Thread Back Search

حظك اليوم 16-6-2012 | ابراج يوم السبت | برجك اليوم 16 يونيو 2012 , قلبنا

اضافه رد
  • 16 - 6 - 2012 | 1:17 AM 1178 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • حظك اليوم 16-6-2012 | ابراج يوم السبت | برجك اليوم 16 يونيو 2012
    حظك اليوم 16-6-2012 | ابراج يوم السبت | برجك اليوم 16 يونيو 2012

    حصريا على قلبنا
    تقدر تعرف حظك اليوم , اخبار برجم
    على القسم الخاص بالابراج على منتدانا
    تابعنا كل يوم باخبار جديدة ومثيره




    الحمل

    كن متحفظاً جداً وأنجز أعمالك ولا تترك مجالاً للانتقاد. قد تكون مراقباً أو تمر بامتحان في هذا اليوم. تصرف بليونة تامة وانتبه من مواجهة مع بعض الشريك. إذا تصرفت بذكاء قد تكسب تقديره ما يوصلك إلى مركز ما في ما بعد. فكر في قرارة نفسك واتخذ القرار المناسب بشأن ما يبعدك عن هموم الآخرين لترتاح نفسياً وصحياً.


    الثور

    قد لا تسير الأمور كما تشتهي هذا اليوم، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. أنت مدعو إلى الإصغاء إلى ما يجري حولك، والأخذ بعين الاعتبار المستجدات بإيجابية، بعيداً عن العناد والتشبث. قم برحلة أو بزيارة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد. رفّه عن نفسك.


    الجوزاء

    تتاح أمامك فرص لتحقيق الاحلام، ويؤدي الأصدقاء دوراً في تعزيز مشروع غال على قلبك. لكن قد يحصل ما لم يكن في الحسبان، وقد تتعرقل بعض الأمور. تصعب الاتصالات، وتضطر إلى تقديم التنازلات، في حين أنك تلاحظ مؤامرة يحيكها بعضهم ضدك وضد الشريك، أو تراقب استغلالاً لعاطفتك. عدم حصولك على النتائج المرجوة من الحمية يولد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.


    السرطان

    تتمتع بقدرة كبيرة على الاقناع وبأفكار غزيرة. لا تتردد في الافصاح عن رأيك أو طرح آرائك. كما تتاح لك فرص انجاز واتمام مشاريع جديدة. تحرك نحو أهدافك وكرّر المحاولة ولا تستسلم. إذا كنت تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك، أو كنت تختار العزلة والانطواء، فإنك اليوم تتخلص منها جميعها. لا تستسلم أمام البدانة ولا أمام كل ما يغريك على تناول ما يضر بصحتك.


    الأسد

    التفاؤل من أبرز الصفات التي تميّزك عن الآخرين، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد. الاعتماد على الأحلام فقط ليس جيداً، فالشريك بحاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه. نم باكراً وقم باكراً، وخصص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.


    العذراء

    تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وادخال تغييرات على حياتك اليومية. بوادر خلاف مع الشريك، لكن ذلك لا يتعدّى كونه سوء تفاهم على بعض النقاط التي تزيد نسبة غيرته. حذار كل ما يعرض نفسيتك للقلق، فأنت لم تتعاف تماماً مما أصابك أخيراً.


    الميزان

    تعيش يوماً قوياً يجعلك في الطليعة، إذ يجلب لك التقدير العائلي والاجتماعي وتكون السباق في طرح النقاط وصاحب ارادة ومواقف جادة تدفع الخصم أو الطرف الاخر إلى التفكير ملياً قبل مواجهته. سارع إلى الاتصال بالحبيب، فهو على أحرّ من الجمر ليعرف ما حصل معك في شأن مشروع كبير ومهم. ثابر على ممارسة الرياضة يومياً، واختر نهاية الأسبوع للتوجه الى البحر وممارسة السباحة.


    العقرب

    لقاء مهمّ على الصعيد العملي، وستتحدد على إثره نتائج المرحلة المقبلة وفقاً لاتجاه الأمور. رسالة دعم من صديق قديم، لكن ذلك من شأنه العودة قليلاً بالذكريات إلى الماضي، وهو ما سيقلق الشريك. قد تغرق في بحر من الأوهام تبقيك في حالة اضطراب دائم وانزعاج مستمر.


    القوس

    تتراجع حياتك المهنية الى حد كبير فيكون هذا اليوم غير مناسب لتنفيذ أي مشروع، بل للتحضير وللقيام ببعض الاستشارات. دقق في اعمالك وتجنّب ارتكاب الاخطاء. باكر الى عملك ولا تكن عنيداً. قد يرفض الشريك حالياً فكرة الارتباط، وخصوصاً أن صورتك أمامه لم تكتمل، فلا تعتبر ذلك إهانة. بدأت تحصد ما زرعته على الصعيد الصحي، جسم رشيق، نشاط غير معهود ونفسية مرتاحة.


    الجدي

    محاولاتك لتعزيز موقعك المهني ليست بالسهولة التي تتوقعها، لكنّ المثابرة والعمل المتواصل هما مفتاح الفرج. هدوء واستقرار في العلاقة مع الشريك، وخصوصاً بعد وضع النقاط على الحروف. تنفذ بانتظام وعناية ما يطلبه الطبيب منك، فتشعر بأن صحتك نحو المزيد من التحسن.


    الدلو

    قد يحمل هذا اليوم تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، ويحمل آفاقاً واسعة جداً. حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! لا توفر أي مناسبة جماعية تتطلب مشياً في الطبيعة أو القيام برحلة بحرية.

    الحوت
    تتمتع بسرعة خاطر وتتفوق في حقل اختصاصك، كما يدفعك هذا اليوم الى اعادة الحساب ويجبرك على دفع مستحقاتك والتزام تعهداتك. لن تعاكسك الظروف على الإطلاق، شرط ألا تظهر تكبراً وانانية. لا تبالغ، بل كن حكيماً وعاقلاً وسترى أن القدر سيكافئك.


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة