Thread Back Search

صور احدث موديل سيارة اسكودا 2013 , الموديل الجديد للاسكودا لسنه 2012 يتى اوريان , Skoda Yeti Urban

اضافه رد
  • 12 - 7 - 2012 | 7:07 PM 17959 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • صور احدث موديل سيارة اسكودا 2013 , الموديل الجديد للاسكودا لسنه 2012 يتى اوريان , Skoda Yeti Urban
    صور احدث موديل سيارة اسكودا 2013 , الموديل الجديد للاسكودا لسنه 2012 يتى اوريان , Skoda Yeti Urban
    السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حصريا على منتديات قلبنا وبسسس
    احلى مجموعة صور سيارات رائعة
    احدث السيارات عندنا وبسس
    لمذيد من صور السيارات ادخل قسم السيارات
    على منتدى قلبنا


    كشفت شركة سكودا عن نسخة محدودة من السيارة "Yeti" تحت اسم " Urban" مزودة بالعديد من المعدات والتجهيزات المميزة.


    قامت الشركة بوضع جنوط جديدة بحجم 17 بوصة، مع تكبير حجم أقواس العجلات وتزيين السيارة بعدد من الحلي الكروم والفضة مع شرائط وقضبان معدنية في السقف.

    أما من الداخل فالشركة تعرض مقاعد رياضية باللون الأسود أو الأحمر بالإضافة إلى زجاج معتم للحماية من أشعة الشمس الضارة مع نظام ملاحة بالأقمار الصناعية وبلوتوث، وراديو رقمي، وأجهزة استشعار لركن السيارة، ومكيف هواء يمكنه منح تبريد جانبي بدرجتي حرارة مختلفتين.

    النسخة المحدودة من السيارة ستكون متاحة بنظام دفع ثنائي وناقل حركة يدوي، مع إمكانية الاختيار بين محركين، الأول محرك " TSI" سعة 1.2 لتر يولد قوة 104 حصان، والثاني محرك "TDI CR" سعة 2 لتر يولد قوة 109 حصان.

    وتقدر سكودا سعر السيارة بحوالي 16.9 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 100.8 ألف ريال سعودي، وبالنسبة للمزودة بمحرك بنزين فسعرها 18.3 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 109.4 ألف ريال سعودي.











    صور و معلومات عن سياره جيب 2013 , احدث موديل من سيارات الجيب Jeep patriot altitude
    صور و معلومات عن سياره جيب 2013 , احدث موديل من سيارات الجيب Jeep patriot altitude


    كشفت شركة جيب عن النسخة الثالثة من خط سيارات "التيتيود" والتي تحمل اسم "باتريوت التيتيود" وقد تميزت بشكل قوي ورائع وشملت العديد من الإضافات.


    تحتوي السيارة على محرك "Gas I4" سعة 2 لتر مع ناقل حركة يدوي بـ5 سرعات، وتملك نظام قيادة عجلات أمامية، ويبلغ استهلاكها للوقود في المدن 10 كم/لتر في المدن و12 كم/لتر في الطرق السريعة.

    وتستمر السيارة في نهجها القائم على استخدام المزيد من الكروم والصلب المصقول الذي استعمل في خفض مقدمة السيارة والخطين المعدنيين فوق سقف السيارة.

    السيارة تملك 4 أبواب وتسع 5 أشخاص، وقد تم تركيب جنوط من الألمونيوم للسيارة اللامع بحجم 17 بوصة محاطة بإطارات "Firestone BSW".

    وتتضمن الإضافات الموجود بالسيارة مقاعد ومرايا خارجية مزودة بتدفئة، وزجاج كهربائي وأقفال، وعجلة قيادة مبطنة بالجلد بها أزرار للتحكم في الصوت، بالإضافة إلى العديد من خواص السلامة والأمان، مثل التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة، ونظام المساعدة في صعود المرتفعات، إلى جانب أكياس الهواء لحماية الركاب عند وقوع الحوادث.

    ومن المتوقع أن تطرح في الأسواق في مايو المقبل، حيث سيبلغ سعرها 20.24 ألف دولار، أي ما يعادل 75.9 ألف ريال سعودي في حالة الدفع الثنائي، و23.3 ألف دولار، أي ما يعادل 87.3 ألف ريال سعودي، في حالة الدفع الرباعي.

























    صور ومعلومات عن احدث مرسيدس 2013 , سياره مرسيدس بينز اس . Mercedes-Benz l 65 amg
    صور ومعلومات عن احدث مرسيدس 2013 , سياره مرسيدس بينز اس . Mercedes-Benz l 65 amg


    بعدما كشفت شركة مرسيدس بنز عن سيارة إس إل 2013 العام الماضي، كان الأمر مسألة وقت قبل أن يتم الكشف عن سيارة "SL 65 AMG" والتي تتميز بكونها أكثر قوة وأعلى سعراً من نسخة إس إل.


    السيارة تحتوي على محرك "V12" سعة 6 لتر مزود بتربو مزدوج من الألمونيوم يجعل السيارة بقوة 630 حصان وعزم 1000 نيوتن، ورغم الأرقام الكبيرة التي يملكها محرك السيارة والتي تزيد عن فيراري 458 إيطاليا، فإن حجم السيارة يحول دون الاستفادة من تلك القوة الجبارة.

    السيارة تحتاج إلى 4 ثوان حتى تنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة، ما يجعلها متأخرة نصف ثانية عن فيراري، وقد تم الحد من سرعتها إلكترونياً عند 250 كم/ساعة.

    كانت السيارة "إس إل" تعاني من مشكلة وزنها، وقد عمل مهندسو مرسيدس على تفادي تلك المشكلة في السيارة الجديدة، حيث تمكنوا من تقليل وزن السيارة أكثر من 170 كغم وذلك بفضل الجسم الخارجي المصنوع من الألمونيوم، وتملك السيارة ناقل حركة "AMG 7G-Tronic" ذو 7 سرعات أوتوماتيكية، ومع المزيد من التحسينات في وظائف البدء والتوقف ساعد ناقل الحركة في توفير السيارة للوقود بنسبة 17% عن النسخة السابقة.

    وتتميز السيارة بنظام تعليق رياضي ومع تحكم نشيط في الجسم ونظام عجلة قيادة رياضية حساسة، ومن المتوقع أن تعرض السيارة لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات المقرر إقامته هذا الشهر.





















    صور سياره نيسان 2012 , احدث سيارات النيثان 2012 , 350z معدلة
    صور سياره نيسان 2012 , احدث سيارات النيثان 2012 , 350z معدلة



    رغم إن سيارة "نيسان 370 زد" تم الكشف عنها منذ فترة ليست بالقليلة فهي لا تزال تحظى باهتمام معدلي السيارات، حيث كشفت شركة التعديلات Senner Tuning عن حزمة جديدة رائعة بلون برتقالي لامع.


    التعديلات تزيد قوة المحرك من 280 حصان وعزم 363 نيوتن إلى 411 حصان وعزم 465، ما يعد قفزة في قوة السيارة على الانطلاق، وقد تطلب الحصول على تلك القدرة الزائدة قيام الشركة بتركيب نظام عادم ستانلس ستيل " Invidia Q300" بمحفز، بالإضافة إلى تعديل وحدة التحكم الإلكتروني.

    وقد تم وضع نظام تعليق قابل للتعديل في السيارة مع مجموعة جنوط رائعة بحجم 20 بوصة من طراز " Barracuda Tzunamee" بالإضافة إلى بعض الحلي لتزيين السيارة من الداخل والخارج مصنوعة من الكروم مع وضع شعار الشركة.

    وقد أعلنت الشركة أن سعر مجموعة التعديلات يبلغ 23.9 ألف يورو، أي ما يعادل 119.4 ألف ريال سعودي.














    كان موعدنا مع إنطلاق الجيل السابع والجديد من صالون تويوتا الشعبية للغاية ” كامرى 2012 ” ، منذ ثلاثة أيام فقط ، بعد كشف الستار عن النسخة المعدة للتسويق في أسواق أمريكا الشمالية ، والتي يعتبر السوق الأمريكي قائدها ، وأهم أسواق ” كامرى ” على الإطلاق ، ولكن مؤخراً فاجأ الموقع الرسمي لفرع تويوتا بأوكرانيا الجميع بالكشف عن النسخة الثانية من ” كامرى 2012 ” والتي نتوقع أن تكون هى النسخة المُسّوقة في أسواق أوكرانيا وروسيا والصين وبعض أسواق جنوب شرق أسيا .

    النسخة الجديدة تمتلك نفس التقنيات وصف المحركات المتوفر لتلك المعدة لأسواق أمريكا ، ولكنها إمتلكت تصميماً خارجياً برغم اختلافاته البسيطة ، جاء مغاير تماماً للشقيقة الأمريكية ، فتلك النسخة ، تمتلك واجهة ذات مصابيح رئيسية ومصد أمامي مع شبك تهوية مختلف تماماً عن النسخة الأمريكية ، حيث جاءت المقدمة لتقتبس تقريباً كل خطوط ، لكزس ES ، مع بعض ملامح الطراز الرائد لكزس LS ، في الخلف أيضاً إمتلكت تلك النسخة ، تصميماً جديداً للمصابيح الخلفية ، الخلاصة أنه وبرغم أن التصميم الخاص بتلك النسخة لازال عتيقاً مقارنة بمنافسيها ، ولكنه من وجهة نظري أكثر تناسقاً ويمتلك شخصية لها خطوط محددة ، بخلاف هذا التصميم الفوضوي الخاص بنسخة أمريكا الشمالية .

    في المقصورة بقيت الأمور كما هى ، فهي دقيقة متناسقة هادئة ، ومريحة كشقيقتها الأمريكية ، ولكنها تحلت بقطع من الخشب الفاخر ، يضفي إليها مزيد من الجاذبية والأناقة والفخامة ، وبقدر ما تمتلكه ” كامرى ” من عشاق ، بقدر تمنياتنا بأن تكون تلك النسخة هي المعدة للتسويق في منطقة الشرق الأوسط أو دول مجلس التعاون الخليجي بوجه الخصوص ، والتي تمتلك فيها ” كامرى ” مكانة رائدة وشعبية جارفة .





    احدث سيارات لعام 2012 , سيارات موديل السنه 2012 , اروع سيارات
    احدث سيارات لعام 2012 , سيارات موديل السنه 2012 , اروع سيارات

















    صور سيارات 2015 , احدث السيارات , صور خلفيات سيارات روعه
    صور سيارات 2015 , احدث السيارات , صور خلفيات سيارات روعه



































    عروض سيارات 2013
    احدث عروض سيارات على اليوتيوب
    فيديو عرض سيارات 2012 جميل






    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة