Thread Back Search

تنفرد بالمستندات..هال سيتي الإنجليزي يطلب إستضافة الأهلي وإقامة لقاء لصالح شهداء بورسعيد

اضافه رد
  • 21 - 2 - 2012 | 4:37 AM 846 الصورة الرمزية egydonity egydonity
  • مع ازدياد الدعوات المطالبة بعدم اقامة مباريات كروية في الملاعب المصرية بناء على ما حدث في كارثة استاد بورسعيد ،ومع تزامن هذه الدعاوي وقرب مشاركة الأندية المصرية في مختلف البطولات الأفريقية .. تلقت ادارة النادي الأهلي العديد من الدعوات لأداء مباريات ودية سواء داخل مصر أو خارجها بل وتطرقت بعضها الى طلب استضافة كاملة لكافة أعضاء الفريق و الدخول في معسكر خارجي بقصد الخروج من الحالة النفسية السيئة التي واجهت الفريق بصورة عامة.


    وكان من بين هذه الأندية الراغبة في استضافة النادي الأهلي نادي هال سيتي الإنجليزي نظرا لكون رئيسه مصري وهو رجل الأعمال الدكتور عاصم علام ،وبالفعل تواصل كووورة مع النادي الإنجليزي للوقوف على صحة ما أثير في مختلف وسائل الإعلام ، واكد النادي الإنجليزي العرض و انه في انتظار رد النادي الأهلي على طلب الإستضافة.


    وتنفرد كووورة بنشر المستند الخاص بالدعوة والذي طلب من خلاله رئيس النادي إستضافة فريق الأهلي إستضافة كاملة على نفقته الشخصية لفترة تتراوح من سبعة إلى عشر أيام.


    كما طلب المصري عاصم علام رئيس هال سيتي في خطابه إقامة مباراة ودية خلال تلك الفترة يخصص دخلها لأسر وأهالي شهداء مجزرة بورسعيد.


    وعبر رئيس نادي "التيجرز" الإنجليزي عن كامل حزنه وأسفه على ضحايا هذا الحادث المأساوي وتقدم بالتعازي للأهلي وأسر الضحايا بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن مجلس إدارته ولاعبي الفريق والجهاز الفني.


    وشدد علام خلال الخطاب على العلاقة القوية التي تجمعه بالنادي الأهلي وإدارته منذ فترة طويلة.


    يذكر أن هذا الخطاب قد أرسل بعد حادث بورسعيد بأيام ،وقام خلاله رئيس النادي بالتأكيد على وقوف فريقه دقيقة صمت قبل مباراته أمام بريستول سيتي التي أقيمت يوم السبت 11 فبراير الحالي للتعبير عن التضامن مع ضحايا الكارثة مع إرتداء لاعبيه شارات سوداء حداداً على أرواحهم واحتراما منهم لما حدث.


    المواضيع المتشابهه:

  • 14 - 4 - 2012 | 7:35 AM 846 الصورة الرمزية سهر الليالي سهر الليالي
  • مشكوووووووره اخي
    لاعدمنا جديدك يارب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة