Thread Back Search

حظك اليوم الاحد 3 يونيه 2012 ، برجك يوم 3-6-2012 ، ابراج الحظ يوم الاحد 3/6/2012

اضافه رد
  • 3 - 6 - 2012 | 3:10 AM 723 الصورة الرمزية mido mido



  • حظك اليوم الاحد 3 يونيه 2012 ، برجك يوم 3-6-2012 ، ابراج الحظ يوم الاحد 3/6/2012



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع أوضاعك المهنية لليوم مما يشعرك بالقلق و التوتر عاطفياً:حاول أن تكون أكثر إيجابية مع الحبيب وأن تعطي.

    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يحمل لك اليوم الكثير من اللقاءات المميزة التى تجني من ورائها الكثير من المكاسب عاطفياً:يجب أن تكون علاقتك مع الحبيب أكثر وضوحاً.

    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر ثقة بقدراتك في العمل ولا تخشى من تجربة أمور جديدة عاطفياً:كن واثقاً من الحبيب ولا ترى الأمور بغير حقيقتها.

    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تضطر اليوم للتنازل عن بعض مطالبك بسبب ضغوطات العمل عاطفياً:شخص ما يثير إعجابك في العمل ولا تعرف كيف تتقرب منه.

    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر بعدم الإستقرار اليوم بالعمل بسبب الكثير من التغيرات التى تدور من حولك عاطفياً:الحبيب متقلب المزاج مما يشعرك بالضجر.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تخف الضغوطات عليك اليوم بعد فترة عصيبة مررت بها عاطفياً:تشاهد بعض المواقف تتحفظ عليها من قبل الحبيب.

    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض العراقيل في العمل اليوم مما يشعرك بالاستياء عاطفياً:تجنب النقاشات الحامية التى لا تجدي مع الحبيب.

    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى الكثير من المساعدة والدعم لتعود أوضاعك كما كانت عاطفياً:تبادل الآراء مع الحبيب ولا تفرض عليه قراراتك.

    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى اجراء الكثير من الاتصالات الهامة التى تدعم موقفك عاطفياً:الكثير من المواقف المرحة التى تحدث اليوم وتقربك من أحد الأشخاص.

    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تكثر النشاطات والانتقادات مما يشعرك بالاحباط لا تستسلم عاطفياً:عليك أن تحترم مشاعر الحبيب وأن لا تسبب له الإحراج.

    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالأمور المالية والمصرفية الخاصة بالشركة عاطفياً:كن متفهماً لوضع الحبيب وحاول أن تتخطى معه المصاعب.

    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتجادل اليوم مع أحد الأشخاص حول نقاش هام بالعمل عاطفياً:كن صادقاً بمشاعرك مع الحبيب ولا داعي للنفاق.


    :56006666:




    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة