بالتفصيل الملل,توقعات ابراج 2012 احمد شاهين

توقعات الفلكي المصري احمد شاهين للابراج 2012 شامل لكل برج

عام 2012 هو من أكثر الأعوام التي تحدث عنها التاريخ كثيرا والبعض يظنون ان هذا العام هو نهاية العالم خصوصا بـ21-12-2012 . دخل كوكب بلوتو مؤخرا إلى برج الجدي، وهذا الدخول يعتبر مؤشرا عظيما لتحولات عميقة على مستوى الأجيال الأرضية، نظرا لان كوكب بلوتو يؤثر أكثر على الأجيال منه على الحياة اليومية للإنسان، فكوكب بلوتو يغطس عميقا في أحداث القدر ويكشف كل ما هو غامض ومبهم من الأحداث.


ويحكم كوكب بلوتو المنشآت/الحكومات /المؤسسات.. أيضا، يحكم القشرة الأرضية وما تحتويها، وهو دلالة على التحولات العنيفة والبعث والدمار والتطرف. دخول كوكب بلوتو إلى برج الجدي دلالة ومؤشر على كشف الأجندات الخفية في العالم وما تم إخفاؤه سيظهر خلال عام 2012 وما بعدها. أيضا كوكب نبتون من أهم الكواكب التي سيكون موقعها عاملا مؤثرا في الخريطة الفلكية لعام 2012، فدخوله برج الحوت سيجعل لنبتون تأثيرا كبيرا على مجريات الأحداث خلال عام 2012. هناك أيضا العديد من الكواكب التي سيكون لها اثر كبير خلال عام 2012 على الأفراد والشعوب مثل: زحل والمشترى.

وسيشهد عام 2012 علاقات مميزة بين الكواكب: المشترى، زحل، أورانوس، نبتون وبلوتو. ولكن لنلقي نظرة على اللاعب الأكبر في الهيئة الفلكية لعام 2012 انه هو نفسه كوكب التغيير والثورة والتمرد والاستقلالية.. انه أورانوس كوكب الحوادث المفاجأة والتغيرات الأيديولوجية.



برج الحمل:
سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها على مهل خلال الخمس سنوات السابقة على الأقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
ستشهد أيها الحمل عام 2012 راحة وانفراجة في الحياة العائلية، وعلى الأخص خلال الربعين الأخيرين من العام، ستنظر إلى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين احتياجات كلا من شريك حياتك وأطفالك واللذان يمثلان مع بعضهما مصدر سعادتك. سينتج عقلك المزيد من الأفكار والاقتراحات الجديدة خلال السنة، وبما انك تحب الحرية فان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع أي وضع أو موقف تتعرض له. فرص ومقابلات عديدة ستتاح لك أيها الحمل في منتصف العام، عليك باستثمارها جيدا وألا تدعها تفلت من بين يديك، فهذه الفرص والمقابلات ستكون مدخلا أكيدا إلى صداقات عديدة ومع مرور الوقت ستتحول إلى صداقات وطيدة وأحيانا ارتباطات عاطفية، فعليك الاهتمام بقنوات اتصالك ومهاراتك في التعامل.

- على صعيد المهنة والمال:
لا تكن مترددا هذا العام وخصوصا في الإفصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك. يجلب لك عام 2012 العديد من التحسنات والتي لن تشهد بوادرها أو تحققها حتى الربع الثاني من العام. كن ذا أفق واسع وبعد نظر وخاصة في تعاملك مع رؤسائك في العمل، وخاصة وأنت تضع أولى خطواتك. ستبدو الصورة رائقة وواضحة وستبدى صورة بلورية أمامك، في الأمور المالية تظهر ما أخفاه القدر الفترة الماضية. ولكن لا أنصحك في بدايات عام 2012 بتعاملات مالية فيها مخاطرة كقيامك باستثمار أموال في مشروع ما، أو إنشاءات أخرى. ومن الأفضل الانتظار إلى الربعين الأخيرين من السنة للقيام بمغامرات من هذا القبيل.

- على صعيد الوضع الصحي:
معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار عام 2012، انصحهم بالمزيد من التمارين الصحية والتغذية السليمة، فتمارين التهدئة والتوازن من الأشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.



برج الثور:
سيشهد مولود برج الثور عام 2012 العديد من الصعود والهبوط في آن واحد حيث ستشهد انجازات على الصعيد الشخصي وتغييرات جذرية وخاصة على صعيد العمل.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
لاشك أن اقتران كلا من المريخ وزحل سيؤثر عليك سلبا، حيث ستشعر في النصف الأول من العام بضغوطات تتزايد وخاصة على صعيد العاطفة والعلاقات الشخصية. لا تدع المؤثرات الخارجية تؤثر على علاقاتك بالآخرين، في المنزل والعمل، سيشعر من حولك بالمزيد من المشاعر الايجابية التي تحاول بثها للآخرين على عكس ما كنت تتصف به دائما. وستقضي المزيد من الأوقات الممتعة خلال العام مع الأصدقاء. لن تجد مشاكل أو عقبات في طريق تكوينك للصداقات خلال عام 2012 والتي ستصل لقمة تميزها نهاية هذا العام. أحذرك من الإساءة إلى الآخرين وخصوصا من هم ليسوا متعلقين بك أو شغوفين بكلامك وخصوصا أثناء نقاشاتك أو إلقاءك احد مناظراتك أو حواراتك خلال العام، وذلك على الرغم انه من المعروف أن الكل يحترم علمك وذكائك وحكمتك.

- على صعيد المهنة والمال:
أتوقع لك أيضا المزيد من الصعود والهبوط في المهنة والأمور المالية خلال عام 2012، فلا أنصحك خلال الربع الأول من العام القيام بأي مغامرة مالية كالاستثمارات والبورصة والمضاربات والمشاريع الأخرى..
لا تقم بالتهور أو تندفع في استثمار أي مال أو تقوم بأي تغيرات في العمل خلال هذه الفترة. من المستحسن أن يتريث مولود الثور حتى الربعين الأخيرين من العام، حيث يكون وضعه الفلكي أفضل كثيرا ويقوم باستثمار الاتصالات السعيدة في خطواته القادمة. والى من هم يبحثون عن وضعهم الدراسي هذا العام أو يقومون بدراسات معينة، أبشرهم بان الأجواء الفلكية تبشرهم بالخير وخاصة خلال الأشهر الأولى من العام.

- على صعيد الوضع الصحي:
أحذرك أيها الثور عام 2012 من مشاكل صحية عديدة ستطل برأسها عليك خلال العام وخاصة خلال الربع الأخير منه. وأتوقع تعرض مولود الثور لحوادث وعلى الأخص خلال الربع الثالث من العام، على الرغم من أن مولود الثور يتمتع بالصحة والبنية الجسمانية القوية، إلا انه عرضة خلال عام 2012 لمشاكل بالمعدة والرئتين، فاستمع لإشارات الجسد والتي ترسل بها إلى عقلك عندما يحدث خلل ما في احد أجزاءه.



برج الجوزاء:
ستشهد أيها الجوزاء خلال عام 2012 عاما ممتلئا بالحركة والديناميكية، عاما مليئا بالمفاجئات والانجازات الغير متوقعة.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
أنت مشهود لك أيها الجوزاء بثقة الآخرين بك إلى أقصى الحدود، وتستطيع أن تقدم دائما الأفضل لهم وستستمر أيها الجوزاء خلال هذا العام فيما تتصف به، ستظل على طباعك التي تتصف بها من حب الجدال وإلقاء الأسئلة وطبيعتك الشكاكة المرتابة، حيث انك ستشعر بالراحة مع هذه الطباع وخصوصا في علاقاتك مع الآخرين خلال هذا العام. ستعمل على استثمار النصف الثاني من العام في إصلاح أي خسائر خلال النصفين الأولين من العام. وستعتمد بشكل كبير على مهاراتك وإمكانياتك في جلب السلام إليك في أي وضعية تكون فيها خلال العام.

- على صعيد المهنة والمال:
ستشهد أيها الجوزاء بدايات عام 2012 مشاكل وخصومات ونزاعات في مكان عملك وخصوصا خلال الربع الأول من العام، حاول ان تفعل العديد من المجالات التي ستكون مصدر دخلك. من بداية شهر مارس وحتى نهاية شهر يونيو ستشهد المزيد من التحسنات المطردة في مهنتك والتي ستجنى ثمارها بلا شك. اعدك ايها الجوزاء بسنة جيدة ونافعة ومربحة لك على المدى البعيد، بشرط ان تتحلى بالمزيد من الصبر والذي تفتقده في حياتك ولا تتصف به من دون شك.
والى من يبحثون هذا العام عن وضعهم الدراسي او يقومون بدراسات معينة، احذرهم من التقلب والمشاكل والصعوبات التي ستعترضهم وستكون وبلا شك حائلا دون تقدمهم، ولكن اصرارك على النجاح واحراز اهدافك وخاصة انك تعاني من ضغوطات عديدة، سيعمل ذلك على ان تحصل على ما تريده. خلال الأشهر الاخيرة من العام حاول ان تقوى ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك في اماكن غريبة عنك.

- على صعيد الوضع الصحي:
على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة، الا انها لن تكون كذلك عام 2012. فانت تحت تاثير تراجع كوكب المريخ، ستعاني ايها الجوزاء من العديد من المشاكل الصحية وخاصة الجهاز العصبي والهضمي، وستحدث هذه المتاعب خلال الشهرين او الثلاثة اشهر الاولى من العام، وتتكرر نفس المتاعب خلال الاشهر الاخيرة من العام تحت تأثير المريخ ايضا، ولكن مع تأثيرات مخففة تمد بها الزهرة يد المساعدة الى المريخ والتي ستكون متراجعة ايضا في سيرها بالفلك .



برج السرطان:
سيكون عام 2012 بالنسبة لمولود برج السرطان خليطا من الاحداث الغير جادة او مهمة مع نثرات من الاحداث المثيرة والتحديات.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
كما ان حيوان السرطان يعيش على شواطيء البحار، حيث يكون معرضا للتغيرات المناخية وغيرها ويكون مجهزا بالحماية اللازمة. فهكذا ايضا مولود برج السرطان، سيكون عنده القابلية والامكانيات لحماية نفسه عند الضرورة ومن الاخطار التي سيتعرض لها على المدى المنظور خلال عام 2012. فلا يوجد عند مولود السرطان أية مشاكل في تكوين الصداقات عندما يريد هو ذلك. بل ولا يجد غضاضة في ايجاد متسع من الوقت لتلبية احتياجات من يكونون قريبين من قلبه وعقله اكثر من اي شخص اخر، ولكن ما سبق لا يعني ان مولود السرطان سيكون في مأمن من المشاكل والمخاطر خلال عام 2012 وخاصة فيما يتعلق بالعائلة أوائل العام، وعلى الاخص اشهر ابريل ومايو ويونيو. الا ان الامور ستعود لطبيعتها بعد شهر اكتوبر من العام عندما تحل اشهر الخريف.
فرص عديدة ومميزة سيقابلها مولود السرطان حول منتصف العام، والتي ستقوده حتما نحو التوافق النفسي والروحي وتحقيق كل ما يتمنى.

- على صعيد المهنة والمال:
علو الهمة والطموح والتوجه نحو الهدف الصحيح اهم ما يميز مولود السرطان خلال عام 2012. لا جديد في الربع الاول من العام حيث لاتوجد احداث مميزة الا بعض الضغوطات في العمل. حاول ان تتجنب العديد من الصراعات والصدامات مع رؤسائك بعد انتهاء النصف الاول من العام. اعتمد على قوتك الذاتية وتصميمك وعزمك لتخطي اي مصاعب قد تقابلها بنهاية العام وخصوصا في العمل. انتظر حتى منتصف او نهاية العام للقيام باي نوع من انواع الاستثمارات او التعاملات المالية، وحاذر من تبذير امولك خلال شهري سبتمبر واكتوبر. ثم تحدث انفراجات بشهر ديسمبر حيث يرتفع مؤشر الطالع لديك.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي عادى وغير خطير نسبيا على مدار عام 2012 لمولود السرطان ولن يتأثر كثيرا بتراجع العديد من الكواكب خلال العام، ولكن هناك بعض التوعكات الصحية التي سيتعرض لها مولود برج السرطان على مدار العام كعسر الهضم ومشاكل المعدة من اخر يوليو وحتى منتصف اكتوبر فعليه الحذر.



برج الاسد:
على الصعيد العام سيواجه الاسد احباطات وتراجعات عام 2012، ستتطلب منه المزيد من الاوضاع الايجابية فس جميع المجالات: المهنية والمالية والعاطفية.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
اكثر ما سيواجه الاسد من مشاكل عام 2012 هي المشاكل التي تتعلق بالعلاقات الشخصية والعاطفة والزواج حيث من المتوقع ان يولد سوء التفاهم الحاصل المزيد من المشاكل الجسيمة كلما اتجهت السنة نحو الافول، ولكن لحسن الحظ سيرتفع مؤشر الطالع مرة اخرى عند اقتراب شهر ديسمبر، مما سيجعل الاجواء مهيئة لاصلاح ما فسد سابقا. من المهم جدا لمولود برج الاسد وهو يتعامل مع المشاكل العاطفية على الاخص ان يتسم بالهدوء والتعقل والحكمة من اجل حياة ثابتة راسخة في المستقبل.

- على صعيد المهنة والمال :
من المعروف عن مولود الاسد انه يتصف بقدرته على تحقيق كل ما يصبو اليه في العمل وفى الامور المالية، حيث يتخذ القرارات السليمة. من المهم جدا التفاعل وتبادل التاثيرات المختلفة بين الرؤساء والمرؤسيين خلال عام 2012. بالنسبة للامور المالية، سيكون اوائل العام من الفترات الجيدة لبعض مواليد برج الاسد، والبعض الاخر ستتأخر هذه التاثيرات على امتداد الستة اشهر الاولى من العام. ستشهد فترة منتصف العام صفقات مالية مميزة جدا لمولود الاسد وستقدم نفسها له على طبق من ذهب، وعلى مولود الاسد ان يقوم باستغلالها ولايفوت الفرصة. تعتبر الاشهر الاخيرة من عام 2012 من افضل الفترات لمن يبحثون عن فرص مميزة في مجال العمل والمهنة، ولمن يريدون اتمام دراساتهم التي بدأوها من قبل. اما خلال الربعين الاولين من العام فلا تعتبر فترات جيدة للطلاب والدارسين بصفة عامة حيث سيعانون من العديد من الصعوبات وخصوصا في الدراسات المالية
ولكن مع الصبر ستنفرج الامور وتتجه للحل خاصة خلال الستة اشهر الاخيرة من العام.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي مستقر على مدار العام مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية.



برج العذراء:
عام 2012 هو عام الانجازات والاستمتاع والوعود المحققة ايها العذراء، حيث ستتمتع براحة البال والرضا والانفراجات على جميع الاصعدة.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
مولود برج العذراء يتميز بدقته وحفاظه على مواعيده والتزامه، على الرغم من اتصافه بالشك في الاخرين وهذا ولا شك احد عيوبه التي يتصف بها والتي يجب ان يتخلى عنها هذا العام. ايضا يجب عليه ان يلاحظ الاشارات التي ستأتيه هذا العام والتي ستكون مؤشرات على شقاقات داخلية في المنزل وتؤثر على حياته العائلية. ايضا في العمل والامور المالية يجب عليه ان يكون دائما متيقظا لما سوف يحدث ويعمل على حل المشكلات اول باول تجنبا لتفاقمها.

- على صعيد المهنة والمال:
على مواليد برج العذراء ان يقوموا باعداد وتجهيز انفسهم من اجل العديد من التغيرات والتحولات ف? مجال العمل والتي ستصاحبها ضغوطات عديدة تكون ملازمة لها. ستتضائل فرص التقدم والتحسن والترقي في العمل بالنسبة لمولود العذراء خلال النصف الاول من العام. انصح مولود العذراء في هذا الشأن بان يتمسك بما عهد عليه من التصرف بحكمة ؛ وان يتجنب اتخاذ اي قرارات متعجلة بدون التفكير اولا في النتائج المترتبة عليها
عام 2012 من افضل الاعوام التي تناسب مولود العذراء في المجال الدراسي. الامور المالية لدى مولود العذراء ليست على ما يرام خلال اول ربعين من السنة، بينما الامور مرشحة للتحسن في باقي العام.
شهري: نوفمبر وديسمبر من افضل الشهور لمولود العذراء على صعيد العلاقات المالية وتتيح له الحصول على المزيد من المال.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي لمولود العذراء على مدار عام 2012 جيد نسبيا ولا مشاكل تلوح في الافق حتى شهري مايو ويونيو اما بعد شهر يوليو: فقد يعاني من بعض المشاكل التي تتعلق بالدورة الدموية و الجهاز العصبي، فحاول ان تتخلى عن الضغوط خلال هذه الفترة.



برج الميزان:
سنة عادية نسبيا بالنسبة لمولود برج الميزان ؛ تتأثر بكواكب المريخ والزهرة وتعمل على رسوخ وثبات الظروف المحيطة به في الامور التي تخص المنزل والعمل.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
سيكون نقص وتشوش الاتصالات لمولود الميزان مع من حوله بالمنزل الفترة الماضية هو ذاته ما سيكون ميزة تلعب لصالحه العام الجديد. ولن يكون الربع الاول من العام جيدا لمولود برج الميزان، فيجب عليه تجنب اي تشوش يتخلل علاقاته مع الاخرين، واي خلاف قد ينشب بينه وبين شريك حياته. يجب عليه ان يتعامل بحكمة تجاه مشاعر الاخرين وان يتخللها بشيء من السلاسة والحنكة وان يرى الامور من جميع جوانبها قبل الحكم عليها. ستتحسن العلاقات كثيرا بالنسبة لمولود الميزان خلال الربعين الاخيرين من العام وخصوصا على الصعيد العائلي.

- على صعيد المهنة والمال:
من المعلوم الذي لا ينكره احد ان مولود برج الميزان يحب العمل الشاق ويقوم بتكريس وقته من اجل اتمام ما عليه من التزامات. سيظل اصدقاء مولود الميزان وزملاؤه بالعمل يقدرون جهوده الثمينة كما ظلوا يفعلون في الماضي تماما فهو محل تقدير ممن حوله دائما بخصوص العمل على الرغم من اعجاب من حول مولود الميزان به في العمل وتقديره، الا ان مواليد برج الميزان سيواجهون العديد من العقبا ت والاحباطات والفشل عام 2012
لا تستسلم لهذه العقبات والاحباطات وحاول ان تنقب عن الدوافع الايجابية بداخلك التي تدفعك قدما للامام بدلا من التفكير السلبي والذي بالتاكيد لن يعود عليك باي نفع. ستحصد مكاسب مادية ايها الميزان في الربع الاخير من العام. اما بالنسبة لمولود الميزان الذي يدرس او يقوم بدراسات معينة عام 2012، فان الربعين الاولين من العام مناسبين تماما لهذا المجال ولانجاز ما يصبو اليه وايضا الشهر الاخير من العام.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي لمولود الميزان على مدار العام جيدة، ما عدا بعض المشاكل الصحية التي ستنتابه خلال الاشهر الاخيرة من العام ولكنها ستمر على خير.



برج العقرب:
لا جديد ايها العقرب بالنسبة لك عام 2012، فهو استمرار لحياتك عام 2011 حيث العمل الشاق والدؤوب والالتزامات هي الطابع العام لحياتك ذلك العام. حيث ستجد نتيجة التزامك وعملك الدؤوب هذا العام من خلال مكافئات سخية ستجعل هذا العام بالنسبة لك من الاعوام التي لا تمحى من الذاكرة.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
الحياة العائلية عام 2012 ستكون من اهم الجوانب التي ستشهد فيها تغيرات رائعة وفوق العادة حيث ستتجدد الروابط العائلية وسيلتم شمل العائلة مرة اخرى. الذكاء الحاد والعقلية المتميزة والبصيرة التي يتمتع بها مولود العقرب تجعل البعض يتجنبه خوفا او حسدا. حاول ان تتجنب هذا العام تحديدا مشاعر الاخرين الغير ايجابية تجاهك، وان تقاوم دافع الاخرين لحسدك او مخاصمتك، حيث يشعر الاخرين بانك تهدد سلامهم او نجاحهم
تجنب ايها العقرب المشاحنات والمخاصمات الزوجية والتي ستأتي في المقام الاول من ضعف الاتصالات بين الزوجين وعدم استماع كلا منهما لوجهة نظر الاخر، وخاصة الاشهر الاخيرة من العام، فحاول ان تكون لطيفا، متعاونا، مستمعا للاخر وذا نظرة ايجابية للامور.

- على صعيد المهنة والمال:
هناك تغيرات تلوح في الافق في عملك وخاصة خلال شهري يناير وفبراير، هذه التغيرات ستأتي على هواك وانت انتظرتها طويلا وهي تتحقق الان امام عينيك فلا تضيع الفرصة. هذه الفرص ستكبر تدريجيا في اتجاه نهاية العام مرورا بمنتصفه. لن تفقد حماستك هذا العام ايضا في العمل وغيره، وستظل محتفظا بها وانت تحقق اهدافك الواحد تلو الاخر. سيكون عام 2012 مميزا جدا لمواليد العقرب وخاصة الذين يعملون بمجال الابحاث العلمية والمختبرات والمعامل. النصف الاخير من العام جيد جدا لمن يبحثون عن استثمار اموالهم او يبحثون عن مصادر دخل جديدة.

- على صعيد الوضع الصحي:
مولود العقرب بصفة عامة يعاني غالبا من مشاكل صحية معقدة ليست بالجسيمة ؛ خصوص فيما يتعلق بمشاكل الجهاز الهضمي. خلال النصف الاول من العام ستمر الامور بسلام، اما الشهور من اكتوبر وحتى ديسمبر فستعاني من المشاكل الصحية بلا شك، لذلك انصحك بان تستثمر النصف الاول من العام فيى وقاية نفسك من المشاكل الصحية والامراض تحرزا لفترة المشاكل الصحية الممتدة خلال اشهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وخاصة ما ستعانيه من مشاكل بالمعدة.



برج القوس:
سيكون عام 2012 ايها القوس خليطا من النجاحات المميزة والتعويقات وخيبات الامل

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
ان طبيعة مولود برج القوس الباحثة والمستكشفة للاشياء والاحداث، تجعلهم هذا العام على صعيد الامور العاطفية والعلاقات الغرامية يكتشفون ويختبرون الجديد. ستشهد علاقات القوس 2012 مع العائلة وعلى الاخص الاطفال تطورا رائعا وكبيرا ؛ وهذا يرجع للرؤية الصافية التي يتمتع بها مولود القوس. ورغم ان مولود القوس سيقابل العديد من المواقف المحبطة وخيبات الامل والتعويقات عام 2012 الا انها لن تؤثر على نظرته الوردية للحياة، حتى وهو يتعامل مع الصعوبات وتحت اي وضع يكون فيه، وخاصة خلال الستة اشهر الاولى من العام
حاول ان تأخذ حذرك عندما تتعامل مع الصعوبات والمواقف المعقدة في العلاقات مع الاخرين، معتمدا على قابليتك وتكيفك مع العمل الشاق واخلاصك والتزامك، محاولا اصلاح ما ينشأ من خلل. لا ترفض النصائح التي ستقدم لك ممن هم اكبر منك سنا او اكثر حكمة ورؤية للامور، حيث سيستطيعون بلا شك مساعدتك على تخطي هذه الازمات.

- على صعيد المهنة والمال:
شخصيتك القوية وحبك للاستقلالية يجلبان لك بلا شك الاعجاب من المحيطين بك في مكان العمل، فانصحك بتطوير ثقتك بنفسك وايمانك بذاتك والعودة للنشاط واثارة الاهتمام واضمن لك ان تعود لسابق عهدك وان تسلط الاضواء عليك من جديد هذا العام. ستشهد في الربع الاول من العام نجاحات متعددة على صعيد المهنة والمال، سيمتد اثرها الى الربع الثاني من العام نتيجة لمثابرتك واجتهادك، وستقضى النصف الاخير من العام في محاولات للحفاظ على النجاحات التي حققتها في النصف الاول ولكن لا فائدة خلال شهري مايو ويونيو، فستشهد بعض المشاكل والتوترات قبل ان تعود الامور مرة اخرى لسابق عهدها. والى من يعملون بمجال البرمجيات والتكنولولجيات بصفة عامة، ستشهدون هذا العام تحسنا كبيرا في مجالاتكم وترقيات ومكافئات جزيلة، خاصة خلال النصف الاخير من العام.

- على صعيد الوضع الصحي:
بصفة عامة يتمتع مولود القوس بصحة جيدة يحسده عليها الآخرون. ولكن عام 2012 مولود القوس على موعد من مشاكل صحية تتعلق بالجهاز العصبي والامراض الجلدية وذلك خلال الاشهر القليلة الاولى من العام. واتوجه الى كل مواليد برج القوس هذا العام بنصيحة ان يعتنوا بانفسهم جيدا وخاصة من النواحي الروحانية والفيزيائية وذلك حتى يكونوا مهيئين للنجاحات التي هم على موعد معها هذا العام .



برج الجدي:
عام 2012 بالنسبة لمولود برج الجدي هو عام مليء بالاحداث المميزة والتي لن تخلو من الاخبار المفرحة والسعيدة والمشجعة على المدى البعيد.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
الهدوء والقناعة وراحة البال والحب هي اهم ما يميز حياة الجدي العائلية عام 2012. سفينة الجدي ستسير بكل سلاسة وهدوء في بحر عام 2012 المتلاطم الامواج. حيث يجب عليه الاستعداد وتجهيز نفسه لحياة اجتماعية ممتازة بكل المقاييس. الحب والاجلال والاحترام والتقدير هو ما يميز علاقات الجدي مع الاخرين بصفة عامة، واينما يوجد مولود الجدي يستطيع تكوين صداقات بكل سهولة. ستشهد عام 2012 العديد من المقابلات والاختلاطات والجلسات المفيدة في المنزل، العمل والاصدقاء. بعض المشاكل المالية تلوح في افق طالعك هذا العام، لذلك تحلى بالصبر والعقل المتفتح وانت تتعامل مع الاخرين، وتجنب التراجعات والمشاحنات والخصومات قدر الامكان. فتح قنوات للاتصال وجلسات التراضي والاقناع، هي مفتاحك لحل مشاكلك خاصة خلال الستة اشهر الاخيرة من العام.

- على صعيد المهنة والمال:
يبرع الجدي في اياً من المجالات التي يختارها للعمل فيها، حيث يتميز بقدرته على العمل الشاق، وسيكون عام 2012 بلا شك حجر المرقاة للنجاحات المستقبلية. هناك بعض المشاريع التي لم تكملها العام الفائت ولكن لحسن حظك ستجنى ثمارها هذا العام. نجاحات مالية متوالية ستشهدها ايها الجدي هذا العام ستحسن من دخلك كثيرا، ولكن حاذر من المشاكل منتصف واواخر العام، ولكن لا تقلق لان هذه المشاكل ستحل من تلقاء نفسها نظير جهدك لايجاد الحلول المناسبة لها. بعض الانقلابات والمشاكل المزعجة ستنتابك في العمل ايها الجدي، نتيجة لعدم تعاونك الكافي مع زملائك او رؤسائك في العمل، او بسبب حسدك من قبل من هم محيطين بك بالعمل والذين لا يتركون احد في حاله. لاتفقد صبرك او حسن اخلاقك في تعاملك مع الاخرين حتى لو فقدوا هم اعصابهم معك، اضبط اعصابك وحاول ان تستعيد هدوئك فهذا ما سيجلب لك الشعور الامان. الدراسات الاكاديمية لمولود الجدي عام2012 ستشهد نجاحات كبيرة على جميع الاصعدة.

- على صعيد الوضع الصحي:
لاجديد على الوضع الصحي لمولود الجدي خلال التسعة اشهر الاولى من العام، ولكن خلال الربع الاخير من العام سيشهد مولود الجدي بعض المشاكل الصحية التي تتعلق بالامراض الصدرية والمعدية. فعليك بمتابعة الطبيب الخاص بك على مدار العام، وتناول الادوية اللازمة حينما تحتاج اليها.



برج الدلو:
عام سعيد ومميز في اغلب المجالات لمولود برج الدلو، حيث الرضا والقناعة وراحة البال والسعادة وتجنب اية مشاكل.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
عليك ان تقضى ايها الدلو عامك مركزا على امورك العائلية والاجتماعية بصفة خاصة. ركز بالربعين الاخيرين من عام 2012 على تكوين صداقات جديدة وتقوية الروابط القديمة حتى تكون اكثر متانة. باتجاه نهاية عام 2012 ستشهد حالة من الخمول في علاقاتك مع الاخرين، لذا عليك خلال هذه الفترة التحلي بالفطنة والدبلوماسية في تعاملاتك. ستشهد خلال شهر سبتمبر حالة رائعة من التفكير الفلسفي العميق، وستنتابك افكار فلسفية ستلاحظها من تلقاء نفسك، لم تكن عهدتها بهذا العمق والقوة من قبل.

- على صعيد المهنة والمال:
سيمكنك الفلك هذا العام من اظهار مهاراتك ومواهبك في العمل، بالعمل الدؤوب والشاق وباخلاصك وتفانيك فيه ستحصل على ترقيات، نجاحات، مكافئات وذلك على المدى المنظور من العام، ولكني احذرك من المشاحنات والاحتكاكات والمصادمات في مكان عملك خلال الربعين الاخيرين من العام. حاول ان تستغل اتصالاتك الجيدة وعلاقاتك المميزة مع من حولك في سرعة تلافى ما قد يظهر من مشاكل أولا بأول حتى لا تتفاقم الامور ويصعب حلها.
امورك المالية جيدة جدا هذا العام مصادر للدخل متعددة وفي تزايد، استثمارات مربحة خلال الاشهر الاولى من العام، اما خلال النصف الثاني من العام ستشهد زيادة في النفقات وتبذيرا لا فائدة منه، فخذ حذرك واعمل على ايجاد فائض من المال تنفق منه خلال هذه الفترة. هناك احتمالية لاسفار بعيدة يشهدها طالعك هذا العام وخاصة خلال النصف الاخير من العام، هذه الاسفار قد تخص العائلة او عملك، ولكن تاكد من انها من الاولويات على اجندتك والا فلا طائل من ورائها.

- على صعيد الوضع الصحي:
لن تكون هناك مشاكل صحية بصفة عامة لمولود الدلو عام 2012، باستثناء الربع الاخير من العام، والذي سيجلب بعض الامراض كالانفلونزا. حافظ على صحتك جيدا وحاذر من الامراض التي قد تصاب بها خلال تلك الفترة الاخيرة من العام وخصوصا شهر نوفمبر.



برج الحوت:
اوقاتا سعيدة سيقضيها مولود برج الحوت عام 2012، ليس ذلك فقط وانما سيستغل هذا العام في بناء دعامات قوية واساسات متينة للنجاحات المستقبلية بالاعوام القادمة.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
حب جديد يلوح في افق مولود برج الحوت عام 2012. الحياة العائلية على مدار العام سعيدة ولا مشاكل تذكر سيركز مولود الحوت على عائلته (شريك الحياة، الاطفال)، ولكن خلال الربع الثالث من العام سيشهد خلافات ومشاحنات بين الزوج والزوجة، وبين من هم مرتبطين عاطفيا ببعضهم البعض، ستزداد حدتها خلال شهري اكتوبر ونوفمبر. حاول ان تضبط اعصابك وغضبك واستخدم مهاراتك الدبلوماسية في اصلاح ما قد فسد من الروابط، على الرغم من حاجة مولود الحوت المستمرة للتشجيع والدعم ممن هم حوله ومحيطين به، الا ان اخلاله بالوعود قد يبعد الاخرين عنه وينفرهم من مساعدته التي هو في اشد الاحتياج لها.

- على صعيد المهنة والمال:
مولود برج الحوت على موعد مع النجاحات والانجازات عام 2012 في مجال اعمالهم، وخصوصا من يعملون بمجالات الاسفار والرحلات. ستنتابك العديد من الافكار والفرص المميزة هذا العام، وستجد في نفسك القدرة على مواجهة التحديات بقلب جريء وعزيمة، وعلى الرغم مما سبق الا انني احذرك من القيام باي مغامرات مالية او تكوين صداقات جديدة. ستبدأ عامك بنجاحات كبيرة وستعمل على تحقيق الكثير مما كنت تحلم به، ولكن هذه النجاحات لن تلبث ان تتلاشى كلما اتجه العام نحو الافول.

- على صعيد الوضع الصحي:
لن يشهد النصف الاول من العام اي مشاكل صحية تذكر بالنسبة لمولود الحوت، ولكن في الربعين الاخيرين من العام سيعاني من نوبات من البرد، السعال، الانفلونزا، مشاكل بالمعدة والصداع، لذلك عليك الحذر من اي مؤشرات تدل على ما سلف ذكره، فالوقاية خير من العلاج.






المواضيع المتشابهه:
 
التعليقات  

مواقع النشر (المفضلة)

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 6:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO