Thread Back Search

اخبار ريال مدريد اليوم 2012 , ريال مدريد يواصل رحلته في الولايات المتحدة

اضافه رد
  • 11 - 8 - 2012 | 6:29 PM 2667 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • اخبار ريال مدريد اليوم 2012 , ريال مدريد يواصل رحلته في الولايات المتحدة
    اخبار ريال مدريد اليوم 2012 , ريال مدريد يواصل رحلته في الولايات المتحدة


    شبكة قلبنا : ريال مدريد يواصل رحلته في الولايات المتحدة , وأعداده هذا الموسم أفضل بكثير من السنوات الماضيه . تحسن أداء الفريق الأبيض قبل بداية الموسم من حيث تسجيل ألأهداف. ومع ذلك، الفريق الأبيض لا زال لديه بعض المشاكل الدفاعية التي يجب على مورينهو حلها قبل بدايه الموسم . الفريق يستعد على قدم وساق . الفوز على ميلانو 5-1 في نيويورك جعل الأمور واضحه , أن ريال مدريد مازل لم يفقد مستواه . الفريق الأبيض لا يزال مخيفاُ ومن الصعب الفوز عليه . حيث سجل ريال مدريد في جميع المباريات الأستعداديه حوالي 19 هدف بمعدل ( 3,8 هدف في المباراة الواحدة). فريق مورينيو لا يزال لا يعرف الهزيمه هاذا الموسم , وفي كل مباراة من المباريات يشهد أختراقات على مرمى الخصوم , في مباراة ميلانو ، وكان هناك هدف لروبينيو تكرار الهدف كثيرا في المباريات الأستعداديه وتكرر في مباريات بنفيكا و أوفييدو ، و غالاكسي ، و سانتوس لاجونا. وخسر ريال مدريد مباراة بنفيكا بخمسة اهداف هذه الخساره هي الخساره الوحيده خلال فترة الأعدادات. وفي مجموع مجموع الهداف التي تلقاها ريال مدريد في فترة اعداد تلقى 9 أهداف وبالطبع هناك مشكله في الخط الخلفي لأن هذه المباريات مباريات وديه ويجب تدارك الأخطاء في المباريات الكبيره.


    خبر اليوم :
    كاكا هو أفضل من انيستا , رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا أصبح هاجسا لمشجعي ريال مدريد
    خبر اليوم : كاكا هو أفضل من انيستا , رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا أصبح هاجسا لمشجعي ريال مدريد


    منتديات قلبنا : رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا أصبح هاجسا لمشجعي ريال مدريد ، الذين يريدون التخلص من كاكا دون النظر الى السعر ، فمن الواضح أن صانع العاب ريال مدريد خلال الـ ثلاث سنوات الاخيرة من العقد لم يُظهر لنا انه كان الافضل في العالم حينما كان مع الميلان ، ومع ذلك فإن مستوى البرازيلي قد تطور بشكل ملحوظ خلال العام الماضي ، وأنه اصبح متفوقا على عنصر اساسي ومهم في نادي برشلونه وهو الاسباني اندريس انيستا ، كرة القدم دائما ماتستند على المشاعر ، ولكن وفقا لاحصاءات موسم 2011/2012 فإن كاكا حقق ارقما افضل من انيستا ، الدولي الاسباني يعتبر من افضل اللاعبين في العالم ، وهو مرشح للحصول على جائزة الكرة الذهبية ، وعلى الرغم من ذلك فإن الارقام التي حققها أقل من تلك التي حققها كاكا .

    ريكاردو كاكا تمكن من تسجيل 8 اهداف وصناعة 16 هدف ، هذه الارقام ليست متاحه للجميع ، حتى لوكان ذلك انيستا الذي عادل البرازيلي من حيث عدد الاهداف التي سجلها كلاهما ، ولكنه تخلف عنه بفرق 3 اهدف من ناحية الصناعه ، المقارنة يجب ان تكون في ظل الظروف العادية ، لكن يجدر بكاكا ان يقدم المزيد من أجل اظهار امكانياته ، من أجل حجز مقعد اساسي في الفريق .


    ريال مدريد تجدد عقد الارجنتيني دي ماريا حتى نهاية عام 2018

    ريال مدريد تجدد عقد الارجنتيني دي ماريا حتى نهاية عام 2018



    بعد اعلان ريال مدريد عن تجديد عقد الارجنتيني دي ماريا حتى نهاية عام 2018 ، سيستمر اللاعب مع الملكي لموسمين اضافيين { عقده الماضي يمتد حتى عام 2016 } ، لكن هل يعتبر التجديد مع [ المعكرونة ] قرار حكيم ؟

    بعد ان قضى دي ماريا معظم فترات الموسم الماضي وهو يعاني من الاصابة ، وكان على استمرارية دي ماريا مع الفريق شك كبير ، اللاعب كان ينتظر حركة من الادارة حول تجديد عقده ، وبالفعل فقد قامت الادارة بتلك الحركة التي ينتظرها الارجنتيني على الرغم من كثرة الاصابات التي يعاني منها دي ماريا ، وهو مايثير الشبهة على مستوى الارجنتيني كثيرا ، قرار التجديد لدي ماريا اتى عن قناعه كاملة من قبل فلورنتينو بيريز وجوزيه مورينهو بمستوى اللاعب ، مما يعزز العلاقة بين الطرفين ويضمن لـ [ المعكرونة ] الاستمرار لـ ستة مواسم في التشامارتن .




    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة