Thread Back Search

رشاقتك فى الربيع

اضافه رد
  • 1 - 6 - 2012 | 4:00 PM 707 الصورة الرمزية mido mido

  • حان الربيع وبدأ القلق من الوزن الزائد الذي يظهر بشكل واضح في الملابس الصيفية. لذا قبل أن تحدد برنامجك لاستعادة الرشاقة، راجع دليل الأبراج التالي الذي قد يساعدك في اختيار التدريبات والأنظمة الأكثر فائدة لك وفقا لصفاتك فلكيا.


    النصائح التالية تمكنك أيضا من التعرف على المناطق الأضعف في جسمك والتي عليك العمل على حمايتها من أي إصابات محتملة خلال التدريبات.

    برج الحمل
    شرب الماء هو سر رشاقتك. فبصفته برجا ناريا، يشتعل أكثر عند امتزاجه بالسوائل. لذا أنت في حاجة إلى كمية تفوق ما يحتاجه الآخرون. عليك أيضا المداومة على ممارسة التدريبات الرياضية لفترات أطول من العادية، فالتعرق يفيدك بشدة. وبما أنك من محبي الطبيعة فعليك ممارسة الرياضة في الأماكن المفتوحة، كالسباحة أو المشي.

    برج الثور
    عملية الحرق لديك تعتبر بطيئة، لذا عليك القيام بعمل يتطلب بذل مجهود كبير. ويمكنك أيضا اتباع برنامج أيروبكس. اختر ما تحبه من هذه الأنطمة ولكن يجب المداومة عليها مع نظام غذائي بسيط. منطقة الزور هي الأضعف لديك لذا عليك عدم التعرض لموجات البرد بعد التدريبات حتى لا تصاب باحتقان او ما شابه.

    برج الجوزاء
    بما أنك تأخذ الامور على أعصابك، لذا فالاسترخاء من الامور المهمة بالنسبة لك. والرئة هي الجزء الأضعف جسديا لمولود الجوزاء. لذا فاليوجا من شأنها تغيير حياتك كليا. فقط احرص على أخذ نفس عميق طوال فترة التدريب.

    برج السرطان
    أنت تبحث عن التدريبات التي من السهل ممارستها في المنزل. عليك بشراء بعض شرائط الأيروبكس والتدريبات المختلفة. وبالنسبة للتدريبات الخارجية، السباحة هي الانسب لك كونك من مواليد برج مائي.

    برج الأسد
    لديك كمية هائلة من الطاقة وقدرة فائقى على التدريب. وأنواع الرقص المختلفة تساعدك على تفريغ هذه الطاقة بشكل إيجابي ينعكس على نشاطك ورشاقتك. القلب من أضعف أجزاء جسدك، لذا عليك بالأيروبكس والريست لتقويته.

    برج العذراء
    التريض لفترات طويلة يوميا من انجح الطرق لاستعادة رشاقتك. وبما أن عقلك دائم النشاط طوال الوقت، فعليك بمساعدته على الحصول على قسط المناسب من الراحة من خلال التأمل في الطبيعة لمرتين على الأقل يوميا، وإن كانت المرة 5 دقائق فقط. كما يجب ان تحصل على إجازة قصيرة من عملك كل 3 او 4 أشهر على الأكثر. والسباحة هي أفضل رياضاتك.

    برج الميزان
    ضع في اعتبارك أن مستويات الطاقة لديك في صعود وهبوط دائم. لذا مارس بعض التدريبات البسيطة في فترة الصباح كتمارين بسط عضلات الظهر. أما المساء فيمكنك البدء في الأيروبكس. وبالنسبة للنظام الغذائي، عليك شرب كميات مناسبة من المياه. فشعورك بالإرهاق والتعب يكون نتيجة تناول كثير من الكاربوهيدرات مع قلة المياه.

    برج العقرب
    يمكنك بسهولة إتمام ما يصعب على الآخرون بدؤه. فلديك القدرة على مواجهة تحديات كبيرة فيما يخص التمارين الرياضية. ولكن احذر أن يؤثر ذلك على صحتك العامة، فقط توقف إذا شعرت بالتعب. وعليك تناول كثر من الألياف مع تقليل الدهون.

    برج القوس
    الجري والمشي وركوب الخيل من افضل رياضاتك. ولديك القابلية للمرض إذا لم تهتم بممارسة الرياضة. استغل الوقت الحالي لبدء برنامج رياضي يساعد على إطالة النفس، كاليوجا.

    برج الجدي
    ركبتاك هما الأضعف في جسمك، لذا ابتعد عن الجري واستبدله بالمشي او ركوب الخيل او السباحة.

    برج الدلو
    أنت الأفضل في ممارسة الرياضات الغريبة في الأماكن المفتوحة، كالتزلج على الرمال، او القفز بالمظلات او الغوص. ونظرا لصعوبة ممارسة هذه التمارين على الكثيرين، حاول أن تمارس ما يساعدك فى التعبير عن نفسك، كالآيروبكس الراقص. وحاول الاستماع إلى الموسيقى في الجسم، فهي تساعدك على تفريغ الطاقة بشكل أكبر.

    برج الحوت
    عليك الحذر من اختزان المياه في جسمك، لذا عليك الابتعاد عن المياه الغازية والحصول على قسط وافر من النوم. مارس التدريبات الرياضية في الجيم ولكن اشرب كميات كبيرة من المياه.


    الموضوع الأصلي : رشاقتك فى الربيع || الكاتب : || المصدر :


    المواضيع المتشابهه:

    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO

    تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة