Thread Back Search

اخبار اليوم : خبر صندوق التنمية العقارية يوم الاربعاء 19/9/1433 , خبر منح القرض للمواطنين 2012

اضافه رد
  • 8 - 8 - 2012 | 1:45 AM 1432 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • اخبار اليوم : خبر صندوق التنمية العقارية يوم الاربعاء 19/9/1433 , خبر منح القرض للمواطنين 2012
    اخبار اليوم : خبر صندوق التنمية العقارية يوم الاربعاء 19/9/1433 , خبر منح القرض للمواطنين 2012
    أخبار صندوق التنمية العقاري اليوم الاربعاء 19/9/1433 ،، خبر منح قرض للمواطنين بمنطقة مكة المكرمة 2012


    صندوق التنمية العقارية يعتمد 2924 قرضاً للمواطنين في مكة المكرمة بعد الانتهاء من بيع إسكان الرصيفة




    اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية محمد بن علي العبداني دفعة قروض استثنائية للمواطنين بمكة المكرمة تشتمل تقديم (2924 ) قرضاً لبناء ما يقارب (3509) وحدات سكنية بقيمة بلغت (مليارًا وأربعمائة واثنين وستين ألف) ريالاً.
    وقال العبداني :"إن هذا يأتي بعد أن أكمل الصندوق بيع جميع فلل مشروع إسكان الرصيفة ( الغير مكتمل ) بمكة المكرمة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي باستكمال الأعمال المدنية والخدمات في موقع المشروع من قبل صندوق التنمية العقارية ومن ثم بيع الفلل عن طريق المزاد العلني وصرف عوائد بيع تلك الوحدات قروضاً للمواطنين بمكة المكرمة.
    وأوضح أن ذلك يأتي إمتداداً للدعم غير المحدود الذي يجده الصندوق من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ والمتابعة المستمرة من معالي رئيس مجلس إدارة الصندوق وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي.
    ودعا العبداني المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم بمراجعة فرع الصندوق بمكة المكرمة وفق المواعيد التي حددها الفرع لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء.


    لمشاهدة الأسماء اضغط هنا




    أخبار الشاب سامح الرويلي المحكوم عليه بالقصاص ،، اخر اخبار الشاب سامح الرويلي 2012


    والده شكر كل من تفاعل مع القضية وأشاد بـ "سبق"

    "ديّة الرويلي" تكتمل وتفيض بمليون ريال قبل أسبوع من المهلة





    عمر السبيعي - سبق - الرياض: أكد والد السجين الشاب سامح الرويلي اكتمال مبلغ الدية المطلوبة لعتق رقبة ابنه البالغة 22 مليون ريال, مؤكداً أن ما وصل الحِساب البنكي المُخصّص لجمع الدية بلغ أكثر من 23 مليون ريال.

    وقال عايد الرويلي, والد السجين الشاب "سامح" لـ "سبق": أؤكّد لكم صحة المعلومات عن اكتمال مبلغ الدية ولله الحمد, وذلك بعد أن فاض المبلغ ليلة أمس ووصل لأكثر من 23 مليون ريال, عقِب أن توالت المبالغ من داخل البلاد ومن دول الخليج".

    وعن المبالغ الفائضة قال: "هي في ملاك الإمارة وتتصرّف فيها كيفما تشاء, نحن لا نريد سوى حصتنا من الدية المطلوبة".

    وقدّم الرويلي عبر "سبق" الشكر الجزيل لكل قلبٍ وقف معهم في محنتهم وشارك، سواء بماله أو رفع أكف الضراعة طالباً فك أسر سجينهم، وأضاف قائلاً: "شكراً لكل من تفاعل معنا من وسائل الإعلام سواء كانت صحف ورقية وإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وأخص موقع صحيفة "سبق" الذي كان له فضل بعد الله في تفاعل الكثير من الداخل والخارج".

    يُشار إلى أن مهلة جمع دية الشاب سامح الرويلي تنتهي في السادس والعشرين من شهر رمضان الجاري، وقد لقيت القضية تفاعلاً كبيراً من أهل الخير وصلت بأحدهم أن يُعلن تبّرعه بمبلغ 17 مليون ريال مساهمة منه في الإعتاق.

    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة