تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد



العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات السينمائية والافلام واليوتيوب > برامج تلفزيونية 2012 , افلام جديدة 2012 , احلى المسلسلات 2012

 
 
  #1  
قديم 11 - 6 - 2012, 11:36 PM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
افتراضي جديد فوازير رمضان 2012 , فوازير رمضان تعود على ايدي ليلى غفران , اخر اخبار فوازير رمضان

جديد فوازير رمضان 2012 , فوازير رمضان تعود على ايدي ليلى غفران , اخر اخبار فوازير رمضان

جديد فوازير رمضان 2012 , فوازير رمضان تعود على ايدي ليلى غفران , اخر اخبار فوازير رمضان

جديد فوازير رمضان 2012 , فوازير رمضان تعود على ايدي ليلى غفران , اخر اخبار فوازير رمضان









صرّحت الفنانة ليلى غفران أنها انتهت تقريباً من كتابة جميع حلقات الفوازير التي ستقوم ببطولتها لأول مرة في تاريخها والتي ستعرض خلال شهر رمضان، وذكرت أن هذا هو السر وراء اختفائها لفترة عن الساحة الفنية، حيث كانت في معسكر مغلق، لتتمكن من الانتهاء من كتابتها في الوقت المناسب.



وقالت غفران إن إعادة تقديم الفوازير تحد كبير لها وهي مستعدة له تماماً وواثقة من قدرتها على تقديمها بشكل يختلف عن كل النجمات اللاواتي قدمنها من قبل.
الفوازير الجديدة سوف يتم تقديمها تحت اسم "مين الأصل ومين الصورة"، وهو اسم قريب من طبيعة الحلقات التي سيتم تقديمها وفقاً لغفران.
ومن المقرر أن تدور الفوازير حول مجموعة من الأسئلة بخصوص أحد النجوم، وسيكون على المشاهد محاولة تخمين اسمه، يعقب ذلك إرسال أسماء النجوم الثلاثين لاختيار الفائزين.
وعن الجهة التي ستتولى إنتاج العمل، قالت غفران: "شركة الإنتاج التي أملكها ليست صغيرة، ومع هذا سيكون من الصعب أن أقوم بإنتاج الفوازير بمفردي، لذا سأتعاون مع شركة إنتاج كبيرة لتتولى معي المهمة، خصوصًا أن هذه الفوازير تحتاج إلى ميزانية ضخمة جدًا لتخرج في شكل متميز".



المواضيع المتشابهه:
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11 - 6 - 2012, 11:40 PM
ألًأ دٌمَـ عُ ــة أمَيُ
677yiio[1] اخبار وجديد فوازير رمضان 2012,شيرين عبد الوهاب تنتج لنفسها وتقدم فوازير رمضان



اخبار وجديد فوازير رمضان 2012,شيرين عبد الوهاب تنتج لنفسها وتقدم فوازير رمضان

اخبار وجديد فوازير رمضان 2012,شيرين عبد الوهاب تنتج لنفسها وتقدم فوازير

رمضان




بعد أن انتهى عقدها مؤخرا مع شركة روتانا، أعلنت المغنية شيرين عبد الوهاب دخولها عالم الانتاج حيث قررت الإنتاج لنفسها قائلة: "الانتاج لنفسي أفضل بالنسبة لي".
وذكرت شيرين أن ألبوماتها الأخيرة حققت الكثير من المبيعات، لكن التكتم الذي يصاحب أرقام المبيعات يؤدي في نهاية المطاف الى تساوي كل النجوم "من حقق مبيعات ومن لم يحقق"، على حد قولها.
وفي سياق آخر قالت شيرين إنها ستخوض تجربة الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل سيعرض في رمضان 2013 سينتجه اللبناني صادق صباح.
وكشفت أن جلسات العمل التحضيرية للمسلسل ستبدأ في الشهور القادمة وسيلحقها البدء بالتصوير، مبررةً التأخير في العمل بانشغال الجميع بالأعمال التي ستعرض في رمضان 2012.
وعند سؤالها عن سبب تراجعها عن قرارها بعدم التمثيل بعدما فشل فيلمها "ميدو مشاكل" مع النجم أحمد حلمي اجابت شيرين: "الآن شخصيتي نضجت ففي توقيت فيلم "ميدو مشاكل" كنت لا أزال صغيرة لا أعي اختياراتي بشكل كبير".
وأضافت: "فكرت بيني وبين نفسي في العمل الذي أتركه لجمهوري ويتذكروني به تمثيليا فرأيت أنه من الصعب علي أن يكون فيلم "ميدو مشاكل" هو ما أتركه لذا قررت أن تكون لي أعمال أخرى أقوى وحدث بالفعل في المسلسل الذي سأعمل عليه وأنا متشوقة لأن تكون لي أعمال فنية عديدة سواء كانت مسلسلات أو أفلام".
وكشفت شيرين انها ستقدم فوازير في رمضان 2013، مضيفةً: "لن تكون الفوازير بالشكل التقليدي الذي اعتدنا عليها جميعا فكما نعرف أن أي فوازير تكون في نهاية كل حلقة لغز وعلى الجمهور حله ولكن هذا لن يكون الحال مع الفوازير التي من المزمع أن أقدمها حيث ستعتمد على الاستعراضات وأتعاون فيها مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء والموسيقيين منهم زوجي محمد مصطفى".
وأشارت شيرين إلى أنها بصدد عمل "ميني ألبوم" للأطفال و"ميني ألبوم" آخر خليجي، كما أنها تستعد خلال الأسابيع القادمة لإقامة حفلين في تونس بالإضافة للغناء في جرش بالأردن.



رد مع اقتباس
 

التعليقات


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, محمد, لنفسها, الوهاب, اخبار, ايدي, اخر, تعود, تنتج, جديد, رمضان, شيرين, علي, غبى, غفران, فوازير, وتقدم, وجديد

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 6:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO