Thread Back Search

خبر حريق محلات تجارية بشارع الوزير بالرياض بالصور ،، أسباب حريق محلات تجارية بشارع الوزير بالرياض 2012

اضافه رد
  • 2 - 7 - 2012 | 11:30 PM 1256 الصورة الرمزية احمد جمال احمد جمال
  • خبر حريق محلات تجارية بشارع الوزير بالرياض بالصور ،، أسباب حريق محلات تجارية بشارع الوزير بالرياض 2012

    جميع بطاقات الإسكان في الشقق المفروشة جاهزة لدى "المدني"

    إيواء 28 أُسْرة وإنهاء إجراءات بقية المتضررين من حريق "الوزير"




    11


    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أنهت مديرية الدفاع المدني بالرياض إجراءات إيواء قاطني الشقق، التي جرى إخلاؤها صباح اليوم خلال الحريق الذي التهم ٢٩ محلاً وبسطة تجارية على شارع الوزير.

    وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني في الرياض، النقيب محمد الحبيل الحمادي، أنه جرى إيواء ٢٨ أُسْرة في شقق مفروشة، كما تم إنهاء إجراءات إيواء بقية الأُسَر.
    وقال إن جميع بطاقات الإسكان في الشقق المفروشة جاهزة لدى مركز الدفاع المدني بانتظار وصول أصحابها.

    وكان طيران الأمن وفِرق الإنقاذ الأرضية قد أخلت صباح اليوم قاطني ٦٦ شقة في إحدى العمائر على شارع الوزير، بعد اندلاع حريق هائل في محال وبسطات تجارية، غالبيتها لبيع الأقمشة والعباءات، فيما تسبب الحريق في إصابة ٤ أشخاص بحالات اختناق بسيطة.

    وأعلنت مستشفيات الرياض حالة الاستنفار لاستقبال الحالات الناجمة عن الحادث، الذي تابعه أمير منطقة الرياض والمدير العام للدفاع المدني ونائبه.




    استنفارٌ في المستشفيات وأمير المنطقة يتابع



    الطيران يُخلي قاطني 66 شقة بالرياض بعد حريق سوق تجاري




    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: أخلت فرق الدفاع المدني وطيران الأمن، صباح اليوم، قاطني 66 شقة سكنية تقع على شارع الوزير بالعاصمة الرياض، عقب اندلاع حريق هائل في محال أقمشة، طال 12 محلاً تجارياً مختلفة المساحات، إضافة إلى 17 بسطة.

    فرق الدفاع المدني هرعت لموقع الحريق بمتابعة أمير منطقة الرياض، ومدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري، ونائبه اللواء سليمان العمرو، حيث جرت السيطرة على الحريق فيما أعلنت مستشفيات العاصمة حالة الاستنفار لاستقبال الحالات الناتجة عن الحريق.

    وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحبيل الحمادي، أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في محال الأقمشة مبينا إخلاء قاطني 66 شقة سكنية تحسباً لآثار الحريق، وذلك عن طريق طيران الأمن وفرق الإنقاذ الأرضية.

    مدير العلاقات العامة في مدينة الملك سعود الطبية إبراهيم الصبيح أكد أن المدينة أعلنت حالة الاستنفار بمجرد تلقي البلاغ مؤكداً استقبال حالتين لزوجين مصريين تعرّضا لحالة اختناق، مبيناً أن حالتيهما مستقرة ولله الحمد حيث أجريت لهما الإسعافات اللازمة.






    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة