Thread Back Search

برجك الفلكي يحدد نوعية استثماراتك!

اضافه رد
  • 1 - 6 - 2012 | 4:00 PM 722 الصورة الرمزية mido mido
  • من المعروف أن الأبراج الفلكية تتحكم في ميول الأشخاص وأمزجتهم الشخصية، لكن الأمر لا يتوقف عند ذلك الحد، فالأبراج تحدد أيضاً اتجاهات الأفراد الحياتية وطرق اتخاذهم القرار، ليس فقط فيما يتعلق بالتعاملات الإنسانية، إنما يمتد تأثيرها إلى الحياة المهنية.

    وتؤثر الأبراج الفلكية على اختيارات أصحاب المشروعات الخاصة لنوعيات الاستثمار المحببة إليهم، ليس هذا فحسب، فهي تؤثر أيضاً على طبيعة مباشرتهم لمهامهم المهنية. وإذا كنت تجد في ذلك شيئاً من المبالغة، فعليك مطالعة رأي خبراء الفلك في طبيعة التعاملات المهنية لبرجك ونوعية الاستثمارات التي تنجذب إليها، وحدد حينها إذا كان ذلك ينطبق عليك أم لا.

    برج الحمل

    مواليد الحمل هم الأكثر جرأة في اتخاذ القرارات المصيرية، فهم لا يمانعون في استثمار رؤوس أموالهم في مشاريع غير مضمونة الربح إذا ما شعروا بارتياح حيال نوعية البضائع أو الخدمات محل الاستثمار. وهم يميلون دائماً للاستثمار في مجال الرياضة؛ لذا التجارة في المعدات الرياضية أو فتح صالات الألعاب أو رعاية رياضيين محترفين الأقرب دائماً إليهم.

    وبما أن الصبر ليس من سمات شخصية الحمل، فلا ترفض الاستماع إلى أصدقائك المقربين ومشاورتهم قبل اتخاذ قرارات ستؤثر على حياتك وحياة من هم مسئولون منك.

    برج الثور
    لا يعرفون المجازفة ولا يقبلون إلا على الاستثمارات مضمونة الأرباح. وهم يقبلون دائماً على الاستثمار في المشاريع الخضراء، مثل المتاجرة في المحاصيل الزراعية وتربية الحيوانات.

    برج الجوزاء
    الإعلام والاتصال يشكلان دائماً العنصر الأقوى للجذب في الاستثمار. وهم مهرة في التعاملات البنكية وإدارة الأعمال وأعمال السكرتارية، ولا يمانعون في تنويع استثماراتهم في نشاطات متفرقة.

    برج السرطان
    كونهم رمزاً للأمومة والاهتمام بالمهام الأسرية، يهوى مواليد السرطان الاستثمار في المشاريع المتعلقة بالطعام، كالمطاعم والمتاجرة في المواد الغذائية. ويعد الاستثمار العقاري أيضاً من عوامل الجذب لديهم.

    برج الأسد
    مواليد الأسد مستثمرون ناجحون بطبعهم لما ينفردون به عن غيرهم من الذكاء وسرعة البديهة. وهم ميالون بطبعهم لإجراء التعاملات المالية، ولا يجدون أنفسهم في مجال للاستثمار أكثر من الأعمال الترفيهية.

    برج العذراء
    بما أن الاقتصاد والجدية من أبرز سماتهم، لا يقدم مواليد العذراء على المشروعات غير مضمونة النجاح، وهم يفضلون دائماً التحقق من إمكانية نجاح المشروعات من خلال إجراء العمليات الحسابية اللازمة لذلك بأنفسهم.

    برج الميزان
    الاستثمار في الموضة والأزياء وتصميم المجوهرات هو الأقرب لطبيعة مواليد الميزان. وهم لا يمانعون أيضاً في الاستثمار في تصنيع الحلوى، ويميلون دائماً للاستعانة بالأهل والمقربين للمشاركة في تصريف أمور العمل.

    برج العقرب

    بما أن التغيير هو دائماً الهدف الأكبر في حياتهم، يسعى مواليد العقرب إلى القيام بمشروعات تأتي بنفع طويل الأمد ينعكس على حياتهم الشخصية والاجتماعية. وهم يحتكمون دائماً إلى العاطفة لتحديد نوعية نشاطاتهم العملية.

    برج القوس
    لولعهم الدائم بالسفر والتعرف على الثقافات الغريبة، ينجذب مواليد الجدي إلى الأعمال التي تتطلب السفر باستمرار. وهم يهوون الأعمال المتعلقة بالتعليم والتسويق والنشر، وبما أنهم يفتقرون إلى الصبر وقوة الاحتمال، وبما أنهم يجازفون أحياناً عند اتخاذ قرارات تتعلق بالقيام بمتطلبات العمل، فهم يتعرضون دائماً لخسائر مادية قد تعطل مسيرتهم العملية.

    برج الجدي
    هم لا يعرفون المجازفة، ولا يبنون قصوراً على أوهام، ويشكل البناء والتعمير القدر الأكبر من اهتماماتهم في مجال الأعمال الخاصة.

    برج الدلو
    تدفعهم مثاليتهم وحسهم الإنساني المرهف إلى القيام بمشروعات تأتي بالنفع على مجتمعهم قبل أن يعود أثرها على أنفسهم. أما عن أكثر نوعيات الأعمال جذباً لديهم فهي البرمجيات والصناعات المرتبطة بعالم الحواسب والإلكترونيات.

    برج الحوت
    يعتمد مواليد الحوت على البديهة أكثر من التعقل والتدبر في تصريف أمورهم العملية. وهم يميلون لتنفيذ مشروعات تعتمد على الإبداع أكثر من المهارات التقنية؛ لذا فالاستثمار في مجال الإنتاج الموسيقي والسينمائي هو دائماً الأقرب لطبيعتهم


    الموضوع الأصلي : برجك الفلكي يحدد نوعية استثماراتك! || الكاتب : || المصدر :


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة