Thread Back Search

حظك اليوم الاثنين 4 يونيه 2012 ، برجك يوم 4-6-2012 ، ابراج الحظ يوم الاثنين 4/6/2012

اضافه رد
  • 3 - 6 - 2012 | 3:10 AM 723 الصورة الرمزية mido mido



  • حظك اليوم الاثنين 4 يونيه 2012 ، برجك يوم 4-6-2012 ، ابراج الحظ يوم الاثنين 4/6/2012


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:بدأت تشعر أن الوقت حان لتأسيس عملك ومشروعك الجديد في الخاص بك عاطفياً:لا تحمل الحبيب ما لا يطيقه وكن مسانداً له.

    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم الكثير من النقاشات في العمل وتخرج منها بنتيجة مرضية عاطفياً:من جديد يخفق قلبك لحب جديد.

    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل الفرص الذهبية التى تتاح لك ولا تضيعها عاطفياً:تتفق مع الحبيب بالكثير من الامور مما يقربك منه أكثر.

    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتراكم عليك الأعمال اليوم وتطلب من أحد زملاء العمل بالمساعدة عاطفياً:استفد من نصائح الحبيب ولا تهملها.

    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يجب أن تبذل المزيد من الجهود في العمل لتصل الى هدفك عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على أخطاء الماضي وابدأ معه من جديد.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تصلك اليوم الكثير من الرسائل الهامة التى يجب مراجعتها وقرائتها عاطفياً:تحتاج الى أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.

    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتابع تطورات العمل ومعرفة الأحداث التى تدور من حولك عاطفياً:تشعر بالراحة والسعادة بقرب الحبيب منك .

    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ترى الكثير من الأمور بوضوح وتكتشف الكثير من الحقائق في عملك عاطفياً:الحب الكبير الذى يجمعك مع الحبيب يستحق التضحية.

    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدأ بتنفيذ مشروع جديد يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:أنت تعرف كيف تكسب ود الحبيب وتتقرب منه فلا تتردد بذلك.

    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأفكار المثمره التى تطرأ على بالك اليوم عاطفياً:لا تتردد في التعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب.

    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى أن تعرف كيف تنظم حياتك بشكل أكثر فاعلية عاطفياً:كل يوم تكبر مشاعرك تجاه الحبيب وتتضح.

    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن حذراً وافتح عينيك جيداً حول الكثير من الحقائق عاطفياً:سوء تفاهم يحدث بينك وبين الحبيب حاول أن تتخطاه.


    :56006666:




    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة